الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحاول أن أصل لأي شاب لأوقعه بشباكي

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 9 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

أحاول أن أصل لأي شاب لأوقعه بشباكي

انا شابه عمري 20 سنه عندي مشكلة اني لم احس بالحب ابدا رغم اني تعرفت على شباب لكن لم احب اي احد فيهم يعني حتى لو كنت مرتبطه و اجاني الاحسن بروح للاحسن بلا مشكله بعني بدم بارد لكن هذا الامر يقلقني كثيرا فانا اريد ان احب حقا و ان اتحب .. و لما اعجب بشخص افعل المستحيل للوصول له و ايقاعه بشباكي و ان اوقعت به اغدو باحثة عن فريسه اخرى .. هل هذا امر طبيعي ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

ليس عاديا لكن تقلب المشاعر في سنك طبيعي فأنت ما زلت صغيره جدا ولم تنضج مشاعرك ولا تعرفين حقا ما الذي تريدينه في شريك المستقبل . الافضل لك ان تؤجلي موضوع الحب حتى تتخرجي من الجامعه لتحسني الاختيار وتثبتي عليه . التلاعب بمشاعر الشباب لعبه خطيره قد تنتهي نهايه سيئه تؤذيك، انتبهي لنفسك وحافظي على كرامه الشباب ولا تعلقيهم بك او تعطيهم امالا كاذبه تندمين عليها لاحقا . لكل شيء اوانه فلا تحرقي المراحل واستغلي أوقاتك الان فيما يفيدك ويثقل شخصيتك بالمهارات المختلفة.

صورة علم Kuwait
محمد
قبل 8 شهر

انتى نوع من النساء طبيعته تحب ان يكون الجميع معجب بها وتحاول استدراج اى رجل ليقع فى شباكها ويبدى حبه واعجابه وتتركه كسير القلبابشري فسيأتي من يحطم قلبك الى نهاية عمرك ان لم تتوقفى وترضين بما قسمه الله وقتها سيرزقك بمن تحبيه وتعشقيه ويحبك هو الاخر اتقى الله فى نفسك لانى رأيت مثلك يقعن فرائس لرجال لا تعرف الرحمة

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اختي العزيزة حاولي ان تتخلصي من هذه العادة, يجب عليكي ان تفتحي باب الحب وتغلقي باب التسلية ,لان المرة التي لا تكون اصدقة بحياتها فلن تنعم بحياة جميلة, لذلك عليكي ان تتخلص من هذا النوع من العلاقات لكي تكون حياتك افضل باذن الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن