الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبتي تغلق هاتفها شهراً كامل ثم تعود فجأة!!

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

حبيبتي تغلق هاتفها شهراً كامل ثم تعود فجأة!!

حبيبتي تغلق هاتفها شهراً كامل ثم تعود فجأة!!

السلام عليكم ورحمة الله اود استشارتكم انا شاب في الرابعه والعشرين من عمري احببت فتاه تكبرني بثلاث سنوات هي من البلاد الي انا اقطن فيها التقيت معها واتفقنا بأن نتزوج بعدما اتوضف أو ابني مستقبلي والحمد لله توضفت أكملت مستقبلي ولله الحمد والمنه وضيفه وبيت كل شيء جاهز للمستقبل استغرقة هاذي المده ثلاث سنوات ومازلنا نحب بعض ونتواصل دائما في الجوال لكوني انا بعيد عن حبيبتي في المدينه عند وضيفتي اشتغل حتى أهلنا مايعرفو بحبنا مشكلة حبيبتي الان أنها تغيرت تغلق جوالها لمدة شهر كامل بدون سبب وانا اتضايق عندما يكون الجوال مغلق بهاذي المده بدون سبب وبعدها تتصل عليا من رقم ثاني غير الرقم الأول أسألها ليش جوالك مغلق وليش غيرت الرقم ولأ حد يدري برقم إلا أنا ماترد عليا بصدق تعطيني أعذار مالها داعي وانا اعرف بأنها تكذب علياء مره اشتركت بلواتس من غير ماتكلمني انا عصبت عليها لانها ما كلمتني قبل ماتشترك ولماذا تشترك اصلا انا مابغها تشترك واتس ولا تدخل في جوالها أي برنامج من مواقع اتواصل الاجتماعي خوفا عليها من الفتنه؟ صارت تكذب علياء ماتعطيني الصراحه وانا كثير اتحملها من شأن ما اسيبه واضلمها بعد هاذي المده برغم أنها أكبر مني انا الان قررت اني انفصل عنها واتزوج بغيرها وهيا تتصل عليا وتقول أنها تحبني ومارح تتزوج غيري وألا تحرم عليها ازوجها كأخوانها احترت في أمري اتركها واتزوج بغيرها أم اتوكل على الله واتزوجها انا أحبها بس صرت ماأوثق فيها كثير ؟الرجاء الرد علياء واسف على الإطالة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدي اولا تغيير رقم هاتف الفتاة الكل يعرف معناه، وخاصة تغيير متكرر، علاقات تريد ان تقطعها وبدلا من ان تعمل بلوك وتستمر العلاقة ترمي لاشريحة وتشتري جديدة، ولكن في مثل حالتك الله اعلم ولكن اقول لك ما اعرف من امور، ومن ثم الغياب شهر ثم العودة برقم جديد يعني حاولت ان تجد علاقة ولكن فشلت فتعود لك، وان كانت غير مطيعة وان كانت تفعل ما لا تحب وهي اكبر منك وتشعر انها تسيطر ولها حق فيما تريد ان تفعل، تجد انها مقدمات غير صحيحة، ولكن ان كنت تحبها وتريدها واهلك لا يعارضون انها اكبر ومن ثاني بلد عليك ان تتحدث معها وتفهم منها القصص كلها وتعطيها تعليمات ولكن اخشى انها تمتلك القدرة على الكذب والخداع فقد تمتلك هاتف اخر وتنزل عليها كل ما تريد من برامج لانها كسرت حاجز الثقة بينكما، وستقضي وقتك مراقب لها. فعليك ان تنبهها لهذه الامور وتفهم منها وتختبرها قبل ان تعقد قرانك عليك فانت لست مستعد للخسارة ومن ثم البداية من جديد لا سمح الله. لذا انت اتخذ قرارك واستعد نفسيا لاي امر حتى لا تنصدم. فيبدو انها قوية وقادرة، وربي يعينك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

انساها

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

ايش المطلوب منها بالضبط ؟ لماذا لم تتقدم لها بعد ما حصلت على الوظيفه ,, كثرة اللقاءات لن نفيدها بشيء هي اكيد تريد الحلال ,, ومسويه حساباتها بتنجب اي شيء قد يغضب الله تصرفها سليم وذكي ,, فهي تنتظر المبادرة منك والتحرك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن