هل مازال يحبني أم أصبح يكرهني؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لقد كنت احب ابن عمتى لدرجة العشق ولكن لم اصرح له بذالك واظن انه كان يبادلنى نفس الحب ولكن من قبل ان اصرح له بحبى لقد تزوج نسبة الرغبة والده وبعد الزواج تغيرت طريقة معاملته لى يحدثنى بدون اهتمام ويحاول ان يتجاهلنى اريد معرفه اذا كان يحبنى حتى الان ام لم يحبنى من الاصل ام يحاول ان يكرهنى
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userكان لطيفا معك فقط بحكم القرابه بينكما ولم يكن يحبك ، هو يعرفك وأنت أمامه فلو أراد الزواج منك لفعل أو لكلم أهله في شأنك . انسي أمره ولا تفكري به ، لقد تزوج وانتهى الأمر وأصبح لديه الان زوجه ومسؤوليات . أحيانا نحلم بشيء ولا نستطيع تحقيقه والافضل ان تتقبلي ذلك وتحاولي تحقيق حلم اخر. لقد أسأت تقدير مشاعر قريبك وفهمت بطريقه خاطئه لطفه وإهتمامه بك . ستأتيك فرص أخرى وربما أفضل منه ، تأملي خيرا في المستقبل.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تضيعى وقتك بتفكير لا طائل منه وما فى فايدة ابن عمتك تزوج بغض النظر يحبك ام لا فلت تستفيدى شىء كونى واقعية وفكرى بمستقبلك مع شخص اخر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تشغلى تفكيرك فيه فهو اصبح متزوج وله حياته الخاصة انسيه يا اختى وادعى الله ان يعوضك الزوج الصالح
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ثم ماذا بعد؟ لو كنت مكانك سأصرف نظر فوراً ولن ألهث خلف شخص لا يريدني والمثل يقول خذ من يحبك وليس من تحبه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تجاوزي موضوع ابن عمتك لأنك تتعلقين بأحبال ذائبة وسراب فهو الان شخص متزوج ولن يفيد اي اهتمام به سوى ألم لحضرتك مع تقديري الكامل لمشاعرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مستغرب جداً منك يا اختي ، ابن عمتك تزوج ولديه زوجة في حضنه ، لماذا تبحثين عنه ومهتمة بشأنه؟ دعي الرجل وشأنه ، لو كان يريدك لتقدم لك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا