الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبي يريد مني أن أكون المسيطرة في علاقتنا

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حبيبي يريد مني أن أكون المسيطرة في علاقتنا

ارجووووووكم ساعدوني !! انا فتاة عمري 24 تعرفت على شخص مند مدة و هو ينوي الزواج بي و انا ايضا بكل صراحة معجبة به و لكنه اخبرني انه يحب المراة القوية و اللتي تتحكم فيه و هو يطيعها يعني و هي المسيطرة . بصراحة انا تعجبت من الامر لان الرجال عموماً لا يحبو أن يخضعوا للنساء و الان انا في حيرة من امري لا اعرف هل هده شخصية طبيعية ام انه يفكر تفكير غير طبيعي ?? و مازادني خيفة هو انني اعرف انه هنالك مرض نفسي يجعل الرجل يحب المراة اللتي تعدبه و تضربه الخ و انا لا اريد ان اعيش حياتي مع شخص هكدا :\ .. فهل هادا نفس الشيئ ام انه امر عادي و شكرا جزيلا لكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

عزيزتي شكرا لرسالتك. مشكلتك مهمة وفعلا محيرة. ارجو معرفة ماذا يقصد حبيبك بهذا الكلام. لقد تعرفت عليه منذ مدة واحببته وأحبك فكيف كار هذا وهو يحب السيطرة وانت خايفة منه. الم تظهر عليه اي مطاهر الضعف والخضوع لك وسماحه لك بالسيطرة والتحكم؟ فإذا كلن هذا الشخص مريض ويعني ما يقول فبالتأكيد كنت قد لاحظت هذا عليه ولَم تكوني قد وصلت لدرجة الحب معه. ارجو التحدث معه ومحاولة معرفة ما المقصود من كلامه وما شكل السيطرة والتحكم التي يحبها في زوجته. اطلبي منه أمثلة على كلامه حتى تفهمي معني كلامه بكل وضوح وحينها ستستتطيعين أخذ قرارك بسهولة أفضل وأقل حيرة. وفقك الله في اختيار الأفضل لك ولحياتك.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

ومن قال انه رجل من الأساس؟

صورة علم Saudi Arabia
The
قبل 6 شهر

نعم عزيزتي يعاني من مشكلة نفسية ويوجد مجموعة من الرجال مثله والعيش معه سيكون صعب عليك جدااعلم ان القلب يميل له لكن ي عزيزتي لا تدعي قرارت القلب تتعبك بقية عمرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن