الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحببته عن طريق الانترنت وهذه النتيجة...!!

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر (29 اجابه)
29 اجابه

أحببته عن طريق الانترنت وهذه النتيجة...!!

السلام عليكم. انا فتاة يمنيه تعرفت على شاب مغربي عن طريق النت أحببنا بعض وكنا صريحين مع بَعضُنَا من البدايه. كلانا لدينا نفس الطموح والاهداف. لم ارتاح قط لانسان مثله وهو كذالك. هو طلب يدي وقال لي يريد ان يتحدث مع والدي لكن المشكله انا في أميركا وهو في المغرب قال لي انه لا يستطيع القدوم الى أميركا وان الحل الوحيد هو بيدي وهو ان اخبر اهلي ليكي اسافر الى المغرب ونتزوج. المشكله بان عاداتنا تختلف تماما لا يمكنني ان اخبر اهلي باني تعرفت على شاب عن طريق الهاتف لانه في هذا الحاله اكون قد تعديت الحدود وأهلي لن يسمحو بذالك وسيتصرفون معي تصرف اخر. هو الان قال لي لا تراسليني حتى تعودي بقرار انا لا اريدك الا بالحلال ومستعد ان اتحدث مع عائلتك فردا فردا. أرجوكم انصحوني ماذا يجب علي ان افعل. نصائحكم سآخذها بجديه. ساعدوني في اتخاذ القرار. هو بانتظار الرد هل نستمر او نفترق لا اعلم ماذا يجب ان افعل ؟ انا احبه جدا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لسؤالك ورسالتك فمشكلتك أصبحت تتكرر كثيرا خصوصا هذه الأيام بعد دخول النت وشبكات التواصل الاجتماعي على حياتنا. تعرفك على هذا الشاب عن طريق النت وتعلقك وحبك له شي جميل لكن الزواج قرار مهم لا يقوم فقط على الحب ولكن يقوم ايضا على التكافؤ الاجتماعي وعلى تعارف الأسرتين وتواصلهم سويا.في حالتك وبسبب سكنكم في بلدين مختلفين يمكنك اخبار اي من أفراد عائلتك الذي تستطيعين التواصل معه وتكونين على ثقة بانه يمكنه مساعدتك والطلب منه الوقوف بجانبك في اخبار اهلك عن الموضوع. . اذا كنت متاكدة من انه الشخص الذي ترعبين بالزواج منه، يمكنك الطلب من احد من اخوتك او اهلك او أقاربك مصاحبتك لبلد حبيبك للتعرف على عائلته وبلدته ومحل سكنه فهذا سيساعدك في اتخاذ القرار السليم لمستقبلك. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر

يبد و لي والله أعلم أنه يريدك جسرا للإقامة في أمريكا ، والدليل أن شرط عليكي شرطا وهو ان لا تحدثيه وتراسليه الا باتخاذ القرار ، وان كان ظاهر الشرط جميلا الزواج الحلال ، ولكن ما بين السطور الرجل عملي ولا يريد أضاعة الوقت يريد زواج وسفر وإقامة في أمريكا ، ولا بأس بهذا مبدئيا ، ولكن هل هو الرجل المناسب ؟ هل هو صالح ؟ هل هو مقيم لفراض الله ؟ هل هو بعيد عن المسكرات والموبقات ؟ كل هذه الأشياء يصعب معرفتها من خلال النت ، وليس من المعقول أن تسافري من أجله إلى المغرب ،، وقد أفادك كثير من المعلقات المغربيات بأن كثير من شباب المغرب هدفه من هذه العلاقة السفر والإقامة باأوربا أو أمريكا ،،، مثل هذه العلاقة يا اختي غير مطمئنة ،، ولو قلتي له كما قال بعض المعلقين انا راجعة للإقامة في اليمن لتري حقيقة موقفه ساعتها قد يقطع العلاقة بك ، وهذا من أقوى الاحتمالات خذي قرارك من الآن بقطع العلاقة به والشباب الصالح موجود عندك في أمريكا من أبناء الجاليات اليمنية وغيرها الذين أقاموا في أمريكا وعاشوا فيها وتكيفوا معها ، فلماذا المغامرة مع شاب مفلس فقير سيأتي على حسابك إلأى أمريكا ويحتاج سنوات من الجهد والمثابرة ليبني حياته ويعتمد على نفسه وربما ضحى بك وطلقك لأنك اصبحت عبئا عليه ، خذي قرارك من الآن بقطع العلاقة به وأريحي رأسك من عناء التفكير.

مجهول
1 شهر

احسنت الرد فوالله هو نفس الكلام ونفس النصيحه التى كنت سانصحها بها جزاكم الله خيرا


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

هذا مايبيك يبي الجنسيه الامريكيه عندي حل قولي له انكم مسافرين اليمن وتلتقو باليمن شوفي هو مستعد يجيك لليمن وفهميه انك مستعدة تعيشي معه في المغرب او في اليمن امريكا صعب دخولها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن