الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / انا فتاة عمري 16 سنة و اعيش علاقه حب

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

انا فتاة عمري 16 سنة و اعيش علاقه حب

انا فتاة عمري 16 سنة ، و لدي حبيب و انا اشعر بالذنب و الخزي حيال ذلك ، بالرغم انه يحبني كثيرا و الاهم لم يطلب مني القيام بأفعال محرمة عكس شباب هذا اليوم ، انا لا ادري هل حبنا عفيف ؟ و. هل يمكننا الاستمرار معا او ان هذا حرام ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

بغض النظر عن كون ذلك حلال او حرام (من الأفضل الرجوع لشيخ او عالم بامور الدين) فانت صغيرة على خوض علاقات حب، ما زلت في عمر المدرسة وما زالت الحياة امامك لتحبي لكن الان الابدى ان تهتمي بدراستك وتلتحقي بالجامعة وتطوري نفسك وتكسبي خبرات في الحياة، فكل هذا الأمور تجعلك تختارين شريك حياتك بشكل افضل وتتوجين الحب بالزواج لكن الان ما زلت صغيره وغالبا لن يوافق اهلك على تزويجك في هذا السن. من جهة اخرى، انتبهي ان لا يستغلك هذا الشاب فيما بعد خاصة اذا كام اكبر منك، من الضروري ان تطلعي والدتك على علاقاتك به حماية لك فالكثيرون في سنك يقعون في ايدي شباب يحيكون لهن قصص الحب طمعا فيهن ولغرض التسلية فقط.

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 11 شهر

حلو

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

لا يمكن الاستمرار معا .. لان الحب والكلام مدخل لوساوس الشيطان ... وربما هذا الحب العفيف لا يدوم . فيبدأ الشاب بمطالبتك بأفعال غير أخلاقية يجب على هذا الحب العفيف ان يرى النور ... فيخطبك من والدك ... فإن رفض والدك او والده ... حاولي ان تنهي هذه العلاقة بأسرع وقت... شرعنا لم يحرم علينا شيئاالا وفيه ضرر علينا وأن كنا متعلقين بهذا الشيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.