خائفة إن لم أقبل طلبه أن يتركني بسبب إعاقتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا فتاة عمري 28 سنة مقبولة لدى الناس اعاني من اعاقة حركية لكن الحمد لله افتخر بنفسي لانني استطيع اي شيء كاي شخص عادي حصلت على الاجازة في الاقتصاد منذ اشهر تعرفت على شاب يصغرني بسنتين تعرفت عليه عن طريق جمعية تطوعية كنت منخرطة فيها وهو كذلك انا شخص اجتماعي جدا والحمد لله كل من يتعرف علي يحبني ويحترمني احببت هذا الشخص واحبني هو كذلك في حد قوله وقطعت معظم علاقاتي لاجله في هذه الاسابيع طلب مني ان نقيم علاقة جنسية بحجة الكل يفعل هذا وانه سيكمل معي الطريق ويتزوجني( وان اعلم جيدا اننا نعيش في مجتمع صعب جدا لكنني رفضت واعتذر وتعهد بانه لن يفتح الموضوع مرة اخرى لكنه فعل في هذه الايام وحاولت ان اقنعه بانه لا استطيع خيانة ثقة والدي واعصي ربي هو يعلم كم احبه ويسغل هذه النقطة للتهديد بانه سيتركني اخاف ان لا اجد شخص يحبني مرة اخرى اريد نصيحتكم ارجوكم اسفة على الاطالة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userإعاقتك لم تمنعك من العلم ومن مساعده الآخرين ومن أن تكوني شخصا مميزا في المجتمع ، فلماذا تمنعك من الزواج بشاب يليق بك ؟ لا تقللي من قدر نفسك في عينيك أولا ، أنت بلا شك شخص مميز فلا ترضي لنفسك إلا بالزواج بأفضل الشروط . علاقه جنسيه قبل الزواج لتركضي وراءه بعدها راجيه منه الزواج بك؟ طبعا أرفضي فإن كان يحبك فعلا لما طلب منك ذلك ، فليتركك أفضل لك ولا تتعلقي به فهو لن ينفعك ، يريد غايه منك سرعان ما سيتركك بعد تحقيقها . ابقي كما كنت دائما مصدر فخر لأهلك ولا تخيبي أمالهم . ستجدين من يستحقك ، لا تغامري بمستقبلك.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    طلب منك دلك الطلب لانه يعرف انك في موقف ضعف بسبب خجلك من اعاقتك او لانه فهم من كلامه معك انك تصتنقصين من نفسك بأن لا احد سيريد فتاة بإعاقة تكون زوجة له وانك ما صدقتي تعرفتي عليه وحبيتيه فهو بيستغل الوضع. لا تمكنيه من نفسك وكوني صارمة معه واظهري له قوة شخصيتك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أولاً الجنس لا يمارسه كل من يحب وانما هي كذبة حتى يحصل على هدفه . ثانياً من يحب لا يهدد بالفراق الا ان كانت غايته الجنس وليس الحب ولم يحصل عليها . و على قول المثل " من يشرب الحليب مجاناً لماذا يشتري بقرة !!". أولاً هو ليس أول و لا أخر رجل بالعالم ان أراد الرحيل مع ألف سلامة ولا أسف عليه لانه أقل من مستواكي فانتي شريفة و هو يبحث عن الرذيلة . و ما أدراكي قد تقابلين الأفضل منه و تسعدين معه أكثر الزواج أمر مكتوب من الله خذيه بالحلال أفضل لك . ونصحية من أخ لأخته بما انه ربط وجوده معك بالجنس الأفضل ان تتركيه فهو لا يصلح أن يكون زوج لك . ماذا سوف يفعل بعد الزواج عندما يحصل على الجنس ؟؟؟؟ بالتأكيد سوف يبحث عن أخرى . حكمي عقلك و لا تحكمي قلبك
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    هو راه ملي بغيكش باغي غراضو, ومادمت اخترتي طريق الحلال والشرع حاشا ربي واش يخيبك, "ولسوف يعطيك ربك فترضى " نحلف ليك ما غادي اتزوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تحليل وتفسير شخصيته لا يحتاج لكثير من الذكاء ، هذا الشاب يبحث عن شئ عين، في المرة الاولى لعل وعسى زلة شهوة، لكن عودته لنفس الطلب يعني انه يبحث عن الشهوة وفقط
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هو كان يريد قضاء شهوته معك وفقط ثم يتركك اتركيه فورا لانه رجل خائن حقير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتي ذكية وواعية وناضجة وقرارك بالرفض سليم لكن كيف لك ان تستمري مع رجل واضح انه يستغلك لاجل تفريغ شهوته ثم يبحث عن غيرك؟
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لو انه انسان يريدك بصدق لما هددك انه سوف يتركك ان لم تقبلي ان تقيمي معه علاقة غير شرعية , فكري جيداُ ولا تخسري نفسك من اجله , فكوني على ثقة بان الله عندما ياخذ شيء من انسان سوف يعوضه بشيء افضل , انتي الانان بامتحان حاولي ان تعبريه باقل اضرار لكي تحصلي على شيء اجمل بعد حين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الذي جابه يجيب غيره , لا تجعلي لاي شيء يبعدك عن مبادئك , فانتي الان بين اصعب قرار , لانك تشعرين بالعجز وهذا الشيء من مفهومك انتي فقط , لان الشب الذي احبكي على حد قولك لا تعرفي نيته الصادقة بعد , لا تقبلي وحافظي على نفسك وهذه نصيحتي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا