طلب مني أن تكون علاقتنا جدية وأنا خائفة!!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا بنت 15 سنة مريت كثير اشياء بحياتي ونقلت مدرسة جديد .. عندي ماضي كثير كنت اخبيه عن اهلي يعني صاحبت مرة ومرة واحد ضمني غصب عني وانا منعتوو يعني مدمش الاشي ل 10 ثواني بس من وقتها انا عندي عقدة من الولاد كلهن وحاسة حالي بكرهن كلهن وبامنش بولا حدا منهن وبعرفش شو اساوي ...اليوم لقيت الحدا المثالي اللي عنجد كنت اتمنى اكون مع حدا زيو وبديت اعلق بحبو وهو نفس الشي عرايه بس هو بدو الاشي جدي يعني مش حتما نمشي مع بعض اسا بس الاهم انو لقدام وللجامعة ويكون الاشي جديي عالاخر وحلال .وانا مش عارفة شو اساوي وخايفة شو اساوي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت صغيرة جدا على هكذا قرارات وغالبا ستندمين على اي ارتباط تقومين به الان. اخبري والدتك بما يجري معك لتنصحك وان كان هذا الشاب جادا فليخبر اهلك رسميا عدا ذلك هو يتسلى ويوهمك بوعود الزواج حتى تقبلي مرافقته. كوني واعية ولا تصدقي كل ما يقال لك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يا حبيبتي مافي اي شي بيحكم انو مو من هالنوعيه .. بالنسبه لألي طالما دخلتو بموضوع الحب لازم يتصحح كلشي دامو جاد من البدايه يروح لأهلك.. و هالشي مافي نقاش .. يا بنتي كتار بنات حكو متلك وبالنهايه عملو مصايب الدنيا و تمنو الموت لانهم دخلو بأشياء حرام كتير و بعضهم فقدو عذريتهم من ورا كلمة ( هو مش من هالنوع) في كتير ناس بتظهر جانب من شخصيتها و عندهم جانب سيء تماما .. انتبهي يا بنتي .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي بعدك صغيرة برأيي انك تنتبهي لدراستك أكثر ولا تهتمي لهذا الكلام لأنه مضيعة للوقت واهدار للعواطف
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اعطيه فرصة وجاولي انك تبتعدي عنه في لحظة انو يقلك انو حاب يعمل معاك الحرام

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟