الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أخاف أن أضعف أمامه وأوافق عليه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخاف أن أضعف أمامه وأوافق عليه

مرحبا عندي مشكلة بسيطة فيه شخص اعرفه من سنتين نقريبا علاقتنا عميقة جدا ماراح اقول لكم كيف بس الى درجة اني اعرف اني مهمة بالنسبة له وهو مهم ايضا .. المشكلة تركنا بعض وكنا مخططين نتزوج وبعدين رجعنا لبعض .. ورجعنا نتفق ع الزواج مرة ثانية .. المهم انا كنت متوترة واحس حياتي تغيرت قلت له حفكر وارد لك وانتهى كل شيء .. ما كلمني ولا انا كلمته ابدا كملنا شهر بدون اي حديث ! المشكلة هي اني ما ابي انتظره ..واذا رجع لي بعد فترة كيف اتصرف معه ابي ارد له اني مو لعبة يروح ويرجع ..وبنفس الوقت اخاف حبي له يخليني اوافق عليه ويكون غير مناسب لان حركاته خوفتني ..اكتبو لي تعليقاتكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. انت الظاهر انك مترددة ناحية هذا الشخص. ترككم لبعض ثم رجوعكم وترددك في الموافقة دليل على عدم اقتناعك به. ارجو انك تحددي ما تريدين وتكوني متاكدة من هذا القرار خصوصا انه قراربالارتباط والزواج. اذا كنت فعلا غير مقتنعة فهذا سيساعدك في أخذ القرار بعدم التحدث معه او حتى الرجوع له مهما كانت الضغوط. اتبعي قلبك ولكن اتبعي عقلك ايضا فالمشاعر وحدها غير كافية ولكن نحتاج العقل ولدراسة هذا الشخص اذا كان مناسب لك او لا. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اقطعي جميع وسائل التواصل التي تربط بهذا الشاب ، فبهذه الطريقة انتي قد تقطعي عليه طريقة التواصل بينكما

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

انصح بالاستخارة والجواب بيجي من ربك بطريقة او اخرى هي مرة وحدة تستخيرين فان كان خير لك او لا ربي بيساعدك وبالتوفيق لنا اجمعين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن