الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هذا ما حدث بعدما أخبرته قصة خطوبتي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

هذا ما حدث بعدما أخبرته قصة خطوبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه تعديت 40 من 20 عام تعرفت بشاب وأعجب بي علي الرغم من ظروف صحيه كنت أمر بها تقدم لخطبتي وقد وافقت علي الرغم من ظروفه الماديه الصعبه ورفض أهلي له لاني لا التفت الي الماديات لم تمر أيام 15 يوم واتصل بي يبلغني انه فسخ الخطوبة والسبب رفض اهله لظروف مع العلم أنني أتمتع بقدر من الجمال والأخلاق كانت صدمة كبيره لي وخاصه اني وقفت في وجه أهلي لإتمام الزواج تخلي عني بكل سهوله بعدها هو تزوج وأنجب تزوج سيده أقل من في المستوي الاجتماعي تحملت الآلام وصدمه ونسيت الآلام واندمجت مع أهلي لرعاية والديه المسنين حتي تعرفت بشخص صديقه خطيبي السابق أحببته كل قلبي انا لا أعرف الكذب أخبرته بقصه خطوبتي سكت ولم يجيب شيء بعدها أخبر كل من حولي رفضه لي بسبب خطبتي لصديقه علي الرغم من أنه مطلق ومعه اطفال ولم يخبرني بهم في البدايه هل هذا تمن الصدق


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدتي كم تعاطفت مع قصتك ولكن هذا مجتمعك الشرقي حيث يشعر الرجل انه عيب ان يخطب على خطبة صديقه، انت كنت صادقة واخبرته بما مر معك، ودائما كوني صادقة لان الدنيا صغيرة وقد يعرف لاحقا من اي شخص ويعمل لك مشكلة كبيرة، وهو كذب عليك مما يجعله يبدو غير صادق ولهذا ابعده الله عنك لانك تستحقين الافضل، لا تقلقي ولا تحزني فالزواج قسمة ونصيب اكثري من الدعاء وان شاء الله ربنا يفرح قلبك. يا سيدتي نصيحتي لك لا تعشقي ولا تحبي من كل قلبك الا من كان يستحق قلبك وصادق وسيدخل البيت من بابه حتى لا تعذبي نفسك. وفقك الله.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

سلمي امرك لله وكوني قوية والفرج سياتي ان شاء الله

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

هذا شر وقد صرفه الله عنكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن