قلبي ينفطر على ما حصل معي ولا أستطيع النسيان

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم..... احبائي في الله، موقع حلوها المتميز و الأكثر من الرائع، ارجوكم انصحوني كيف انتقم و ااخذ بحقي من رجل قهرني و احرق دمي و اعصابي و جعلني احبه و اتعلق به، و اوهمني سنوات بإنه يحبني و إنني كل شيء بحياته، و من ثم تركني و تغير عليا ، و رفض الزواج بي بأعذار وهمية و حجج باطله .... و الآن قلبي يتقطر دم من الحزن و الألم، و لم استطيع نسيانه ... كيف اعمل؟؟؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وشكرا لكلماتك الطيبة. واعتقد ان الذنب ذنبك انت واللوم عليك انت ولا عليه، ولا يحق لك لا ان تنتقمي منه ولا تفعلي اي شيء معه والسبب ان لا علاقة شرعية ولا عقد بينكما ولهذا السبب رب العالمين ابعدنا عن الحرام وعن هذه العلاقات لانها تهدر العواطف والاعصاب والوقت ولا ضمان فيها لعدم وجود عقد شرعي، نصيحتي لك ان تتوقفي عن لعب دور الضحية وتعترفي لنفسك انك انت من وضعت نفها بهذا الموقف ثم تقرري انه ان اوان اليقظة والصحوة، قومي واستغفري ربك واحرقي تلك الصفحة وان خطر على بالك استعيذي بالله من الشيطان الرجيم فهو من وسواس عقلك ، ولا تجلدي ذاتك ولا تفكري باي امر سوى ان تغفري لنفسك وتطلبي المغفرة من الله وتتسامحي مع ذاتك وتتصالحي معها بطريقة ايجابية وتقرري انك لن تكوني ساذجة اكثر من هذا ولن تضعي نفسك بهذه المواقف المحرجة بعد اليوم ولن تحبي الا زوجك لان هذا هو الحب الحلال واسترجعي كرامتك بالتغافل عنه وركزي على مستقبلك وحياتك، وربي يوفقك.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    حصل معي ما حصل معك تماما بعد انتظار 9 سنوات ، وكان هناك الكثير من الدلالات انه رجل ناقص وكنت اتحمل واكابر لكي تتكلل قصتنا بالزواج لكني لم أفهم أشارات الله لي، كنت اكل واهان واتحمل خيانات واتحمل كلام الناس وضغط نفسي من كل الجهات وبالنهايه تنكر لي. ولكني قررت انها اخر مره ساسمح له ان يسيء الي وذهبت بطريقي دون أن التفت لم اسمع منه شيء حتى الآن وقد مضت سنه ولا اهتم بأن اسمع ولا يعنيني ما يفكر به، لكن انا تحسنت نفسيتي بالكامل واصبحت اكثر قوة وثقه وندمت أشد الندم على كل تضحيه له وعلى كل لحظه جعلته يرى ضعفي، والحمد لله عوضني الله بخيرا منه، وانا مذهوله لم اتوقع ان يأتي يوم واحب شخصا اخر كل هذا الحب ولم اتوقع ان يأتي يوم ولا يعني لي ذاك الشخص شيء حتى اني لا أحبه ولا أكرهه ولا كأنه مر بحياتي فسبحان زارع الشعور ونازعه، من تجربتي ما انتي فيه الآن مؤقت ممكن ان يدوم عدة أشهر وقد ينتهي قريبا وذلك يعتمد عليك وعلى قوتك،. إياك ثم إياك أن تضعفي وتحاولي التكلم معه أو تحاولي شحد عواطف وان تجعليه يشفق عليك اقولها لكي من تجربه شخصيه ستندمين أشد الندم، كل ما عليكي فعله حاليا ان تهتمي بنفسك من الناحيه الدينيه اولا ودائما اسألي الله أن يغفر لكي ويجعل همك برضاه والاخره، وثانيا اهتم بمظهرك غيري شيء اكسري الروتين اذا كنت زائدة الوزن ولو قليلا اعملي ريجيم . غيري الألوان التي ترديها بالعاده حاولي بكل الطرق ان تستعيدي السنوات التي اضعتها بما لا يستحق. غيري بديكور غرفتك اجعلي لك ورد يومي ثابت من القرآن الكريم لا تتنازلي عنه حتى ولو صفحه واحده التزمي باذكار الصباح والمساء واكثري من الاستغفار لان من يرضي الله يرضيه. ونصيحتي الأولى والأخيرة إياكي ان تظهري ضعفك سواء بالكلام معه أو إذا قابلته بالصدفه كوني قويه. انتي انسانه لكي قيمه وكرامه لا تتنازلي عنها. وانتظري فرج الله لأن الله قريب
  • animate

  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    انت من تركتي الباب مفتوح وعندما دخل السارق اخد ما اراد وذهب ثم استنجدتي بالناس لينجدوك، اختي ماحصل قد حصل واعتبريه درس قاسي واتعلمي منه فيجب ان تلومي نفسك قبل كل شىء، من يحبك ويريدك يعرف طريق بيتك ولا يرضي عليك بان تكوني معه الا بالنور وامام الناس هذا هو الحب، اما حب الزمن ذا ماشوهه الا اشباه الرجال ووجود فتيات ونساء ساذجات ضعيفات طيبات زيادة عن اللزوم.. ربي يبدلك خير منه.. نصيحة اختي ارجعي لربك هو قادر يحل لك كل مشاكلك عودي له انت فقط ضيعتي الطريق لرب العباد فضعتي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    احمدي ربك يا اختي انها جات على حب ووعود وهميه وما أخذ منك أغلى ما تملكين وتركك بعدها وقولي حسبي الله ونعم الوكيل ودايم ادعي كلما حسيتي بقلبك محروق اللهم آجرني في مصيبتي وابدلني خيرا منها والله يعوضوك باللي يجبر خاطرك ويحبك
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    وكلى امرك لله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لماذا الانتقام ارجو انك ماسلمتيه نفسك جسمكلان المرأة يجب ان تكون طاهرة وعفيفة مع حبيبها حتى تنجح العلاقة ويتم الزواج
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    تذكرى دائما هذه المقوله : الايام الجيده ستمنحك السعاده والايام السيئه ستمنح الخبره والاسو ستعطيكى الدروسكله خير فلاتحزنى اختى وكله سلف دين والايام بتلف وتدور وهيجى اللى يسقيه من نفس الكأس ده غير جزائه عند ربنا ، اللى عند ربنا مابيضعش أبدا الله عليه جبر الخواطر ، ادعى تنسيه وصلى قضاء حاجه كتير ، ماتنتقميش ولا حاجه ارفعى ملفك لقاضى السما احسن من الناس ولاتنسى انا الله هو الديان الذى سوف يرد دينك من كل الظالمين يوم القيامه حقك مابيضعش ، واتعلمى من هذه التجربه انك ماتثقيش بحد الا فالله فقط مش هيخون ثقتك أبدا بس قولى يارب ♥ ربنا يجبر خاطرك وخاطرنا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لم يفيد بشيئ حديث ما حدث أصبح ماضي وحاولي ان تجعليه ماضي ولا تفكري به لأنه لن يستاهل تفكيرك وقلبك ابدا
  • علم
    علم
    من مجهول
    لم يفيد بشيئ حديث ما حدث أصبح ماضي وحاولي ان تجعليه ماضي ولا تفكري به لأنه لن يستاهل تفكيرك وقلبك ابدا
  • علم
    علم
    من مجهول
    انسي هذا الشاب وفكري في مستقبلك وحياتك الجديدة وأكيد نصيبك سيظهر على هيئة شخص خلوق يتق الله بك ويقدر حبك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تقولي غير حسبي الله ونعم الوكيل واترك الله يتصرف به ولا تحزني فأكيد ربنا سيعوضك برجل بمعنى الكلمة الذي يحون ضهرا وسندا لك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الضروري أن تنسي هذا الشخص ولا تفكري فيه نهائيا لانه لن يستاهل جزء بسيط من حبك له.. وعليك وعلى الشكوى إلى الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشغلي نفسك بأي شيئ مفيد بدلا ما تشغليه بشخص ضرك نفسيا ومعنويا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا شخص كسر قلبك وقهرك ومازلت تحبينه ها الفرق بين قلب صافي لا يعرف إلا الحب وقلب أخر لا يعرف إلا القهر واللعب بقلوب الفتيات.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟