الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كيف اعيده لي رغم طبعه

السؤال

صورة علم
moni
قبل 2 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

كيف اعيده لي رغم طبعه

كيف اجعله يعود لي ويتزوجني رغم طبعه القاسي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
قبل 2 سنة

ذكرتي أنه قال لك انه غير مستعد للزواج ويتركك لأشهر وقاسي، وسؤالي لكِ كيف تريدين ان تجعلي من شخص يرفضك ويقول أنه غير مستعد للزواج ويغيب لأشهر. أنتِ لست بزوجته، إذا كان هذا السؤال موجه من زوجه كان الأمر آخر. أنتي مجرد واحدة ممن يتسلى بهم وسيكون هو مستعد للزواج عندما يلتقى بالمرأة التي يقتنع بها. ألا تلاحظين أنك تطلبين وترغبين في رجل لا يريدك وعندما يرفض الرجل صعب ان يقنتع بما لا يريد. المشكلة عند الكثير من الفتيات والنساء الحب يرتبط بالألم والمعاناة وهو ليس كذلك، الحب يرتقي بالطرفين ويسعدهم وينتهي بنهاية ترضي الطرفين. لكن هذا النوع من الفتيات اللاتي يؤمن أن الحب ألم ومعاناة هن في الحقيقية يؤذين أنفسهن لا شعوريا تماما كما تفعلين أنتِ. الرجل يحب أن يُطارد المراة حتى يحصل عليها لا يحب أن تتم مطاردته واعتقد هنا هو يهرب من مطارتك له. إذا كنت تحبين أن تستمري في لعب دور الضحية استمري في تقبل غيابه وفي رفضه لكِ والمعاناة منها، أما إذا كنتِ تحبين نفسك وتقدرينها إلغيه من حياتك وغيري مفهوم الحب حينها ستلتقين بمن يُقدرك ويتزوجك.

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 2 سنة

احكي لنا أكثر عن حياتك معه، حددي المشاكل التي تعانين منها قدر الامكان، ولماذا تريدين الارتباط به رغم قساوته؟ مع تحياتي

moni
2 سنة

مشكلتي اني اقرر ان لا اكلمه وفي اليوم الموالي اعود واتكلم رغم انه لا يرد الا احيانا


ريم
2 سنة

انت يلزمك انك تعرفين قيمة نفسك , و انه هناك رجال ممكن رح تعرف قيمتك أكثر , خذي قرار ما تكلمينه و اصري عليه و كل ما بدك تضعفي تذكري هجره لك بالاشهر . كوني قوية و ربنا رح يعوضك بالاحسن دائما


صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

من ماذا. كيف. تفاصيل رجاءا لنستطع ان نفيدكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.