الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحب رجل متزوج ولا أستطيع الابتعاد عنه

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أحب رجل متزوج ولا أستطيع الابتعاد عنه

السلام عليكم. انا فتاة عازبة عمري 39 سنة. تعرفت على رجل متزوج اولا دخل حياتي بصفته ينصحني في موضوع مهم. اتقبلت منه النصيحة وشكرته. ببعد ذلك تعلقت به وحبيته لأني وجدت فيه كل صفات الطيبة والحنية والكرم. اتعلقنا ببعض وصارحته أن أحب ارتبط به يعني زواج.المهم في كل مرة يقولي مايقدر يتزوجني بصفته متزوج بابنة خالته وعنده 4 أولاد. حاولت معه بكل الطرق مافي فايده مصر على رأيه. حاولت أن انا ابعد عليه مرارا وتكرارا وبعد ذلك ارجعله. دايما في تفكيري ماستطعت أن أنساه. ماالحل ياترى؟ ؟؟؟افيدوني جزاكم الله كل خير.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

فكري ما الفائده من هذا الحب ما دام الرجل قد وضح لك منذ البدايه بأنه متزوج ولديه اربعه اطفال . هو لا يريد زواجا اخر ومسؤوليات فوق مسؤولياته الحاليه ولا يستطيع ايضا تحمل اعباء اضافيه ومصاريف اكبر ، فما الذي ترجيه من هذه العلاقة ؟ لا بد وان تبتعدي عنه كي لا تدمري مستقبلك بعلاقه لا امل منها ، بارادتك وتفكيرك في جدوى هذه العلاقه ستقتنعين بالابتعاد وستنجحين. هذا الرجل ليس حرا ، حتى لو ضعف امامك وقبل بالزواج منك ستكونين جزءا بسيطا من حياته ولن تستطيعي تحمل اهتمامه بزوجته الاولى واولاده طيله العمر . فكري في مصلحتك وابتعدي عنه اسلم لك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

هو كان صريح معك واستمرارك بالتفكير فيه غير منطقي وتفكير غير معقول

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

الفراغ العاطفي سبب تفكيرك فيه اشغلى وقتك باشياء مهمة وانتى تنسيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن