الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تقدم لي شخصان للزواج ومترددة من أختار

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تقدم لي شخصان للزواج ومترددة من أختار

اناعمري 25 سنه توفي زوجي قبل عامين عليه رحمة الله وترك لي ولد وبنت ولا يوجد لنا مصدر للدخل ولا يوجد لدي وظيفه لاصرف على نفسي وابنائي عشت حياه صعبه وقاسيه جدا في هاتين السنتين ليس لي اهل ولا استطيع العيش بمفردي بحاجه الى سند لي ولابنائي في هذه الحياه. تقدم لي شخصان للزواج الاول ارمل عمره45 سنه وله 3 ابناء متزوجون ويعيش لوحده والثاني عمره 27سنه متزوج وزوجته لا تنجب الاثنان على خلق ودين ومستعدان لرعاية اطفالي فحالتهما الماديه ممتازه .فانا محتاره من اختار هل اقبل الاول بالرغم من فارق العمر الكبيربيننا ام اختار الثاني بالرغم من وجود زوجه ولكن لا تنجب ..انصحوني بارك الله فيكم من اختار؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

عزيزتي أستطيع ان اشعر بحيرتك وتعبك من المسؤولية. فقدان زوجك وتربيتك لطفلين وتحملك المسؤولية من جميع النواحي في سن صغيرة شي متعب جدا. عندك حق ان الشخصان مناسبان لكن يجب ان نبحث بمن أكثرهم مناسبا لك ولظروفك ووجود اولادك في حياتك. الشخص الاول أرمل وعمره اكبر منك بكثير اما الثاني فعمره مناسب لك لكنه متزوج ولديه مشكلة ان زوجته لا تنجب. اسألي نفسك ما الهدف من زواجك هل هو السند وإيجاد شخص يرعاك ويرعى اولادك ام شخص قريب من عمرك لكن علاقتك به قد تكون اصعب من الاخر بسبب وجود زوجته في حياته ورغبته بالزواج والإنجاب وانت لديك ولدين هل سيمكنك التوفيق بين اولادك ومسؤولياتك الجديدة مع هذا الشاب. انا انصحك باخد الشخص الأكبر منك لانه غير متزوج ولا ينوي إنجاب الاولاد وحينها ستتمكنين من مواصلة تربية اولادك ورعايتهم والاهتمام بهم بدون منازع. وفقك الله في اختبار الأفضل لك ولاولادك.

مجهول
8 شهر

صاحبة المشكلهاختي العزيزه لبنى بارك الله فيكي وجزاكي عني خيرا فقد اجبتي واجدتي ونصحتي فانا الان مقتنعه بما نصحتي به واميل الى رايك .سائلا العلي القدير ان يوفقني لما فيه الخير لي ولابنائي والسلام.


صورة علم Germany
مجهول
قبل 8 شهر

اختي الكريمة استخيري ربك و إن شاءالله ينور بصيرتك و يسهل عليك الاختيار. .بالنسبة للشاب ذو 27 عاما فهو أقرب لك في العمر و لكنه متزوج فدخولك على ضرة ليس بالأمر السهل ..أما الثاني ربما ميزته انه ارمل و لكن فارق السن بينكما كبير 20 سنة وهذا ربما يشكل عائق في الانسجام بينكما. .لا تستعجلي ربما يرزقك الله بأفضل منهم

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

انا براي الارمل لانه ما رح يكون عندك ضره وبعدين هو ناضج وعنده درايه بالاولاد وبالاخر اختاري من تميل له نفسك وعواطفك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن