الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / صديقي يرفض الزواج لأن حبيبته تزوجت

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
يحيى
قبل 6 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

صديقي يرفض الزواج لأن حبيبته تزوجت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه القصة حصلت مع صديق لي واحببت ان اشارك بهذه القصة عسى ان تكون الردود مفيدة حين اقراوها عليه لاني تعبت وانا انصح تبدا القصة في حي بسيط وهم اطفال يلعبون ويضحكون ويكبرون وهم ولا يشعرون احبو بعضهم من الصغر وكبر ذاك الحب معهم حتى جات لحظة تتويج ذاك الحب بالارتباط الرسمي وتقدم لخطبتها وقد وافقو اهلها في ذاك الوقت كان من اسعد الناس على وجه الارض لان حلم حياته قارب على التحقق ولكن لا يعلم مو هو القادم نعم انه القدر فقد سافر ذلك الشاب الى احد الدول الخليجيه ليكمل مابدا به بتأسيس عائلة كان هناك جمر تحت الرماد ينتظر تلك الاحلام ...آمه لم تكن موافقة واستغلت سفر ولدها وبعد فترة وجيزة انهت تلك الخطبة لان البنت لم تكن تعجبها كانت تريد لابنها فتاة بمواصفات على الاقل تعجبها كا كل امهات ذاك الجيل عندما انهت الام الخطوبة وهو لا يريد اغضابها كان يفكر ان يقنع امه مع الوقت ولكن شاء القدر ان يتقدم لها احد الخاطبين ويتم زفافها في زمن قياسي كان بعيد عن تلك الاحداث بسبب انقطاع التواصل بينهم من جهة وعدم اثارة الموضوع امام اهله من جهة اخرى نعم لقد تزوجت وعندما علم دخل في دوامة من الصدمة لاينام ولا ياكل ولا يشرب الا ما رحم ربي فقد عقله الا قليلا ومن ذلك الوقت وهو رافض فكرة الارتباط وكل ما اثرنا ذلك الموضوع يقول لن اتزوج الا تلك الفتاة كيف وهي الان متزوجة ولديها ٣ اطفال ؟؟ يقول حتى لو كان لديها ١٠ اطفال سانتظرها !!!!!! انا اقدر ان صديقي كان يحب بصدق وكبر ذاك حب حتى كاد ان يثمر ولكن لم يحسن التصرف وضاعت عليه فرصه لن تتكرر لذلك انصحوه عسى الله ان يهديه ويتزوج ويكمل حياته القصة فيها احداث كثيرة ولكن اختصرت بقدر المستطاع لعدم الاطاله وشكرا لكم مني كل الاحترام والتقدير ............


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لقد وصل الى ما كان يحلم به وارتبط بالفتاه التي احبها وفجأه بكل سلبيه تنازل عنها ارضاء لامه وخان ثقتها به وانقطعت اخبارها عنه حتى تزوجت. انه يدفع الان ثمن موقفه السلبي ومهما اصر عليها فلا امل بعد ان تزوجت وأنجبت . هو يعذب نفسه بنفسه و لا بد وان يقتنع ان كل امل له باستعادتها قد ضاع وانه قد حان الوقت ليفكر في مستقبله من دونها . تدخل الوالده بعد الخطوبه غير مقبول ، ليأخذ مباركتها قبل ان يرتبط فلا يخذل فتاه اخرى مجددا .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

صدقني يا اخي بان الشيء ليس بيده لان الرجل عندما يحب يعطي حبه كله لمحبوبيته لذلك لا تلومه فقلبه مكسور وحياته دمرت لانه وباعتقاده بان حبيبته سوف تكون معه العمر كله , لكن هي الان بين احضان انسان اخر ، فهذا الشيء عصب عليه ان يتقبله , لكن قدرالله وما شاء فعل لو انها من نصيبه لكانوا لبعض الان

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب ولازم يؤمن بهذا الشيئ حتى يقدر يواصل حياته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن