تفاجأت بأنهم زوجوها لرجل في عمر والدها!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تفاجأت بأنهم زوجوها لرجل في عمر والدها!
السلام عليكم انا شاب عمري 32 عام مشكلتي عندما أكملت تعليمي الجامعي مباشرة تحثلت على وظيفة من خلالها تعرفت على فتاة أعجبت بها في الأول قررت عدم البوح لها بمشاعري خوفا من الرفض لألا افسد مكان عملي وبعد ما دامت الصداقة بيني و بينها عام تقريبا نلتقي في العمل نتبادل أطراف الحديث في أشياء عامةو أحيانا كانت تطلب مني كتب دينية و أخرى خاصة بالمهنة إلا أن طلبت مني رقمي الشخصي من زميل في العمل في نهاية الفترة التجريبية لها و تفاجأت بها تتصل بي و تخبرني بحبها الشديد لي في الأول لم أرد مصارحتها بحبي لها و بعد ما طالت الأحاديث بيننا صارحتها أني أحببتها من أول يوم شفتها فيه و طولت قصتنا حوالي عام تقريبا في هذا العام كنت دائم الاصرار أني اخطبها من أبيها على الرغم من عدم جاهزيتي وكانت دائما ترفض بحجة أنها كانت تدرس حتى بقالها عام و تنهي دراستها خبرتني أنها تفاهمت مع أمها و أني أقدر اتكلم مع ابوها و انو عندو علم تفاجأت لما ر حت أنا و أهلي لطلب يدها برفض مباشر من أبوها بحجة الدراسة و قال لي انه ما راح يلقى عريس أفضل مني لبنته و انو بقالها عام وأستطيع بعد ما تخلص أتقدم لها بعد ماسمعت من ابوها اتصلت هي لتعتذر و تقول انه ابوها ما بيتخيل بنتو مرتبطة و هي مازالت تدرس ظليت أتحدث معاها من حين لآخر حتي تفاجأت في يوم من الأيام بأحد معارفها يخبرني أنه كان عرسها من يومين و أنه تقدم لها عريس في سن أبوها من الخليج ميسور الحال الحقيقة أصبت باكتأب تخليت عن عملي في المدينة التي تسكن فيها و ظليت عام تقريبا بلا شغل أنام نصف يومي و الاان انا متزوج و لي بنت الحقيقة زوجتي تحبني كثيرامشكلتي أني لا أزال افكر في حبيبتي الأولىولم استطع نسيانها و خايف اكون ظلمت زوجتي و للعلم أني خبرتها بقصتي في فترة الخطوبة و هي ما بتعرف أنه لم أستطع نسيانها حتى الان
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userيبدو انها كانت اول حب لك او انها حركت في قلبك مشاعر قوية وبعدها صدمت بزواجها خاصة انها اقنعتك بإمكانية ان تخطبها. هي غالبا أرغمت على هذه الزيجة او اقنعها أهلها بمال هذا الرجل ووعدوها بحياة رغيدة معه بدلا من ان تبدأ من الصفر مع شاب من عمرها. لا تلمها فانت لا تعلم ظروفها او أسبابها. مهما كانت الأسباب فالنتيجة واحدة، اتفهم صدمتك لكني انصحك ان تنساها او تبقيها ذكرى مع الماضي. انت الان زوج ولك ابنه ومحظوظ بزوجه تحبك والتفكير بحبيبتك القديمة لن يجلب الى المشاكل، اياك ان تتصل بها او ترد على اتصالها فذلك باب مؤكد لمشاكل عديدة للجميع. في الحقيقة انت الان تعرف زوجتك اكثر من حبيبتك تعرف حقيقة تفكيرها وطباعها وحبها لك. تعلقك بحبيبتك السابقة يميل الى الوهم اكثر، فانت لا تعرفها كما تعرف زوجتك وقد لا تكون على الصورة التي رسمتها لها في خيالك. في النهاية الزواج قسمة ونصيب فاسعد بنصيبك وانسى ما فات وعش لحاضرك ومستقبلك وابقي الماضي ذكرى جميلة لا اكثر.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    استسلم للامر الواقع
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    بدي احكيلك هالمثل ارجو منك ان تفهمه المثل بحكي خذ البنت الي بتحبك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اخطيك منها ونتا تعجبك لوكان بنتك يديرلها راجلها هكا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    هيا عايشه حياتها منغنغه في الفلوس والمجوهرات وانت دمرت حياتك المهنيه وقاعد تدمر حياتك الزوجية عشانها شنو انت ماعندك عقل!!!
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    اللى باعك بيعهمعاك زوجه كويسه ومتفهمة وبتحبكاتقي الله في مراتك وبنتك وأحمد ربنا على نعمه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    يا اخي من نساك انساه ومن تخلى عنك وراح لحال سبيله سواء ارتضى ذالك بنفسه ام اجبر انت ايضا دعه خلف ظهرك وخاصة انك تزوجت وهناك من يهتم بك فاشغل نفسك به حتى يستقر بيتك ونفسك فلم تعذب نفسك بشيئ قد تخلى عنك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    يا أخي أليس لك دم ،هي تركتك واستبدلتك بالمال وااعيش الرغيد على حساب الحب الذي أنت تتغنى به ،أليس المثل يقول لي باعك بالفول بيعه بقشوره ،ثم إنك متزوج وحبك الأول لن يجلب لك إلا المشاكل .
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    انسي وعيش حياتك وهو اولادك وزوجتك
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    كيف لا تستطيع نسيان مثل هذه الكاذبة المستغلة، كيف تنظر الى نفسك فى المرأه وانت ما زلت تتذكرها وتحن لها، من تخلى عنك بكل هذه البساطة بل والبجاحة انساه وارمه فى صندوق الزبالة هذا مكانه الطبيعى، اما زوجتك ام بنتك هى كل حياتك وهى كل تفكيرك هى من تحبك وهى من تزوجتك وانجبت لك واخلصت، يا اخى كن رجل قوى ولا تجعل مثل هذه الكاذبة التافهة تشغل اى حيز فى تفكيرك هى لا تستحق يا رجل.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا