نزل علي الخبر كالصاعقة وذكرياتي معها لا تفارقني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

أحببت فتاة ودامت علاقتنا حوالي 3 سنوات كانت ظروفي سيئة جدا ولكنها تمسكت بي وطلبت مني أن أتكلم مع أهلها وبلفعل ذهبت أنا والعائلة وتكلمنا مع والدها فوافق ولكن هي فاجئتني بأن أباها تردد ولم يوافق نهائيا.ومع مرور الوقت إزداد علي الضغط لاني كنت أرى كل الطرق مسدودة في وجهي إلى حد أنني تمنيت الفراق حتى أهرب من هذا الضغط.وبالفعل حدث مشكل بيننا فتفارقنا في البداية لم أشعر ولكن مع مرور الوقت والإشتياق والحنين لم أستطع نسيانها وسائت حالتي كثيرا فحاولت إرجاع علاقتنا كما كانت في السابق إلا أنها صدتني ورفضت بحجة أنها نسيتني ولم تعد تشعر بشيئ ناحيتي ومع إلحاحي المستمر أخبرتني أنها خطبت فنزل علي الخبر كالصاعقة.أصبحت كالمجنون تفاصيل ذكرياتنا معا لا تفارقني وتكاد تسلب مني عقلي.أرجوكم أنتظر نصائحكم لمساعدتي لتخطي هذه المحنة.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من المؤكد انه لا يوجد نصيب بينك وبين هذه الفتاه كما ان تعثر امورك المتكرر جعل اهلها يعيدون النظر في قبولك ولقد وافقتهم هذ الرأي خاصه بعد انقطاع صلتك بها لمده . هي تفكر طبعا في مصلحتها ، لقد تقدم لها شاب مناسب اعجب اهلها ، مستعد لتحمل مسؤوليه الزواج فقبلت به ووافق اهلها . اما انت فلا بد ان تقتنع بان لا نصيب لك معها وانها اختارت شابا اخر لذلك فكر انت ايضا بنفسك وانساها كليا . لديك ذكريات معها ، هذا طبيعي ولكن ستتغلب على الماضي وتفكر بالحاضر ، انت لا تستطيع ان تمضي وقتك في اجترار حرقه الماضي ، لا بد وان تغير ظروفك اولا لتكون مستعدا للزواجحين تجد فتاه اخرى تبادلك الحب ، الحياه ما زالت امامك ، تخبئ لك اياما حلوه بعد هذا الشقاء والعذاب ، تأمل خيرا وستجده ان شاء الله.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    هذه عاقبة عدم الالتزام بتقوى الله عز وجل لعله لم تكن هذه الفتاة من نصيبك ولكنك اتبعت هواك واقمت معها علاقة لا ترضي الله عز وجل والان اشعر بمرارة شعورك واقدر حزنك ولكني اقول لك بان هذا مما كسبت يداك والله يعفو عن كثير! فتب الى الله وحاول نسيان الفتاة واشغل نفسك بذكر الله واساله ان يخفف عنك وان يرزقك الزوجة الصالحة فانه لا حول ولا قوة الا بالله.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    كل شيء مقدر ومكتوب وعليك ان تؤمن بقسمتك في هذه الدنيا
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا تحزن عليها اذا كانت هي من باتك المفروض انها لما كذبت عليك وقالت ان والدها رفض بعدت عنها وما كلمتها
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزواج قسمة و نصيب وهذه البنت يمكن ما هي نصيبك و ان لازم تقتنع بهذا الكلام وكل ماحصل بينكم هو من تدابير رب العاليمن حتى يأخذ كل انسان نصيبه ..لا توقف حياتك على الذكريات هي استمرت في حياتها وانت لازم تعمل نفس الشيء

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟