الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أصده لأني خائفة أن أعيش قصة حب تنتهي بالفراق

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أصده لأني خائفة أن أعيش قصة حب تنتهي بالفراق

لدي صديق منذ 2015 علاقتنا منذ بدايتها كان بها الكثير من المشاكل كنا اصدقاء ونكلم بعض ثم نغيب عن بعضنا شهرين او اقل او اكثر ونرجع الى بعضنا ونتبادل الاحاديث والمزاح ,صارحني اكثر من مره انه يحبني ولكني اتجاهل امره لكنه رافض ان يتخلى عني نهائيا واقول بنفسي نحن اصدقاء سيخطب باسرع وقت انه ثري ووسيم كل فتاه تتمناه ويتزوج وانا اتزوج من شخص مناسب لي ولكن ارى عكس ذلك انه متمسك بي جدا ويرفض ابتعادي عندما ابتعد يسال عني ويهتم لامري كثيرا ولا يريد ان اغيب عنه يوم واحد رغم ان احاديثنا مجرد مزاح اغلب الوقت ويسودها قمة الادب والاحترام : ( ويعاملني معامله خاصه لايجرحني ويخاف اني يقول اي كلام لايعجبني : ( واعترف بخوفه مني فاستغربت قال اخاف ان ياتي يوم وافقدك هذا ماخافه لا اعلم اشعر اني ظلمته لا انا التي اصبحت قريبه منه ولا بعيده منه دائما نختلف بالاراء مانتفق ابدا لكن لا نهتم لا اعلم اشعر اني بدأت احبه واغار عليه ولا اريد ذلك لا اريد اخاف انه اعترف له ونعيش قصه حب وفجاه يتركني او اتركه اخاف من ذلك كثيرا : ( لا اعلم مالذي يجب علي فعله عمري 22 وهو 26


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 5 شهر

شكرا عزيزتي لرسالتك. اتفهم قلقك وخوفك من فكرة إنتهاء هذه العلاقة في يوم من الأيام خصوصا ان هذا الشاب متمسك بك وانت ترين به جميع مواصفات الشاب المناسب لك لكن يبقى الخوف هو الحاجز بينكما. أنتما تعرفان بعضكما البعض منذ سنتين ولقد اثبت لك هذا الشاب خلالها انه مهتم ويحترمك ويحترم رأيك وهذان امران مهمان جدا في اي علاقة عاطفية او زوجية. ارجو ان توضحي مخاوفك لهذا الشخص خصوصا انه متمسك بك. لذلك لا تجعلي الخوف يقف بينك وبينه خصوصا اذا كان الزواج هو نهاية هذه العلاقة. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

مررت بنفس العلاقه التي مررتي بها كنت اخت مناسبه وكنت صديقه مناسبه لكنني فشلت بعدما تطورت الى قصة الحب .. عندما اصده اذا اخبرني باانه يحبني ولايريد التخلي عني واخبره باانه اخ وصديق فقط واهجره ويعود الي وعندما استغرقت العلاقه الى 6 سنوات واحسست نفسي اني لاارغب باان اكون هكذا وصرحت باان اذا كان يحبني لماذا لم يفتح معي موضوع الزواج .. تجمد مكانه واثبت لي حسن نيته وأتى باخواته وامه ليتعرفوا علي ومن ثم قالت امه لااريدها زوجة لك .. هنا تغير عندما وصار هو يصد بعد ماحس ان هو حبيته .. وصرت انا بعد اصد .. ورجع لي مثل قبل .. لكني للان مش مقتنعه ان يريد الزواج مني .. ف اريدك ان تتاكدي فلاتبوحي ب حبك له فيتركك لان هذا الشي الذي يريد ابحصول عليه هوقلبك .. ومن ثم الفراق لكي تجري وراه .. تأكدي اذا كان يحبك يخطبك او ليغلق موضوع الحب نهائيا ف اذا اراد ان يفهمك اكثر فقد فهمك ف قضيتي معه كثيرا من الوقت فلم يتبقى واحزمي زمام امورك معه واجعلي العلاقه لها حد ثابت اما ان تريدينه ف تصارحينه بان يخطبك او لتضعي حدا له وبانك لاتفكري فيه سوى بصديق فقط

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

لازم تحسمي امرك وتحددي ماذا تريدين من نهاية هذه العلاقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن