تعرفت علي شاب وضميري يؤنبني لأنني كذبت عليه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا صاحبه مشكله قديمه كنت اذكر فيها اننى تعرفت على شاب من خلال النت وهو احبنى وتواعدنا على الارتباط وتكلمت مع اهله عن طريق الفون فقط وارسلت صوره مستعاره واسم مستعار ووظيفه لوالدى اخرى .كذبت عليه فى سنى واخبرته اننى اصغر منه وانا فى الحقيقه اكبر منه بعامين حتى فى اسم اخوتى كذبت عليه ايضا لتضليل الهويه الحقيقيه لذاتى فانا لا اثق فى اى شاب ! واخبرنى هذا الموقع بان انتظر حتى تنتهى امتحاناتى و اخبره ! وحاليا انتهت امتحاانتى ولكن انى اجبن من ان اخبره ليس لدى الشجاعه لاعترف بحقيقتى خصوصا انه اخبرنى ان اذا اتصدم فى سوف يكره البنات جميعا ودائما يطلب منى انى لا اخذله ماذا افعل اخبره واحاول انا ابقى شجاعه او اخبر امى لتخبره او اقفل الهاتف ولن اسمح له بالاتصال مره اخرى ؟ فى اى حاله انا خاسره فلم اتخيل ان اهله سياتو لخطبتى بعد كذبى عليهم ؟ ماذا افعل ضميرى يؤنبنى؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي صارحيه افضل فما نتيجه متابعتك لكذبتك ، سيأتي يوم وتضطرين لمواجته بالحقيقه لذلك كلما اسرعت كلما ما كان افضل لكما. صارحيه وتذرعي بانك كذبت في المعلومات التي تخصك لانك كنت خائفه من اول علاقه لك عبر الانترنت واردت ان تضمني بعض السريه والخصوصيه وانك تأكدت من حسن نيته الان وتستطيعين ان تخبريه بكل تفاصيل حياتك قبل الارتباط . سينزعج قليلا ولكنه سيتفهم الامر ان كان صادقا معك ، من يدري ربما هو ايضا كذب عليك بما يخص وضعه الاجتماعي ، سنه او مهنته . مع ذلك كوني شديدة الحرص الا يكون يخدعك هو الاخر، ليس بالضرورة ان من تكلمت معهم هم اهله، انتبهي فغالب العلاقات عبر الانترنت مبنية على الخداع ويستطيع كل فرد ان يوهم الاخر باشياء ليست فيه . صارحيه وانتظري رده فعله ولا تطيلي عذابك فلا بد من مواجهه الموقف واتخاذ القرار المناسب.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    الافضل ان تخبريه واذا بيحبك هيسمحك ولكنه سوف يصطدم بالاول ويختفى لمده ولكن اذا رجع سوف يسمحك
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    غيري رقمك وحساباتك معاه وتعالي له بحساب حقيقي واسم الحقيقي وتعرف به من جديد شوفي رده فعله هلى ستكون متشابه اذا كانت نعم فهذا يدل على عدم صدقه في العلاقات والكذب على البنات ,, جربي
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    قوليله الحقيقة والسبب اللى خلاكى عملتى كده لو بيحبك بجد هيسامحك لو لا خلاص
  • علم
    علم
    من مجهول
    حافظى على نفسك وما تتواصلى مع شاب عن طريق مواقع التواصل فهى لن تجلب لك سوى تعب البال والخاطر
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخبريه بالحقيقة وان كان جاد ويحبك كما يقول فسوف يغفر لك ويتقدم لك للزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تضخمي الموضوع كل علاقات النت قائمة على الغش والخداع غيرى حسابك واقطعى التواصل معه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟