الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أخبرتها أني لن أتزوجها ولكنها سلمتني نفسها!

السؤال

صورة علم Morocco
دنيا حضرم
قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخبرتها أني لن أتزوجها ولكنها سلمتني نفسها!

سلام عليكم أنه طالب في كلية القانون في السنة الثانية في الكلية صار عندي كروب بنات واصدقاء و وطلعات مطعم وسفرات يعني اجواء جامعيه اثناء هذه الفتره انعجبت بي ابنيه من هذه الكروب وصارحتني هيه وإني كنت رافض لان اني جنت انوي علاقه جاده وهدفه الزوج والبنيه من طبقه تختلاف عن طبقتي من خلال الملابس والعدات كلت هاي هاي البنيه ما اتفيدني المهم اصرت البنيه اكثر من مره صارحتني وأثناء رفضي كامت تبجي وانقهرت حيل اني كلت خلي اقبل العلاقه صارت علاقتنه قويه كلش حبيته البنيه كلت اجاوز هاي الشغلات وأغير من طبعه بس خلال فتره كشفت إنّو البنيه جانت عده اكثر من علاقه وطالعه وطابه هذه الشي متاكد منه شفت صور بتلفونهً الثاني من هذه الموقف اتغير كلشي اتجاه يعني تحولت ابنيه ثانيه بعيني كتله اني ما اخذج زواج لان هذه شي راح يبقه بالي خلي نتعاوف احسن شي ما قبلت سلمت نفسه الي وهذه الشي بعد اكثر غير فكرتي اله بس هيه اتعلقت كلش بيه وشكله اسوي بس رغم هذه ما ينسيني العلاقات ألي عده وهيه عده حريه بل بيت لان أمه مطلقه وما عده لا اخوان ولا خوات اني حاير شسوي وهيه بنفس الجامعه وياي ماهوه الحل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك فمشكلتك تتحدث عن مشاكل كثيرة متشابهة في مجتمعاتنا. مع الأسف يعيش الشباب تناقضات مما يؤدي الى قرارات خاطئة تمس حياتهم. انت شاب في الجامعة ولديك أصدقاء وصديقات وهذا شي طبيعي في محيط دراستك ومجتمعك فلماذا تحكم على البنت بان لها علاقات ولذلك تود ان تنهي علاقتك بها؟؟؟ كما انك تغيرت من بعد ما سلمت نفسها لك هل بنظرك هذا عذر مقبول. اذا سمحت البنت لنفسها ان تستسلم لك وانت غير راضي وهذا شي بالنسبة لك غير مقبول لماذا مضيت به ووافقت عليه؟ ارجو ان تراجع نفسك وان تأخذ قرار يريح ضميرك ولا تظلم الفتاة تحت اي عذر كان.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

حذاري ان تقع بالمحظور وتجعلها توقعك بشباكها كن متيقظ

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

انهي علاقتك فيها وريح رأسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن