الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كلما أراها نار الحسرة والشوق تشتعل في قلبي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كلما أراها نار الحسرة والشوق تشتعل في قلبي

السلام عليكم انا عمري 37 عام متزوج ولي اولاد حكايتي بدأت من عمر الخامسه عشر عندما وجدت أحد أقاربي أمام عيني احبها جد ولم أري في عمري امرأه غيرها في حياتي لأني لم أجد سوها أمام عيني كبرت وهي أمام عيني وحبها كبر بداخلي كلما كبرت وبسبب خلافات الاهل وسوء العلاقه بينهم لم احصل عليها وضاعت مني وتزوجت وانا تزوجت من امرأه أخري وعشت بلا حب وقفلت قلبي علي حبيبتي هي فقط موجوده بداخلي وكنت كلما أراها تقتلني الحسره عليها ونار بداخلي لم يطفائها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدي اهلا وسهلا بك صديقا في موقعنا، ما مررت به كان نوع من سيطرة العقل الباطني وذلك لأنك لم ترى فتاة غيرها فأقنع عقلك قلبك بأنها حبك الوحيد، فلم تختبر أي تجربة ثانية وبقيت الفكرة مسيطرة على تفكيرك، ولو كان هذا حبًا حقيقا لصارعت من أجلها ولو كان حبا من طرفين لانتظرتك ورفضت اي زواج الا منك أنت، مما يؤكد على أن هذا وهم الحب الذي يرغب الانسان ان يغرق نفسه به ليشعر بنشوة خاصة. والان دعنا من الماضي ودعنا من الأوهام ولنفكر على أرض الواقع الصلبة الحقيقية أنت رجل متزوج ولك زوجة لها حقوق عليك ومن ابسط حقوقها أن تحبها وتحفظها في قلبك، فهذا القلب لها وذلك المكان المغلق فيه هو لها ولأولادك ولحياتك الحقيقية، لذا اريدك ان تلغي برمجة عقلك الباطني القائمة على وهم سيدمر مشاعرك وعواطفك وبيتك وزواجك واولادك، واعد برمجته على حب اهل بيتك حلالك وانت مسؤول عنهم وستحاسب عليهم، قم بالتركيز على زوجتك وحبها وانظر لكل خصالها الطيبة وكف عن خيانتها الوهمية وخداعها فهي تبذل كل حياتها لاجلك ولأجل اولادك. اما الأمر الآخر فهو انه لا يجوز لك النظر والتفكير بامرأة محصنة ومتزوجة فهو خيانة لك وخيانة لأعراض الناس، فهل تحب ان يفكر رجل في حريم بيتك بهذه الطريقة؟ بالطبع لا لذا احفظ أعراض الناس وكف عن هذا الوهم وانفضه من عقلك ليحفظ الله عرضك وبيتك وقلبك بالخير ان شاء الله.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 5 شهر

يا اخي اعتبرها تجربة حب فاشله و 22 سنه كافيه لكي تنساها ,, ولكن اذا شفت ان ما فايدة ولسه تبي تتمسك بها ,, اذهب لها واخبرها بأنك تريد الزواج منها وشوف ردت فعلها فيمكن ما ترغب بك وتنصدم مره اخرى .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

طيب لو هي تحبك كان انتظرتك بس حبك من طرف واحد ولادرت عنك ولاعن هوى دارك فليش تخرب بيتك والله اكرمك بزوجه واولاد ..... وتوهم نفسك باانك تحب شخص وانت ماتحبه لكن تريد الحصول عليه . وهذا الشي شيله من بالك نهائيا فلو هي كانت مكتوبه من نصيبك كان انكتبت ادعي لها بالتوفيق والسعاده ولاتظلم نعمتك اللي ربي انعمك فيها .. لايغرك جمال ولا شكل انسان ولا فزت شيطان .. خلي عندك شوية حب لزوجتك واطفالك هم احوج لهالحب بدلا عنها هم احق بالحب من غيرهم .. الله يهنيك ويسعدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن