الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل الحب يغير من طبع الإنسان؟

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل الحب يغير من طبع الإنسان؟

السلام عليكم ..اشكركم من كل قلبي على هذا الموقع الجميل والحمد لله طبعا بفضلكم مشاكلي انحلت بارك الله فيكم جميعا... انا فتاة ولدي سؤال انا حبيبي طبعه مزاجي وعاوزة اسال هل هذا الطبع بيتغير مع مرور الزمن ام يبقى كما هو؟؟؟وهل الحب بيغير من طبع الانسان؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

اهلا بك يا صديقتنا العزيزة ونحن لأجلكم هنا، يا ابنتي موضوع الشخص المزاجي أمر هام ويجب التوقف عند هذه الصفة ومحاولة معرفة اسبابها، هل المزاجية متأصلة في سلوكه أم انها عابرة وبسيطة؟ هل هذه المزاجية مرتبطة مع صفات اخرى مثل العناد والعصبية والاستفزاز ام انها مجرد تعبير عاطفي عن تبدل مواقف معينة، احذري من قصة المزاجية ان فكرت الارتباط به لانها ستجعلك محتارة وبحالة اضطراب تام للبحث عن سبل لارضاءه وانت لا تعلمين سبب هذه التصرفات، الشخص المزاجي شخص متعب التعامل معه، لذا تحدثي معه بصراحة عن هذا السلوك واطلبي منه محاولة معرفة اسبابه وراقبيه واعرفي ارتباطاته مع عوامل اخرى، وكذلك ارجو ان تلاحظي ان قام ببذل جهده لتغييير هذا لاسلوك، وهو بالطبع قابل للتغيير والتطوير ولكن يحتاج الى وقت وصبر وتفسير اسبابه وعلاجها، وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

شو جابرك تغامري وتربطي حياتك مع شخص متقلب المزاج علاقتك فيه فاشلة

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

صعب جدا تتغير العقلية بالنهاية الانسان يعود الى اصل التنشاة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن