غير قادرة على تحمل الفراغ العاطفي الكبير الذي أعيش فيه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

غير قادرة على تحمل الفراغ العاطفي الكبير الذي أعيش فيه
سلام حلوها  انا انسانه لديها فراغ عاطفي كبير مع ان اهلي احبهم ولكن لاادري اشعر بأنني بحاجة حبيب وانا فتاه لا ادخل علاقات مع اي احد فقط اكلم اهلي وصديقتي بس هالفتره تعبت وهالشيء يآثر فيني وعلي شخصيتي اخاف اموت بسبب الفراغ العاطفي سويت كل شيء ولا في فايده اريد فارس احلامي اكثر شخص احتاجه في حياته ولكن اخاف ان لاأرى الشخص الرائع والدي يحبني ويهتم فيني اخاف كثيرا من كل شيء والعاطفه دمرتني واخاف هالشيء يآثر في دراستي ادعولي بعد ماكون نفسي أرى فارس احلامي وينتهى هالالم والمشاعر واعيش سعيده مع فارس احلامي وانا هالمشاعر فيني من لما كنت صغيره بس لما بديت اكبر صايره تزيد مالحل ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعلمي ان هذا وهم تعيشين فيه ولا يوجد مسمى فراغ عاطفي، وكيف يكون لك فراغ عاطفي ومن المفروض ان قلبك عامر بحب الله ولك اهل ولديك عائلة واكيد لديك اعمال او دراسة، ومن قال لك ان العلاقات وايجاد حبيب هو ما سيملأ حياتك بالعكس هو سيدمرك ويدمر حياتك لانك ستلعبين بالنار وفي علاقة غير شرعية، كوني قوية وتوقفي عن احلام اليقظة وفكري بالرزق الحلال والزوج الصالح واكثري من الدعاء ان يرزقك الله الزوج الصالح والزواج قسمة ونصيب ولا تعلمين اين نصيبك ولا متى، لذا لا تفقدي وقتك وجهدك في هذه الأفكار، ركزي الان على نفسك وعلى تطوير ذاتك وتحقيق احلامك والدراسة والعمل والاستقلال وكوني سعيدة بذاتك واملئي قلبك بحب الخير واكثري من الصلاة والروحانيات وابتعدي عن المسلسلات والافلام التي تملأ عقلك بهذه الافكار،  فانت تعانين من فراغ اهداف وفراغ عقيدة وفراغ اعمال نافعة، تقربي من اهلك واقضي وقتا بينهم ولا تنعزلي في غرفتك وتحبسي نفسك في هذا الوهم، اخرجي ومارسي الرياضة واهتمي بصحتك ونومك وتغذيتك واهتمي ببشرتك ووزنك واملأي وقتك بالخير وربي يوفقك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    الفراغ العاطفي اصبحت التي نعلق عليها كل اخطاءنا ومصائبنا. لا يوجد شيء إسمه فراغ عاطفي. يوجد فراغ ديني او فراغ عقلي 

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    أكثري الإستغفار أختي ... عليك بتقوية الجانب الديني الصلاة وقراءة القرآن ضروري وفي كل سجدة وبعد الأذان وعند نزول المطر يعني تحري أوقات الإجابة ادعي الله يرزقك الزواج العاجل أخاف من عجلتك هذه على فارس الأحلام تغلطي وتجرك مشاعرك إلى خطوات الشيطان ويستغلك شي ذئب بشري وتنجرفي وراء فراغك وتغلطي لذا تمسكي بحبل الله حبل النجاة 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه نصيحتي لك هي ان تلغي تلك الافكتار من عقلك الىن ، لان تلك الامور لا تأتي بالتفكير فيها فالزواج في النهايه قسمه ونصيب وقدر مكتوب من الله ، وعليك ان تهتمي بباقي جوانب حياتك الي ان ياتي لك نصيبك وقدرك والزوج الصالح الذي يقدرك ، فاعطي حبك واهتمامك لاهلك و اصدقائك ، واثبتي علي الطريق المستقيم حتي لا تقعي في علاقات لن تنفعك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الواضح انك لازالت صغيره بما انك لازالتي في مرحله دراسيه ، فنصيحتي لك يه ان ضتعي دراستك في المقام الاول ، وان تعرفي ان كل ما تمري به هي مجرد مشاعر عاطفيه عابره وسوف تنتهي ، فالدراسه بالنسبه لك الآن هي الاهم فهي مستقبلك وحياتك ويجب ان تكوني مصدر فخرا لاهلك الذين يحبوكي ويهتمون بك في المستقبل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه انت الآن في مرحله كل ما يجب ان يشغل تفكيرك فيها هي دراستك فقط لا غير ، بالاضافه الي اهتمامك باهلك واصدقائك ، اما امر العلاقت العاطفيه فانت تعلمين انها زائله و معظمها لا ينتهي نهايه سيعده ، وكل ما يحدث انها تأخذ من وقتك و تفكيرك فقط لا غير ، فحاولي ان تهتمي الآن بدراستك حتي ياتي نصيبك ان شاء الله .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اريد ان اضحك فعلا.... لقد قلتي في رسالتك :اريد ان ارى فارس أحلامي وتنتهي الآلام والمشاعر... يبدو أنك لا تتبعين هذه الصفحة ولا تقرئين ما قد سببه فارس احلام العديد من النساء. ابنتي.. على ما يبدو أنك صغيرة وعمرك حوالي 16_17_18 او حتى 20 عاما. الحياة ليست سهلة وتعلمي ان لا تنتظري السعادة أن يحققها لك فارس أحلامك لانك تطلبين اكثر من طاقة الرجل. السعادة هي بين يديك فقط. السعادة هي بجانبك ولكنك لا تعرفين قيمتها. هل تعلمين ان وجود امك وابوك بجانبك هم سعادة كبيرة ستذكرينها جدا بعد أن تلتقي بفارس أحلامك الذي تزعمين انه سيعطيكي السعادة... انصحك ان تشغلي ذهنك بأمور افضل من انتظار الحصان الذي سيأتي عليه فارس أحلامك. انصحك ان تركزي على دراستك فقط لا غير وانسى امر فارس الأحلام الذي سيأتي فقط عندما يريد الله تعالى ان يرسله لك. 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    هذا الفراغ العاطفي لا وجود له أنت فقط تعاني من الغراغ بشكل عام عليكي أن تشغلي نفسك بأي أمر ذو فائدة و نفع لا أن توقعي نفسك في علاقات تضرك في النهاية و الادمان هذا معالجته في البداية بهجره و الخروج الى الواقع لا يوجد شخص مكروه من الجميع ولا محبوب من الجميع فقط اظهري حسن الخلق و الطبع تجدي الاحترام و الحب من الجميع

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من وجهة نظري الخاص انه عندما تكوني على علاقة قوية مع الله يكون الله معك ويغنيك عن كل الدنيا  اعطي الحب والحنان للاخرين حتى تحصل عليه وثقي أن  اهلك يحبونك وعليكي أن تكوني قريبة منهم لا تبتعدي وتقولي لا أرى أحد يفهمني ولذا خلقنا الله تعالى ضمن أسر و عائلات. اصبر وسترى ان الله يعطيك على قدر صبرك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي العزيزة، اقدّر مشاعرك واتفهمها... لكن يجب ان تعرفي ايضاً ان فرصة الزواج لم تنتهي فأنـتِ ما زلت في عمر عادي وليس متقدما.. لكن عليك ان تشغلي نفسك عن التفكير بالموضوع بممارسة هوايات معينة تملأ وقتك وتلهيك عن التفكير الدائم بفارس احلامك وكما يقولون نصيبك سيسصيبك فلا تستعجلي ابدا 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا