أحببت رجلاً متزوجاً وأنا الآن بين ناريْن

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا من متتبعي كل القضايا التي تطرح و احاول ان اواسي نفسي بالنظر الى مشاكل التي موجودة و رغم كل شيئ تأتيني فترات اكاد افقد نفسي و ادخل في مرحلة اكتئاب.طرحت مشكلتي من قبل و لي سوء حظي لم اقتنع بالحلول لان نفسيتي كانت مضظربة انا فتاة ابلغ من العمر 33سنة موظفة و مقبولة الشكل و لكن كل من يراني يعجب بي لان ملامحي تدعي البراءة رغم انه تقدم لي الخطاب و لكن في كل مرة كنت ارفض و اتسبب لاي شيئ و كل عام يمر افقد ثقتي في نفسي و حاولت الدخول في علاقات و لكن دون جدوى اما ان يكون الرفض مني او من الطرف الاخر الى ان يا ت 33سنة و الان انا محبطة سبب رفضي هو انني ارى في منامي احلام موحشة مخيفة اىى شخص يريد ان يزني بي و في الصباح اكره كل الرجال و كرهت نفسي و لم تصلح لي اي علاقة الا ان تعرفت على صديق ذو اخلاق جيدة احسست بالامان معه و اصبح اقرب صديق لي و تطورت علاقتي معه و احببته و لكن المشكل هو متزوج و لديه اطفال كنت اعتبرها علاقة عابرة او نزوة و انا خائفة اولا لاني لا اريد ان اكون وحيدة و ان اعتزل كما كنت و الثانية هو لديه عائلة اريد حلا لي حياتي و ان اعيش مرتاحة و ليس لدى مشكل ان بقيت عازبة و لكن اخاف الوحدة.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، اهلا بك في حلوها وان شاء الله نبقى معك حتى نجد معا الحل الذي يقنعك ويريحك. من كلامك، يبدو ان خوفك من العزلة او العيش وحيدة يدفعك للبحث عن اي علاقة وهذا خطأ كبير يؤذيك ويؤذي مشاعرك ويتعبك ويحزنك. علاقتك بالمتزوج خاطئة ايضا، فما ذا تتوقعين منها؟ لن تجني من هذه العلاقة الا السمعة السيئة والمشاكل مع زوجته وعائلته، انت ما زلت في مقتبل العمر والفرص امامك فلا تلقي نفسك في أي علاقة. ابتعدي عن هذا الرجل وسيطري على مشاعرك قبل فوات الاوان ، كل انسان في هذه الدنيا له نصيب ما ، لا تيأسي ولا تدخلي في الاكتئاب، عيشي حياتك واستمتعي بحريتك لحين يأتي النصيب المناسب. انتسبي لناد رياضي، تعلقي بهوايه واعملي بجد ونشاط لتحافظي على الايجابيه في نظرتك للامور ، وسعي دائره معارفك في العمل او مع صديقاتك ، انتسبي لدورات تقابلين فيها وجوه جديده وتأكدي انه حين يأتي الوقت المناسب ستلتقين بمن يعجبك وتعجبيه لتأسسي معه عائله ناجحه وسعيدة باذن الله. اهتمي بحياتك الان وركزي على بناء مستقبلك واتركي العلاقات للظروف وستجمعك بمن يليق بك ويسعدك ان شاء الله.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الله يهديكي كيف يمكن لضميرك أن يسمح لك بتشتيت بيت و أسرة كاملة ما احساس تلك المرأة التي خدعها زوجها معك تذكري أن في هذه الدنيا كل شيء دين فكما تدين تدان وحتى إذا تزوجك لن يبقى كل هذا الحب و الغرام كل العمر سيمر عام و اثنين و تصبح الحياة روتينية مملة عندها فقط سيندم و يعود لعائلته أو يخونك كما فعل لزوجته لذا كفاكي احلام الغرام و اختصري كل هذا العذاب و اتركيه و اصبري عسى الله يعوضك رجل يملؤ عليك دنياك العبرة ليست في الزواج فقط بل في ما بعد الزواج صدقيني أختاه عن تجربة فالرجل بطبعه أناني لا يحب إلا ما يريحه هو و بس.
  • animate

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    أنت من النوع الدي يحب من ليس له ... إتركيه يا أختي سوف تندمين و تقربي من الله و سوف تحل جميع مشاكلك أما هو كما أنه خان زوجته سيخونك أنت أيضا لا تتورطي ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    صدقينى نزوة وغدا سوف يتركك ويعود لبيته ما تتورطي معه اكثر من الالزم وانهى العلاقة من طرفك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تتزوجي من رجل له زوجة واولاد لكي لا تكونى على الهامش فى حياته
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتسرعى بالزواج من الشخص الغير مناسب كونى ذكية فى اختيارك لشريك المستقبل
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    سبحان من حرم الاختلاط وشو هالصداقه ?? اترين لما اوصلتك ?!..ابتعدي عنه وعليكي بالتوبه والرجوع لله والدعاء ان ينسيكي هذا الشخص..غيري كل ما يوصلك به .ولا تحتفظي باي شي يذكرك به وانشغلي دوما مع الاهل والصديقات واملي وقت فراغك ولا تستمعي لافلام او اغاني حزينه او عن الحب و اذا جاءك للزواج طيب الدين والخلق وحسن المعاملة و قادر علي فتح بيت ففكري فيه
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اتقي الله عايزة ليه تخربي بيته وتشتتي اسرة هتبني سعادتك علي اوجاع غيرك ربنا المنتقم
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    قلت انك ترين في المنام ان احدا يزني بك وفي الصباح تكرهين كل الرجال هده اعراض الجن العاشق يكرهكي في الرجال حتى لا تتزوجي لانه يريدك لنفسه اقرئي عن اعراض الجن العاشق وستجدين مااقول لك ربما لديك مس اوعين اوسحر عليك بالرقية الشرعية اختي
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هادا ليس بحب هو نداء للحرام و الهلاك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟