الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / يحبني و يقول لي انه سوف يغتصبني

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (20 اجابه)
20 اجابه

يحبني و يقول لي انه سوف يغتصبني

انا فتاة في 16 من العمر .... كنت لا احب ابدا جنس الذكور و لا اسمح لنفسي ان احب احدا من الشباب و لكن بعد فترة تعرفت على شاب في 23 من عمره عن طريق النت و لم اعرف حتى كيف اصبحت احبه لدرجة انني لا استطيع ان اتخيل حياتي بدونه و بعد شهر فقط من التعارف اعرف كل واحد منا بحبه ، و بالعلم انني جزائرية و هو جنسية سورية لكن يسكن باليمن ...في البداية كنت اريد ان يأتي الى الجزائر و لكن راتبه و الوضاع السياسية لا تسمح بذلك ....في الفترة الاخيرة لم اعد اكلمه كثيرا لانه يقول لي انه مشغول و انا اشعر بالخجل كي اساله عما يشغله عني ... و بالرغم من انه يعشقني و يريدني في الحلال الا انه يكلمني عن الجنس في الليل و يخبرني انه سوف يغتصبتي ...كما ان جل الناس الذين اعرفهم لا يصدقون هذه العلاقة و يقولون لي انني استحق شابا احسن من هذا فمن الافضل ان ننفصل و ينظر كل واحد في حياته ......فعندما اخبره بهذا الحديث يقول لي ان كتن تحبيبني لا اصدقيهم اطلاقا و صدقيني انني لن اتخلى عنك مهما حدث ،فاصدقه ....الرجاء انصحووووني و لكم الاجر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

يا ابنتي، من الواضح وضوح الشمس ان هذا الشاب يتسلى بعلاقته معك وليس جديا على الإطلاق ، تستطيعين بالتأكيد نسيانه والعيش من دونه فما زلت شابه صغيره وتنقصك الخبرة في الحياه ومن المبكر جدا ان يكون لك علاقه كهذه على النت. علاقتك بهذا الشاب معقدة جدا فهو من بلد ويعيش في غير بلده وانت في بلد ثالث وأوضاعه لا تسمح بزيارتك فكيف لهذه العلاقة ان تنجح. كذلك، لو كان شابا محترما وفعلا يتطلع الى الزواج بك لما كلمك عن الجنس واغتصابك، هذا يدل على ضعف اخلاقه وانعدام أدبه. اقطعي علاقتك به فورا وانتظري كي يأتيك شاب من بلدك ومن محيطك يناسبك ويقدرك.

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 1 شهر

لو حضرتك عاوزة تتأكدي انه بيلعب وبيتسلي اعملي حساب اني باسم وهمي وتدخلي وكلمية لفترة معينه ولتكن مثلاً شهر وهتتاكدي انه نفس الكلام الا بيقوله ليك هيقوله لأي وحدة جديد ده باختصار

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 شهر

ستة عشر سنة وتتحدثين عن الحب اهتمي بدراستك ومستقبلك الحياة مازالت امامك وستتعرفين على اشخاص كثريين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.