تعبت من هذه العلاقة التي لا مستقبل لها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا قصتي معقدة كتير محتاجة مسااعدة ما بدي تفهموني غلط اوو حد يجي يعلق باستهزاااء .. اول شي انا فتاة جامعية بحب شخص من سنتين قبله كان عندي علاقات مو حب بس كنت اتكلم مع شباب وابعتلهم صوري وهو من اسبوعين حبيبي رجع الرسائل القديمة وشاااف كل شي وقلي شيلي فكرة انو اتركك من راسك وخلص انا حعتبر كل شي نزوة وهبل .. المهم هو من سنتين خطبني كتييييييير واهلي رفضووه بكل مرة لسبب انو مطلق وعنده ولد مع العلم انو تزوج شهر بس وطلق لاسباب اقتنعت فيها اناا .. اخدني ازور امه واهله وشفتهم ناااس جدا طيبين بس المشكلة التانية غير انه عنده ولد في ناس بعيلته مشوهين سمعة العيلة بابا جمع العيلة كلها باهله بشب ورفضه على هدا الاساس صااار يحكيلي شو احكي لناااس اناا اصحابي من طبقات راااقيه وعيب والي سمعتي ليش ليش ي الله ليجمعه مع الناس المو منيحة اناا لو كنت شفت منهم شررر ومتل الناس الباقية بعيلته ما كنت كملت .. بابا مععاااند ورافض والشب جااب جاهات ومخاتير وناس كبيرة لتحل وهو وعمي ما واافقوو وزاادو عناد بعد معرفووو اني ععلاقة معه وعلاقة قوية عاندني بزيادة بابا وضربني وكل يوم عتهديد .. هي قصتي مع اهلي حبيبي من يومين كنا خارجين وكنت اضحك واتكلم وفجأة ناداني باسم وحدة كان يحبهاا قبلي وانا اتصدمت ودمعتي نزلت قلي والله زلة لساااان وانتي بتصرفك وحركاتك هي زكرتيني فيهااا فرجعة عقارب الساعة لورااا مش بقصدي وهو كمان موجوع منها الي قبلي لانو اترفض لما خطبها كمان لنفس اسباب الرفض تبعي انوو بنت بنوت وما بتروح تربي ابن حد تاني المهم وحااول يلمس ايدي ووجهي قمت ضربته كففف جاااامد كتير عوجهه لدرجة انه علم على خده بلون الاحمر .. ومشيت وبعدها بيوم رحتله اعتزرله قلي انتي كزبة انتي كزابة ما بتحبيني وخلاص انا تعبت ووجعي صاار اكبر من حبناااا اعتبريني كزاااب وانسيني وخليني عاابر سبيل مثل الي قبلي الي كملتيهم قبلي وصاار يحكيلي عن الشباب هون انا وجعني قلبي .. انااا مو هيك انا غلطت كنت صغيرة تربط لسااني وحكالي لو النا نصيب بنكون لبعض وبكفيني وجع .. هووو معصب لسااتك هو مووو هيك جمع كل القصص كل وجعه واتفجر في وجهي اناااا .. هو بحبني كتير ما حظا اثر عليه انا جرحته بعلاقاتي الي قبل ولانه قرأ كل الرساائل بتفصيل انجرح كتيييير ولانه مرفوووض من اهلي رغم انه حاول مرات ومرات ولانه انا قللت من قيمته وصفعته كف بقلي انت اكتر حد هزئني بحياتي وما عمره نزلت دمعتي غير قدام ربنااا وقدااامك هو ظلمني بس ثقته فيني راااحت وبقى قاااسي جدا عليااا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اهلا وسهلا بك صديقة وان شاء الله تسمعي ما يريحك من النصائح، لا ادري ما الذي جبرك على مثل هذه العلاقة المؤلمة والتي ظاهر من عنوانها ان لا نهاية لها:انصحك اولا ان تشطبي كل ما له علاقة بمواقفك وتصرفاتك لاسابقة مع اي ذكر كان وتشطبي اسماء كل هؤلاء من هاتفك مش كل مرة بتسلم الجرة، وخاصة انها كما قلت كانت عبث مراهقة. تخلصي من تلك الامور لتبدأي التفكير بواقعية.الامر الثاني هل اكتشفت انه كان يخدعك عندما قال لك لا يمكن ان انساك وانا اعرف انها قصص مراهقة وعند اول موقف ذكرها لك وبقسوة وعايرك بها، وسيبقى يعايرك بها طول الحياة، وربما سيبدأ بالتجاوز ويعايرك بعلاقتك معه وانك تخرجين معه وتسمحين له بفعل اشياء وحتى لو قبل ومسك اليد وما شابه من ملامسات، وهذا درس لك لتتعلمي ان لا تثقي بهذه الامور ولا بالرجال الا ان تتحققي انه لك.ثم موضوع زواجه شهر ثم طلاقه وانت صدقت ما قال، هل تحققت من الامر؟الامر التالي هو موضوع سمعة العائلة وصدقيني ان لا دخان بدون نار وان والدك سال مليون مرة وتحقق وتكد من ان ما يفعله هو الصحيح وانه لا يمكن ان يرميك لقمة سائغة في عائلة هو غير واثق منهم وهناك ناس كثر يتحدثون عن تجربتهم لاسيئة معهم، وانا لا احب التعميم ولكن من الواضح انه اظهر لك هذه الصفات في اللقاء الاخير الذي بدأ فيه بتشويه سمعتك الى درجة انك صفعتيه من شدة ما اذاك.الا تقولي الحمد لله ان كشف لك الحقيقة وازال عنك الغمة، وتركته باقل الخسائر، الحمد لله لم تغلطي معه وان الموضوع توقف عند هذا الحد.الا تشعرين بان هذه رسالة لك لتهتمي بدراستك وتطوي هذه الصفحة وتحذفي كل ما بينكما من صور ورسائل ومكالمات واشطبي رقم هاتفه وكل وسائل الاتصال به، ركزي على جامعتك وعلى ان تبحثي عن ذاتك وهواياتك وتتخرجي وتعملي وتكسبي رزقك وتسافري وتستمتعي بحياتك وتكسبي رضا ابوك، وان الله لم يكتب لك نصيب مع هذا الرجل، اطوي الصفحة وتابعي حياتك، وربي يوفقك.
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول
    اتركي هذا العبث وركزي في دراستك واسمعي كلام اهلك هم اكثر خبره بالحياه منك وخايفين عليك لاتروحي لمتزوج وتمشي معاه وتروحي بيته تشوفي امه او غيرها المتزوج له اغراض فيك انتي ماجربتيها ممكن يستغلك ويضيع حياتك ويكسر عينك ويكسر ابوك ويخليك انت واهلك تجروا وراه وتبوسوا ايده عشان يصلح غلطته ويتزوجك رجعي عقلك في راسك واتقي ربنا.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟