الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أشعر بالذنب لحبي له

السؤال

صورة علم Bahrain
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أشعر بالذنب لحبي له

السلام عليكم انا شابه عمري ٢٣ ، اكلم شاب بنفس عمري طلب رؤيتي فالحقيقه وانا ذاهبه شعرت بالخوف جدا و لكن عندما رايته تغير ذلك الشعور حيث ارتحت جدا له وشعرت بشيء لم اشعر فيه من قبل .. وهو كذلك ومع الايام بدأ يتعلق بي اكثر حيث انه فاقد الاهتمام من اسرته .. وحصل عليه عندي مما جعله يطلبني للخروج مرارا فكان يمسك يدي ونتحدث وبعد فتره اسابيع حتى الان حصل بيننا احضان و قبلات و لمسات ولم يحدث اكثر من ذلك علما بانه ملح علي جدا بموضوع الزواج وهو يعمل ولكن يريد جمع الاموال ليتمكن من العقد فقط حتى اصبح حلاله .. يحدثني عن الزواج وانه كثيرا يفكر فيه تقريباا كل يومين يفتح لي هذا الموضوع حيث مؤخرا قام بفتح حساب جديد حب مايقول لي ليجمع فيه حتى يتزوجني .. وذات مره اخبرته بان ما افعله معك يجعلني اشعر بالرخص ! وبان تربيتي غالية ولست كذلك ! فغضب كثيرا على ماقلته مدعيا بانه لا يرضى ان اقول عن نفسي هذه الكلمات ابدا لانه يعرف تربيتي جيدا واخلاقي .. اشعر بالذنب كثيرا عندما اقابله لساعات واعلم بانه لايحدثني لشهواته .. بل مايفعله معي ياتي لشعوره باهتمامي لانه لم يطلب مني ان اظهر عوراتي ولا اي شيء من قبيل ذلك ولا يتحدث معي بالجنس نهائيا .. وانا لا اعلم ما التالي ..! ينتابني خوف انه يكذب وذلك لاني خضت تلك التجربة من قبل لا اقصد الخروج مع اخر .. انما هو الوحيد الذي شعرت معه بالطمانينه لانه لم يحدثني بالجنس ولم يكلمني لشهوته منذ البداية .. وان طلب الخروج معي اشعر بانه فاقد حناان و اهتمام و حب .. فاصبحت اشعر ان كل شي كذباً واحيان اشعر باني ظلمته .. لا اعلم ماذا افعل .. وعلما عندما نتخاصم ياتي الي يعاتبني بمعنى لاتتركيني لانه عصبي جدا .. ارجوكم نصائح


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

قد يكون جادا وربما يحبك بصدق ولكن ذلك لا يعني ان تسترسلي في علاقتك به وخروجك معه مع تماديك في القبلات والاحضان .اذا كان فعلا يريد الزواج منك ويدخر المال من اجل هذا الهدف ، فلينتظر حتى يستعد من دون ان يقابلك . مره بعد مره سيتمادى في العلاقه ولن يكتفي بما يقبل به الان فضعي حدا لذلك الان . حافظي على مبادئك واخلاقك ولا تغيريها من اجل احد وان كان حقا بحاجه لحنان فليتقدم الى اهلك منذ الان فتغدقيه عليه عندما تصبحي زوجته.

مجهول
8 شهر

كيف يتقدم لي وهو لايملك مالاً .. لن اجعله يتمادى مستحيل ... فايماني اكبر كثير من ان اجعله يتمادى معي ..


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

عزيزتي انا لا اريد ان أشكك به ولكن هنالك احتمال بعض الشباب يبدأ بالتدرج حتى يكسب ثقة الفتاة وقلبها فان كسب قلبها والله لن ترى طلب الامور الفاضحة بشي كبير لان عواطفها من تأمرها وقد لا يكون من هذا النوع ولكن يبقى هناك خانه احتمالم وقعتي امر يقع به كثير من الفتيات وشعورك بالذنب لأنك تشعرين بخيانة لذاتك واهلك وتربيتك وَذَا امر طبيعي لا اقول ذلك حتى أبرر ما فعلتيه ولكن اقوله لأنني كفتاة اعلم جيدا ما هذا التدرج الحاصل نصيحتي كأخت لك حاولي قدر المستطاع التقليل من كل شي ووازني علاقتك ان اكمل معك كان بها وان لم يكمل فكلما تعلقتي كان الأثر عليك أقوىاخبري صديقة لك قريبه حتى تفكر لك بعقلها وتوجهك لأنك انتي تفكرين بعاطفتك وكلنا ذلك لكن وجود العقلاني معنا قد ينقذنا تحياتي

صورة علم
ليان
قبل 8 شهر

من الأمانة أن تحافظ الفتاة على عرضها وتصون نفسها , فاحمدي الله يا ابنتي أن ستركِ ولم يفضحكِ, فكيف لو علم والديكِ بهذا الأمر؟؟

مجهول
8 شهر

اعلم بانه ليس من هذا النوع ، لو كان كذلك لفضحني و طلب مني صور عاريه وزنى بي وغيرها من الامور ..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن