الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / بعد ما تركتني وحيدا عادت !

السؤال

صورة علم Iraq
Basem Mhsen
قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

بعد ما تركتني وحيدا عادت !

بعد ما تركتني وحيدا عادت !

احببت فتاة واحبتني ولم اصارحها لكن افعالنا تفضحنا وكنت اتكلم معها واسالها عن اهلها وعن وضعهم ومستواهم العلمي فكانت تعلم بكل شي عن حبي لها حتى علم الموظفين الزملاء بحبنا الا اني تفاجات بعد فترة بابتعادها عني وعندما جئت اصارحها تفاجئت بعلاقتها بشخص اخر في البداية انصدمت الا اني تمالكت اعصابي وبدات بالانسحاب منها رويدا رويدا وبعد فترة تقريبا ستة اشهر بعد ان التامت جراحي علمت ان الشخص الذي احبته لم يكن اهلا للمسوولية فخانها وتركها واليوم تلمح بتصرفاتها العودة لي ماذا افعل ارشدوني ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

ان كنت ما زلت تحبها فصارحها وخذ خطوة إيجابية. صحيح انك لمحت باعجابك لها في الماضي لكنك لم تكن صريحا بشان الارتباط ومن الممكن ان هذا ما دفعها الى الارتباط. ربما تعرضت لضغوطات من أهلها او هي تريد الزواج والبدء بتكوين اسرة وانت بالرغم من مشاعرك تجاهها لم تكن صريحا. ان كنت ما زلت تحمل المشاعر ذاتها لها فتقدم واخطبها والا فلا تعشمها بامل وابتعد عنها.

صورة علم Jordan
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
قبل 1 سنة

موضوع الحب والاعجاب سيدي معقد. فقد يكون من البداية هي معجبة بأحد آخر، وجاملتك، الى حين معرفة موقفها الحقيقي من الشخص الآخر. وهذا يحصل، فحركة المشاعر والاعجاب لا يمكن التحكم بها. هي حرة فقد اختارت، أو بالاْحرى قلبها اختار، فلم توفق وهذا يحصل قد معنا جميعا. كثير منا يبتعد عن معجبة به، ويذهب الى أحد هو معجب بها، وبعد فترة قد يختلفون، فخيالاتنا عن من نحن معجبين بهم تخذلنا أحيانا، فنرجع الى من أعجبت بنا، ليس تعويضا، بل نكون في وضع فعلا نقدرها ونعرف قيمتها بعد أن نكون قد خذلنا ممن نحن معجبين بها. المهم سيدي أن تعرف أن نواياها بالرجوع لك حقيقية، وأصيلة، ولكن أصاب مسيرتها ارتباك ما. لا تستطيع تسمية ما قامت به خيانة على الاطلاق، فهي من حقها كما هو من حقك تجربة خيارات الى أن يصل الانسان الى استقرار ما. أهم شيء أن يكون لديها مشاعر حد أدني لقبولك وحبها لك....وتعرف فعلا ميزاتك ولماذا تقدرك وتحترمك وتحترم انسانيتك. الحب والعلاقات وعي عميق. شكرا وبالتوفيق سيدي دائما

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

ابعد ولا تقرب ابد هذي من الاول باعتك وبسهوله هذا دليل انها اصلا ما حبتك تضيع وقت معاك لم جاء الي تشوفه افضل منك ولم انخدعت فيه رجعت مو عشانك صدقني رجعت عشان تنسيها الالم فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.