هل أقبل بالفراق وأستسلم؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم، أنا شاب (25 سنة) أحب فتاة (26 سنة) منذ 3 سنوات حتى الآن ونحن نعرف بعضنا ونحب بعضنا حتى الجنون، بيننا مسافة طويلة هي في مدينة وأنا في مدينة أخرى المهم نتواصل دائما بالهاتف وكنت أذهب لآراها بعض المرات، مثلا كل 3 أشهر، ودائما في تلك 3 سنوات كنت وإلى الآن أتعامل معها بحنان وصدق وإخلاص وحب كبير والله شاهد علي، لكن هناك مشكلة عندها هي في نفسها أكثر مني أنا، هي أنني لا أعمل منذ العام الماضي حيث حصلت على الإجازة في الحقوق، أما هي خرجت من الجامعة من مدة طويلة حيث درست فيها عامين، فتعمل في بعض الأحيان لكن لا تبقى طويلا في العمل وتخرج، ومنذ 3 أيام كانت قد خرجت من عملها الذي اشتغلت فيه شهر فقط وأصابها الإحباط والصدمة، وأنا أحس بها وأتفهمها وهي في هذه الحالة، لكن بسبب أنني لا أزال لم أعمل لحد الآن وهي مرة تعمل ومرة لا، كأنها تعبت من كل شيء وقالت لي هذا تعبت من علاقتنا وحبنا وتكلمت معي كأنها بنت أخرى لم أعرفها منذ 3 سنوات، ثم طلبت مني الفراق وبهدوء، تكلمنا في الواتساب طويلا اليوم لكنها أصرت على الفراق وأنا لم أستطع تركها بسبب أنني أحبها بجنون، وفعلت أمورا لها في تلك 3 سنوات لم يفعلها معها أحد حيث جعلتها فرحة في حياتها وواتقة من نفسها، قلت لها أن ألتقيها أسافر إليها لكنها رفضت ومصرة على رفضها...لكن متأكد أنها تحبني كثيرا..هل أسافر لألتقيها وأفهم منها سبب أوضح لفراقها لي؟؟ أفكر عندما أسافر إليها من ثم أتصل بها لتقابلني ؟؟ ولا أعرف هل ستقبل آنذاك أم لا ؟؟أم أقبل بالفراق وأستسلم كما استسلمت هي ؟ المرجو الرد بسرعة جزاكم الله خيرا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد صبرت ثلاث سنوات لعلك توفق في عمل ما ولكنك لم تتقدم ولم تخطو خطوه ايجابيه واحده خلال تلك السنوات ، لقد نفذ صبرها ولم تعد تريد ان تربط مصيرها بمصيرك حتى لو كانت تحبك . الحياه فيها مسؤوليات كثيرة والحب وحده لا يكفي ، اذا كنت تحبها فمن المؤكد انك تفكر بالزواج منها ، وكيف تتزوج وانت لا تملك شيئا ؟ لا نصيب لك معها ، اقتنع بعذرها والتفت الى مستقبلك ، ابدأ باي عمل ، ارضى بالقليل حتى لو كانت مؤهلاتك اعلى ، فانت يجب ان تبدأ من مكان ما على الاقل . كل واحد فيكما في مدينه وذلك يصعب الامور ، فلقاؤكما صعب والمال غير متوفر . لن تستطيع ان تطلب منها الانتظار اكثر من ذلك ، عش حياتك واتركها تعيش حياتها وكن على يقين انها لو من نصيبك فسيجمعمما القدر معا ولو بعد حين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بصراحة حبيبتك معها حق انت لا تعمل وهى تفكر بالمستقبل ضع نفسك مكانها هل تقبل الارتباط بشاب بدون عمل؟؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما عندك شىء لتخسره توكل على الله وسافر لها واعرف الاسباب والدوافع الحقيقية لاتخاذها قرار الابتعاد وبناء على كلامه بتستطيع تتخذ موقف منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    ركز فى حياتك وابحث عن عمل حتى تبنى مستقبلك فهى ترى نفسها عليك لانك لا تعمل
  • علم
    علم
    من مجهول
    حذارى ان ترخص نفسك وتسافر لها اذا انت متاكد كما تقول انها تحبك فسوف هى تبادر بالاعتذار
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اخى احتفظ بكرامتك ولا تلهث خلفها طالما قالت لك انها لا تريدك زوج فانساها وانهى تواصلك معها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟