الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحب مديري المتزوج؟ ماذا أسمي هذا الحب

السؤال

صورة علم
جريحه
قبل 2 سنة (50 اجابه)
50 اجابه

أحب مديري المتزوج؟ ماذا أسمي هذا الحب

تعلقت بمديري ولا أعرف ماذا أسمي هذا الحب ؟واكتشفت انه متزوج وله علاقات نسائيه متعدده ولا استطيع ترك عملي لاني بحاجته ولا استطيع تغافل مشاعري تجاهه. ماذا افعل؟هل هذا حب؟ ماذا أسمي هذا الحب ؟ 


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
قبل 2 سنة

دائما المشاعر من طرف واحد هي أي شئ وكل شئ إلا الحب. هذا ليس حب إنما فراغ عاطفي تبحثين عمن يشغله. وبما أنكِ علمتِ أنه متزوج ولديه علاقات متعددة فربما يكون ذلك نوع من التحدي بينك وبين نفسك أنك أنتِ من سيحب ويكتفي بها. وبالطبع هذا أيضا لن يتحقق لأنها كلها أوهام في رأسك. انتبهي لوظيفتك التي أنتِ في حاجة لها وكوني واقعية، الرجل متزوج ولديه العديد من التساء من يتسلى معهن أنتِ لن تكونِ إلا واحدة تُضاف على قائمته. أحترمي نفسك وشخصيتك وأحترمي المكان الذي تعملين فيه وكوني مهنية ولا تخلطي بين الأمور الشخصية والمهنية. إشغلي نفسك مع نفسك أو مع أسرتك أو مع هوايات ترتقين بها.

مجهول
2 سنة

والله المرشد الى الخير والصواب


صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

اختي العزيزة تذكري كل يوم وكل لحظة انك خاسرة في علاقة من هذا النوع برمجي ذهنك باستمرار انك لن تحصلي على شيء سوى متعة وقتية زائفة مع الم وضرر داءم والنفس أمانة لدينا يجب المحافظة على صحتها الحب هو كالمرض القهري لايمكن التخلص من وسوسته وتعششه في المخ الا بارادة قوية جدا ورغبة جدية. انصحك بتغيير مكان عملك مهما كان صعبا والاهتمام بهواية او موضوع معين تحبيه يشغل تفكيرك. أنقذني نفسك 

مجهول
2 سنة

انتى الخاسر الوحيد لانه لم يبقى عنده شى يخسره وهو يعانى من غيبوبه طويله


صورة علم United Arab Emirates
شفاء -
قبل 2 سنة

المفروض لانك اكتشفتي هذا الشي خلاص تنسيه وتتركيه لمجرد اكتشافك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن