الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / رجع بعد سنوات يخطبني بعد ألم تركه في حياتي

السؤال

صورة علم Algeria
فراح مونية
قبل 2 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

رجع بعد سنوات يخطبني بعد ألم تركه في حياتي

كانت لي علاقة مع ابن عمتي  منذ 17 سنة وطلبني للزواج لكنه تراجع وحدثت مشاكل بين العائلتين كبيرة احسست بجرح كبير سبب لي عقد وانهيارات نفسية لمدة طويلة وهذا ليس كوني احبه بل كوني انصدمت فيه لم اتوقع منو هذا الشي ء تخلى عني بسبب حقد بعض الاقارب وسمع كلامهم وماقدر يواجه يعني مريت بفترات عصيبة مااقدر اوصفها انهارت ثقتي بالناس وبنفسي وانا كنت راح اقبل بيه مجاملة وشفقة كونو يحبني المهم مرت سنوات والان رجع لي يريد ان ارجعلو واني اوافق على الزواج يعني اضحي واواجه عائلتي وارضى به اصارحكم اني لن اغفر له هذا ماحييت لكنه يزعجني ما العمل وياه 


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 2 سنة

من كلامك لم استطع ان أعرف ان كنت تحبينه ام لا؟ تقولين كنت ستتزوجينه بدافع المجاملة والشفقهّ!!! هذه بالطبع ليست أسبابا وجيهة للقبول بالزواج من أي كان. اما اذا كنت تحبينه فاساليه لما فعل ما فعله واحكمي بنفسك وفكري كم هو مهم ان تعيشي في ظل ما حدث منذ 17 عاما. تذكري ان هذا الشاب وانت كبرتما 17 سنة وهذا يعني انكما نضجتما وتطور تفكيركما ومشاعركما أيضا. ربما ندم على ما فعله في ذاك الوقت، ان يطلبك مجددا بعد كل ما حصل وبعد مرور 17 عاما يعني انه ما زال يحبك ويريدك، السؤال اين انت من كل هذا وما هي مشاعرك؟ تناقشي معه وفكري جيدا ومن ثم احكمي.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة

متهايالى لايستحق ان ترجعى له لكن هناك سؤال محدد لكى هلى تريده زوجا لكى وما موقف العائلتين الان من هذا الامر وهل تكونى زوجه اولى ام تانيه يجب ان تردى على تلك الاسئله لكى تحدد اجابة سؤالك عن الارتياط به

صورة علم Saudi Arabia
سارة -
قبل 2 سنة

احنا نقول الرجال مواقف والضربة اللي ما تقتل تقوي ولا تهتمي فيه ولا تفكري فيه انسيه للابد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن