السؤال

قبل 11 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

احبه بجنون رغم انه يكبرني ب 34 سنة

انا فتاة اعيش بعيدة عن اهلي في الغربة، عمري 22 سنة. تعلقت برجل اكبر مني ب34 سنة ولا اعلم السبب لماذا. هو مطلق وعندو بنت وولد عايشين فاوروبا. انا لا اعلم اذا كان ما افعله صح ام غلط لان فارق السن كبير. وانا بنت حلوة اكتر الشباب يحاولو يتقربولي يعملو علاقة معي بس انا بتقرف من شباب اليوم كلهم بشوفهم عقلهم صغير وما ينفعو كازواج، هذا اذا فكرو يتزوجو! غير هذا اللي قابلتو لقيت فيه كل المواصفاات اللي تعجبني، مع انو ما بنحكي في الزواج، بحس بس اني بدي اكون معو واسمع كلامو وهو بيحكي. فمحتاجة رايكم اذا كان فارق السن رح ياثر علي بالمستقبل ويا ريت اخد اراء عن تجربة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، انت ما زلت في اول شبابك والفرص أمامك كثيرة فلا تتعجلي. فارق السن كبير جدا فأنت في عمر اولاده او قد يكبروك. لا بد ان شخصيته حلوة ومتزنه وجذابة ليلفت نظرك بهذا الشكل، لكن ذلك لا يعني انه يصلح زوجا لك. لكل عمر متطلباته وقدراته وفي حال تزوجتما لن يقدر على مسايرتك ومجاراتك في النشاطات والاهتمامات، حين تكونين في ذروة شبابك سيكون هو في شيخوخته وسيتغير عن حاله الان بحكم التقدم في العمر. عدم انجذابك لمن هم في سنك الان لا يعني ان تتزوجي من شخص يكبرك كثيرا. اصبري ولا بد ان تلتقي بشاب يناسبك وتتفقان وتتشابهان في الطموح والاحلام والنشاطات فلا تتعجلي.

قبل 3 شهر

انتي بحاجه الى حنان ابوي فوجدتيه لديه كشخص ناضج ومتزن ويملك من الخبره في الحياه مالم تملكينه فاحببتيه ولكن هو الآن 56 سنه يعني عندما تبلغين الثلاثين وهي مرحلة النضوج الجنسي والحاجه الملحه للجنس يكون هو قد وصل الى سن الضعف الجنسي وربما الفراغ الجنسي فينام بجانبك كما الجثه بدون إحساس وبدون قدره على اي عطاء وانتي تسهرين تتقلبين تتحسرين تتألمين على شباب ضاع ومستقبل مجهول بل محكوم عليه بالضياع إنسي الموضوع وإنتظري من يعوضك الحب والحنان ويلبي رغباتك الحقيقيه واتركي الوهم الذي انتي فيه

قبل 5 شهر

في البدء اعتقد أنكم معشر الفتيات من دون عقل كيف لك ان ترطبتي برجل يتعداك ب ٣٤ عام كيف لها ان تسير قافلة الحياة معكم هل تعلمي انك محتاجة للجنس ومحتاجة لشباب في سنك ليقدم لك ما تحتاجين له ليس أب او رجل يحكي لك قصص الغرام انت محتاجة لمن يستطيع ان يوفر لك اولا حياة زوجية متكاملة أهمها فراش الزوجية انا ابلغ منزالعمر ٤٨، عام كيف لي ان اتزوج بابنة العشرين. او ١٨ عام وعلي يقين باني بعد أعوام قليلة سوف لن أستطيع ان اكفيها حاجتها الجنسية لان للعمر. حد معين يكون فيه الرجل في قمة. عطائه انتي محتاجة أب وليس زوج. اعتقد ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.