عاد وطلب الزواج مني بعد أن تخلى عني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا خليجة وحبيت شخص من الجنسية العربية لمدة ست سنوات الفترة الاخيرة طلب مني اكثر من مرة انه كل واحد يروح بطريقه بعدها بفترة هو تزوج وعقب صارت بينه وبين زوجته مشاكل وانفصلوا الحين هو يبى يتقدم هو انسان طيب وكريم بس انا من داخلي رافضه لانه اللي يتخلى مرة يتخلى الف مرة فهل اقبله ان اتبع احساسي اني استحق الافضل والاجدر
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وواعلمي ان الخطأ كان ان كنت في علاقة مع رجل بدون رابط شرعي وخرقت ثقة اهلك بك وخنت الامانة. النقطة الثانية هل تعتقدين ان والدك سيوافق على رجل من غير جنسيتك ومتزوج ومطلق مسبقا؟؟؟ النقطة الثالثة هل تعتقدين انه لا يزال له مشاعر في قلبك بعد ان جرجرك للحرام وللعلاقة بدون رباط شرعي معه وتخلى عنك وتزوج غيرك وبعد ان ذهبت بهجة عذريته في زواجه من اخرى جاء يركض لك لانه اكتشف قيمتك؟؟؟؟! القرار الاخير لك ولكن انصحك ان لا توافقي لاني اخشى انه سيبدأ بتعييرك بالامر مستقبلا وانك لو لم يعد للزواج منك ما كنت ستتزوجين وهذه القصص، كوني قوية ولا تقولي كريم وطيب انه لئيم ومصلحجي ويبدو ان له مصلحة عندك، اتركيه واعملي له حظر وانتبهي ان لا يبدأ بابتزازك وتهديدك ان كان لديه مستمسك عليك ، كوني قوية وكما قلت هو قرارك ولكن فكري بعقلك واتخذي قرار  واستخيري الله بهذا القرار وربي يوفقك
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول

    الأمر يعود لك حبيبتي ولكن انا اعتقد انك كما قلت تستحقين الأفضل والاجدر 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أنا أعلم أنك تشعري بالحيرة و لكن برأيي عليك أن تجاولي أن تجلسي معه و تفهمي منه ,, على الأفقل يتدم لك بصورة رسمية هذه المرة ,, والأفضل أيضا أن يكون لك شروط تتعلق بحياته السابقة فأنت تعلمي أن هذا النوع من الزواجات تحفه الكثير من المشاكل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    وهل عيرته كل تلك السنوات يا عززيتي لا أعتقد ,, انه عاد كي يستغلك و من ثم أنت لست مجبورة على أن تقبلي بشخص متزوج من قبلك ,, أنا أفضل أن يكون لك ما تشغلي به وقت كي لا تفكري به لأنتي لا أظن أن من مصلححتك ن تعودي اليه و ان كان ما يشدك اليه الفراغ العاطفي من الأفضل أن تتركيه 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بالطبع عليك أن تتبعي احساسك و مهما حاول أن يبرهن لك أنه كان مجبور لا تصغي له ,, أنا أفضل أن تقطعي أي وسيلةتواصل معه و من ثم أنت تعلمي أن زواج من غير جنسيتك أحيانا يعارض عليه الأهل فلا تدهلي في مشاكل من هذا النوع يا عزيزتي و بالتأكيد الله سيعوضك خير منه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    المثل يقول.ليالي العيد تنعرف من عصاريها.. اسألي ربك يرزقك بمن هو خير منه. زواج من ديرتك أفضل لمستقبل أطفالك ولك. حتى لو حصل خلاف عاد عيالك في ديرتكمو بعيد عنك. ويضيع فيها الأبناء. وياكثر مشاكل الزواج في هذه الحالات. مع احترامي للكل. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    مو لازم تشبه أمها و الجمال مكتسب حتى لو تقدر تغير من نفسها للبنت شكل جديد خاص بها يختلف عن شكل أمها مو بنسخه نفس الشكل مو

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    طيب و كريم و تركك بالله

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اوبي مفايه ست سنوات في الحرام هو رجع عشان الفلوس

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    أماراتيه وهو مصري مارجع الا عشان يشفط فلوسك لا تقبلي

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا