الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / انا في حيرة كبيره من قرار مستقبلي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (40 اجابه)
40 اجابه

انا في حيرة كبيره من قرار مستقبلي

انا في حيرة كبيره من قرار مستقبلي

انا في حيرة كبيره من قرار مستقبلياريد ان اسمع اكثر من نصيحه بحثت عن اشخاص لأستشيرهم ولم اجد ،عائلتي غاضبه مني ولم يفهمني احدحتى وجدت هذا الموقع واشكر القائمين عليه اولاً ..قصتي قبل سنوات كنت مخطوبه لشاب واستمرت خطوبتنا عام احببته بجنوون وهو كذالك لاحظت حبه الكبير ليوفجأه اختفى من حياتنا وجميع ارقامه قطعت واقربائه اخبرونا انهم لايعلمون اين اختفى ؟!!وبعد عام اخر من انتظاره ارسل لنا رساله يعتذر فيها منا ويقول انه لن يعود !انتشر الخبر بين الجميع وتتالت الشكوك حوليتدمرت نفسيتي وحزنت جداً لحااالي وحزنت ايضاً شوقاً اليهثم وبعد مرور خمسة اعوام وعندما بدأ جرحي يندلمتقدم لي رجل مكانته مرموقه في المجتمع وغني جداًوهذه فرصه ذهبيه لفتاة مثلي تركها خطيبها وفجأه عاد خطيبي السابق وتقدم لي من جديد واعتذر مني انه مر بظرف خاص جعله يختفي وظن انه لن يعوداحترت جداً انا احبه بجنوون بكيت كثيراً عندما عاادوايضاً اخاف ان اخسر فرصتي هذه المره واعلم اني حتى ان رفضته ..لن احب رجلاً غيره!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا ابنتي.. نصيحتي لك لا تثق بمن باعك وباع اهله مرة.. لا تدرين لماذا ولا اين ذهب ولا اي امر.. الحب ياتي وما فعله معك يقتل الحب الحقيقي. لذا احتفظي بعلاقتك بالعريس الواضح الصريح المعروف اعماله والذي تقدم منك بمصداقية.الحب مشاعر مرتبطة مع الإنسان الذي تعتادين عليه.

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 1 سنة

يقلقني هذا النوع من الأشخاص مثل خطيبك. لا يوجد اي منطق يبرر ما حدث. مهما كانت الأسباب فمن الاحترام لك ولعائلتك ان يكون صريحا معكم قبل ان يختفي. هكذا سلوك لا يعطي الأمان في اي علاقة. كيف يمكن ان يترك كل شي وراءه بدون اي اعتذار. اتفهم مشاعرك وحبك له لكن الزواج هو مسؤولية واحترام ايضا. ليس بالحب وحده يعيش وينمو الزواج. تروي وأعطي الشخص الجديد الفرصة لتتعرفي عليه وتعرفيه عن قرب ربما هذا سيساعدك في حزم امرك.

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

لو كنت مكانك لما رضيت بالخطيب القديم رغم حبي له وأعطيت الرجل المرموق فرصه. الزواج مسؤوليه، الحب لا يكفي، لا بد ان يكون الطرفان على قدر كافي من الوعي والمسؤولين. ان يختفي خطيبك فجاة ودون ابداء اي اسباب وبعد عدةًسنوات يعود لك امر غريب وغير مقبول. تصرف خطيبك ينم عن عدم احترامه لك ولأهلك، الم يفكر ماذا سيحل بك؟ ما موقفك امام الناس من اختفائه؟ تصرفه لا مبالي وغير مكثرث وطائش والزواج من شخص بهذه الصفات يدعو للفشل. كفى ما ضيعت من سنين حزينة بسببه، انت تستاهلين أفضل من ذلك بكثير، اعلمي ان قبولك به الان يعني قبولك بتصرفاته الغريبه مدى الحياة، نصيحتي لك ان تتركيه ولا ترضي اعطاءه اي فرصه، كوني واعية وانتبهي الى حياتك ولا تفوتي الفرص الحقيقية التي تأتي إليك.

مجهول
1 سنة

اتفق معك وهذا هو الصح بدون تردد من باعك مره يبيع الف مره....


مجهول
1 سنة

قبلي بالثاني لا الاول كذاب وملعب والدليل رسالته دز رساله بعد ما يرجع ليش رجع اكيد عنده لعبه


مجهول
1 سنة

صح لسانك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.