أحببته عن طريق الانترنت وهذه النتيجة...!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا فتاة يمنيه تعرفت على شاب مغربي عن طريق النت أحببنا بعض وكنا صريحين مع بعضنا من البدايه كلانا لدينا نفس الطموح والاهداف لم ارتاح قط لانسان مثله وهو كذالك هو طلب يدي وقال لي يريد ان يتحدث مع والدي لكن المشكله انا في أميركا وهو في المغرب قال لي انه لا يستطيع القدوم الى أميركا وان الحل الوحيد هو بيدي وهو ان اخبر اهلي ليكي اسافر الى المغرب ونتزوج المشكله بان عاداتنا تختلف تماما لا يمكنني ان اخبر اهلي باني تعرفت على شاب عن طريق الهاتف لانه في هذا الحاله اكون قد تعديت الحدود وأهلي لن يسمحو بذالك وسيتصرفون معي تصرف اخر هو الان قال لي لا تراسليني حتى تعودي بقرار انا لا اريدك الا بالحلال ومستعد ان اتحدث مع عائلتك فردا فردا أرجوكم انصحوني ماذا يجب علي ان افعل نصائحكم سآخذها بجديه ساعدوني في اتخاذ القرار هو بانتظار الرد هل نستمر او نفترق لا اعلم ماذا يجب ان افعل ؟ انا احبه جدا
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة لبنى النعيمي
    المدربة لبنى النعيمي
    المدربة لبنى النعيميverified_user
    شكرا لسؤالك ورسالتك فمشكلتك أصبحت تتكرر كثيرا خصوصا هذه الأيام بعد دخول النت وشبكات التواصل الاجتماعي على حياتنا. تعرفك على هذا الشاب عن طريق النت وتعلقك وحبك له شي جميل لكن الزواج قرار مهم لا يقوم فقط على الحب ولكن يقوم ايضا على التكافؤ الاجتماعي وعلى تعارف الأسرتين وتواصلهم سويا.في حالتك وبسبب سكنكم في بلدين مختلفين يمكنك اخبار اي من أفراد عائلتك الذي تستطيعين التواصل معه وتكونين على ثقة بانه يمكنه مساعدتك والطلب منه الوقوف بجانبك في اخبار اهلك عن الموضوع. . اذا كنت متاكدة من انه الشخص الذي ترعبين بالزواج منه، يمكنك الطلب من احد من اخوتك او اهلك او أقاربك مصاحبتك لبلد حبيبك للتعرف على عائلته وبلدته ومحل سكنه فهذا سيساعدك في اتخاذ القرار السليم لمستقبلك. وفقك الله.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يبد و لي والله أعلم أنه يريدك جسرا للإقامة في أمريكا ، والدليل أن شرط عليكي شرطا وهو ان لا تحدثيه وتراسليه الا باتخاذ القرار ، وان كان ظاهر الشرط جميلا الزواج الحلال ، ولكن ما بين السطور الرجل عملي ولا يريد أضاعة الوقت يريد زواج وسفر وإقامة في أمريكا ، ولا بأس بهذا مبدئيا ، ولكن هل هو الرجل المناسب ؟ هل هو صالح ؟ هل هو مقيم لفراض الله ؟ هل هو بعيد عن المسكرات والموبقات ؟ كل هذه الأشياء يصعب معرفتها من خلال النت ، وليس من المعقول أن تسافري من أجله إلى المغرب ،، وقد أفادك كثير من المعلقات المغربيات بأن كثير من شباب المغرب هدفه من هذه العلاقة السفر والإقامة باأوربا أو أمريكا ،،، مثل هذه العلاقة يا اختي غير مطمئنة ،، ولو قلتي له كما قال بعض المعلقين انا راجعة للإقامة في اليمن لتري حقيقة موقفه ساعتها قد يقطع العلاقة بك ، وهذا من أقوى الاحتمالات خذي قرارك من الآن بقطع العلاقة به والشباب الصالح موجود عندك في أمريكا من أبناء الجاليات اليمنية وغيرها الذين أقاموا في أمريكا وعاشوا فيها وتكيفوا معها ، فلماذا المغامرة مع شاب مفلس فقير سيأتي على حسابك إلأى أمريكا ويحتاج سنوات من الجهد والمثابرة ليبني حياته ويعتمد على نفسه وربما ضحى بك وطلقك لأنك اصبحت عبئا عليه ، خذي قرارك من الآن بقطع العلاقة به وأريحي رأسك من عناء التفكير.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا مايبيك يبي الجنسيه الامريكيه عندي حل قولي له انكم مسافرين اليمن وتلتقو باليمن شوفي هو مستعد يجيك لليمن وفهميه انك مستعدة تعيشي معه في المغرب او في اليمن امريكا صعب دخولها
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    انصحك يا اختي بلابتعاد ولله لعضيم راه تندمي كتير انا مغربية و اقول لكي معضم شباب يبحتون عن لجنسية لامريكية او دهاب الى امريكا فقط اوهمك بلحب و لكلام لمعسول بما ان قاليك بدي جواب او ما نحكي فهدا يعني في ان بالموضوع و اضن يحب امريكا وليس انتي هدا راي ولله اعلم
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    اخبريه أنه ربما ستعودون لليمن و راقبي هل يريدك انت ام امريكا
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    شكله طمعان تعمليله جنسيه لا حبك ولا اشي ولا تسافري وتجازفي بسمعتك وسمعة اهلك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ابتعدي عنه هدا ليس حب بل هي تجربة الوقوع في الحب ليس هنالك تكافء
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    لا ننصحك باستمرار هده العلاقة مع هذا الشاب ،،واقطعيها فوراً السبب أن نسبة ‎%‎99 من شباب الدول الفقيرة يأملون بالدخول الى أمريكا أو أوروبا بأي طريقة بالنصب بالأحتيال بالتهريب .وهذا الشاب قالها لك بصريح العبارة بعد ان اوهمك بالحب أما أن تكلمين أهلك وتردين له خبر وإلا لا تراسلينه أي مش فاضي لك ويبحث عن أخرى !فقط أنت جربي وقولي له أن أهلي رفضوا طلبي .فستكون النتيجة قطع علاقته معك والسبب بأن حلمه بالهجرة إلى أمريكا قد ذهب ادراج الرياح .هذه عملية نصب وعليك البحث عن شاب مقرب تعرفين جميع اخلاقه وطبيعته لكي لا تندمين ، وضعي الأحلام النرجسية والحب عبر القارات جانباً .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بنسبه لي حب فاشل من دوله الدولة وأيضا لايصلح لش لأن العداد تختلف أنصحك نصيحة شوفي لش واحد الي هو من بلدكم اليمن عدنا المثل يقول راجع بحجار بلادك وهذا نصيحتي
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول
    اسمعي بلاش عواطف وحب نت ابدا نصيحتي انا اكبر منك ومنه ومن مجموع عمرك وعمره تزوجي يمني احسن لك ستندمين اشد الندم واقسم لك ستندمين وللاسف كثير من الشباب يتصيدوا البنات اللي بالخارج للزواج وعندما يدخل البلد يتركها ....لا تنساقي وراء عاطفتك وعندما يستفيق العقل ينقلب كل الحب الى كره صدقيني انا عشت في المغرب واقسم لك من الان انك صيد ثمين للاقامة اللهم فاشهد....ومن باب النصيحة اكثر اليمني احسن لك بكثير مهما كان سيئا
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ممم يااختاه ادا يحبك ويبيك بالحلال اقله يجي يطلبك من اهلك يسافر ويقنعهم كمان ادا يبي وجاد طبعا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    خذي يمني من بلدك يحن عليك من دمك
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    يا ابنتي لا تغامري فتخسري عائلتك و نفسك.. فحسب ما أقرأ عن العلاقات عن طريق النت جلها إن لم أقل كلها تنتهي بالفشل و الندم .. اصبري وستقابلين من هو كفء لك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تغامري بالسفر الى المغرب وانهي العلاقة وستجدين خيرا منه.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    اولا نصيحةمن القلب.تاكدي ان هذا الشخص يريدك لشخصك انت وليس بحثا عن الاقامة في امريكا.ثم ليس من المنطق ولا من العرف ان يضع الرجل شروطا على المراة بل العكس .كيف يطلب منك القدوم الى بلده للزواج .يجب اولا ان يكلم اسرتك .ويجب ان تسالي عنه جيدا قبل الارتباط.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي العزيزه لايغرك كلامة المعسول وعلاقات النت الوهمية ابتعدي عنه بكل ماتملكين من قوة فنحن اليمنين لدينا عادات وتقاليد لايمكن التعدي عليها وخاصتا المراءاة واذا كلمتي اهلك راح تنقلب حياتك جحيم وتنتزع ثقت اسرتك فيك وتصبحي خسرتي اهلك وصديقك الموضوع بيده اذا حبك باخلاص فهو بيحاول بكل الطرق الوصول إليك واذا لم يستطيع اتركية واهتمي بحالك واسرتك وإياك وصداقات النت فهي مستنقع قذر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تجاوز العادات والتقاليد قد يحدث فتنه بينك انتي واهلك والدين نها عن اثارت الفتنثانياً اذا كان هذا الشاب صادق في حبه لك ويريدك زوجه له فعليه ان يضحي من اجلك ويأتي ويدق بابكم انصحك اختي ان تتركيه واعتبريها نزوه مرت اتركي هذا الامر لوجه الله ومن اجل اهلك فمن ترك شيئاً لله عوضه خيراً منه.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    بصراحة هو كان واضح معتكي من الاول وصارحك بكل شئ وقال انه لايريدك الا في الحلال ومن رأيي ان تكلمي امك اولا وبعدها افتحي الموضوع مع باقي الاهل وان شاء الله يتمم لكم على خير
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شوفي بقولك اياها باختصار هذا الشخص عرفك بس عشان الجنسيه الامريكيه او عشان يوصل لامريكا بعدين راح تكتشفين طباعه الحقيقهاذا تبين نصيحيتي قولي انه انتي ما معك الجنسيه الامريكيه وانك كنتي في امريكا معك اهلك للدراسه او لاجراء عميله لابوك وانكم الحين راجعين اليمن لبلدك وانه يقدر يجي اليمن يخطبك من اهلك هناك. رح تشوفين كيف راح يتغير ويهرب منكتحياتي لك
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اخبريه ان عاداتك لاتسمح لك بهكذا شيء وقولي له انت الرجل والموضوع بيدك تعال اخطبني اذا اردت او انتهينا ..
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا