أحب شخصاً متزوجاً ولا أستطيع الابتعاد عنه ساعدوني

قضايا اجتماعية
animate

انا احب رجل متزوج وادرك ان علاقتنا غلط ومستحيلة ومستحيل أفكر أهدم بيته حاولت الابتعاد عنه كثيرااااا ولم أستطيع وفي فترة ابتعاد عنه تكثر الصدف ونلتقي حاول هو مرات كثيرة يبتعد لكن احد منا يضعف ونرجع ونعود لبعضنا ما. هو الحل؟؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي يجب ان يكون تفكيرك اكثر وعيا، يبدو انه لا يريد الزواج والا لكان تزوجك وكنت الزوجة الثانية، فهو امر شرعي ومباح برغم من كل ما يتقول حول التعداد، ولكن اقول لك انه يخون زوجته ويخون بيته ويخون العشرة بعلاقته معك من وراء ظهر زوجته وبدون ان يكون عنده نية للارتباط، اريدك ان تفكري بالعقل بما انكما بعض لماذا لم يتقدم لك؟؟ انت لن تمانعي الزواج به لانك تحبينه ولكن هو لن يتقدم لك، لذا اسألي نفسك سؤال وماذا تفعلين معه اذا؟؟ عمرك يمر وتهدرين عواطفك، وهو لم يخسر شيء عنده عشيقة وحبيبة وعنده زوجة تربي اولاده وكل اموره تمام التمام، انت قولي لي الان ما الحل؟؟ طبعا يجب ان تتصرفي وتعرفي تحددي مصيرك ومستقبل حياتك، يكفيك انغماس في الخطأ، اما يتقدم ويطلبك وهنا انت حرة ان توافقي ام لا فهي حياتك، وربما سمعت الجميع يقول لك عن صعوبة حياة الزوجة الثانية واما ان ترفضي ولكن ان يلعب بك وانت ابنة رجل محترم رباك ابوك على المبادئ الفاضلة لا لتهدري عمرك في علاقة مستحيلة كما قلت، والقرار لك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الزواج من شخص متزوج ماهو شيئ مستحيل ولا محرم ولكن شئ صعب وفيه منغصات وربما تنجم بعض المشاكل التي لا يجد لها الطرفان حل لكونها تتعلق بمسؤولية الزوج تجاه أسرته الأولى والتي على الزوجة الثانية تقبلها بمرارها! ولكن لو نظرتي من باب محايد وموضوعي هل تقبلين وتتقبلين أن زوجك يعاشركي ليلا ويرتمي في أحضان حبيبة أو عشيقة نهارا هل تعتبرين هذا حب أم خيانة وإن لم يكن يصل لحد جماعها .؟!
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يـــــــــاه حدث معي, وبمجرد ان غادر هو العمل في مؤسستي حلت المشكلة لم اعد افكر فيه بالمرة
  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول
    أنا بفهمك كثير واكثر واحدة حاسة فيكي لان مريت بالتجربة...انا كمان حبيت وكان أمان ودفا الدنيا حضنه وما قدرت ابعد وتحديت الكل وتزوجته...ومن شان ما اخرب بيت الاولى ما طلبت ان يطلقها ولهسا بنحب بعض بس كثير صعب تعيشي مع رجل متزوج غيرك وعليه واجبات...صدقيني لازم تفكري منيح لأن الأمان بيتحول غيرة وشك ويقتلك كل يوم...كوني اقوى مني وابعدي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الشرع حلل 4، اذا تقبلي تكوني الثانية قليله يتفضل يدخل من الباب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الحل عندك لانك تدركي ان علاقتكو غلط ومستحيلة، فاسألي نفسك سؤال: شو آخر هالمشوار؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله الي ما يحترم زوجته ربة بيته وأم اولاده وشريكة حياته ستره وغطاه، لا تتوقعي يحترمك ويبقى عليكي.. اصحي وفوقي، طالما مستحيل تهدمي بيته ابعدي عنه وخليكي قوية حطيلو حد، بكرة بياخد حاجته منك وترجعي انتي الخسرانة وهو يرجع لبيته

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟