الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / يحبني بجنون رغم علمه بأن زواجنا مستحيل

السؤال

صورة علم United Kingdom
مجهول
قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

يحبني بجنون رغم علمه بأن زواجنا مستحيل

هناك شاب يحمل اليا مشاعر وانا احبه وهوا أيضا ولاكن هوا مختلف في ديانته عني وعندما أقرر الانفصال عنه يقول لاتعلمين انا ممكن أن أغير ديانتي وهوا يفعل كل شي لي والجميع يعلم بحبه لي وقررت أن أذهب للدراسه في بلد آخر وهوا قرر الذهاب معي حتى لايفقدني ولاكن انا لا اعلم إذا كان هذا شي حقيقي رغم معرفته أن ارتباطنا مستحيل فإنه يصر أن يبقى معي افكر هل هوا معي لرغبته الجنسيه وعاطفته وعندما ينتهي سيتركني ويتغير علما اننا معا لمده سنه ونصف؟!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

شكرا لرسالتك. انفهم حيرتك خصوصا انك مازلت في بداية الشباب وهذه العلاقة بالرغم من التفاهم والحب بينكما لكن تقف الديانة في طريقكما وهذا موضوع مهم جدا. ارجو ان تسألي نفسك اذا كان تغيير ديانة حبيبك سيكون الحل للمشكلة ام سيكون بداية المشاكل فانتما جزء من عائلة والعائلة جزء من المجتمع. هل سيتقبل كلا العائلتين هذا الموضوع، هل سيمكنك إقناع اهلك به وبعائلته هل سيتقبل أهله فكرة تغيير ديانته لكي يتزوجك. ارجو ان تفكري بعقلك وان تعرفي ان ليس بالحب فقط تبنى العلاقة الزوجية. الحب مشاعر أساسية ولكن لكي ينجح الزواج يجب مراعاة عدة أمور منها التوافق بين العائلتين ايضا. سؤالك وارسال مشكلتك يدل على علمك بصعوبة هذه العلاقة لذلك ارجو ان تاخذي القرار الذي يحميك الان وفِي المستقبل. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 يوم

هذه العلاقة معوقاتها أكثر من عوامل نجاحها تغيير الدين لا يكون الا عن اقتناع وما ادراك انه لن يعود الي ديانته ويندم وكيف الحال لو رجع الي ديانته ويوجد اولاد وهل يستطيع مقاومة أهله والتصدي لهم حافظي علي جسدك لا تعطيه شيئا وانتي القيمة علي امرك وادري الناس به لكن في عنفوان الشباب وثور ة الشهوة تعمي أعيننا عن الكثير من الحقائق الحب اعمي

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 8 شهر

خليه يغير ويتزوجك فربما يكون انسان صالح احسن من غيره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن