أمي زوجتني فتاة لا أطيقها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا شخص مغترب خارج بلدي وتزوجت عن طريق والدتي ونتيجة ظروف الحرب لم استطع انا اذهب لرؤيتها والتاكد من ماقالته والدتي بعدها ارسلوها لي الى الحدود مع خالها الى احدى الدول المجاوره وبعد ان التقيت بها كانت المافاجائه والصدمه في ان معا لم يكن فيا ولا واحد بالمئه من المواصفات التي قيلت لي او حتى الصوره التي ارسلت لي وهي تعيش معي حاليا وانا لا اطيقها ولكني اجاملها خشية ان اجرح مشاعرها انا في حيرة من امري ارجوكم ساعدوني ماذا اعمل انا اعرف ان ليس لها ذنب وانا ماذنبي وقد خدعت من اقرب الناس لي
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده
    الدكتورة سناء مصطفى عبده
    الدكتورة سناء مصطفى عبدهverified_user
    أنصحك أن تمحي هذه الفكرة من رأسك بأنك خدعت وما شابه لأن لافتاة لا ذنب لها، وربما لو تحاول التعامل معها بمعزل عن هذه الفكرة ستجد أنها رائعة لقد وافقت على الغربة من اجلك، وما اكثر القصص التي تزوج رجل من فتاة يعرفها ويحبها ثم تتغير بعد الزواج، فهذا نصيبك ولعل فيها الخير اكثر مما توقع، ابدأ بفتح قلبك لها والتعامل معها بالحسنى وستجد الخير كله ان شاء الله.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    حتى لو كنت اخترتها بنفسك ربما بعد الزواج قد تفاجأ بامور اخرى تصدمك وقد تكون انت من صور الامور بشكل اكبر فكر جيدا وابحث عن مزاياها الجيدة وحاول ان توجهها للحياة بشكل اخر خصوصا كانت تعيش في منطقة منكوبة وكل شيء مختلف لتغير من طريقة الملبس والطبخ والمكياج وخلال فترة قصيرة ستتغير وتتعلم المهم ادعمها وستكون لك افضل
  • animate

  • المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضرverified_user
    من المؤسف تعرضك للخديعه بهذه الطريقه ولكن الفتاه لا دخل لها بما حصل.انتظر صديقي اعطها فرصه وتعامل معها فلربما ادهشك حسن أخلاقها وجمال طباعهاحاول قدر المستطاع انا لا اريد ان أنصحك بما يقال عن جمال النفس وما يقال في هذا المجال ولكن أعط نفسك واعطها فرصه حتى تعرف مشاعرك نحوها
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    الانسة والالف اعضم من الحب. انست فتاة واصبحت احبها مع انها لم تكن تملك حتى القليل من الجمال. لما افترقت معها تعرفت على نساء اقبح خلق الله والعياد بالله جمال الضاهر وسواد القلب. لا زلت اتاسف اسف شديد عليها.
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    اذا كانت البنت معك كويسة وتعاملها طيب، خليك معاها، ما رح تلاقي احسن من هيك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    بما انه الزواج صار وصار، اذن عليك التريث والتعامل مع الامر الواقع، والمثل يقول خذ اللي يحبك مو اللي تحبه، لعل وعسى تكون زوجة رائعة، شوف الاشياء الايجابية وتعاملها معك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    هذا زواج لن ينجح، البنت مالها دخل، انت وامك تتحملو المسؤولية، لازم تنسحب بهدوء
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    الغلط عليك مش على امك، اذا كانت امك مع احترامي وتقديري لكل أم لا تعرف ان الزواج لا ياتي بالعافية، اذن لازم تعرف انت هذا الامر !!
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    عفوا .. وين قرارك ؟ وين شخصيتك ؟ جاوبني ارجوك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    يار جل رجعها عند امك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا