أنا بين نارين إما الزواج أو حضانة ابنتي، ماذا أفعل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم أنا إمرأة عمري 27 سنة مطلقة ولدي بنت تعرفت منذ ثلاث سنوات على شب عن طريق النت وأحببته وهو كذلك بادلني الحب والمشاعر لم أخبره في البداية بأنه لدي بنت ولكن مع مرور الوقت عرف كل تفاصيل حتى الان أنا في حيرة من أمري مشكلتي هي بأني أريد أن أعيد بنتي إلى حضانتي ووالدها لو علم بعلاقتي وبأني سوف أتزوج هذا الشب سيحرمني من أبنتي أصبحت أفرض الزواج من الشب واتحجج بإي وسيلة لأبتعد عنه في سبيل ان تبقى أبنتي معي مع العلم أني لاأستطيع الانجاب فقد أجريت عملية استأصال للرحم بسبب المرض لاأعلم حقا ماذا أفعل كيف السبيل حتى لا أجرح مشاعري ومشاعر هذا الشب الله وحده يعلم أني أحبه حبا صادقا ولكن لاأستطيع الزواج منه والاستغناء عن ابنتي هو يقول لي عيشي حياتك واتركيها عند والدها ولكني أشعر بالذنب إن تخليت عنها فالأمومة قيمة أعلى من الحب ساعدوني من فضلكم كيف أتصرف؟؟!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلة وعليكم السلام ، انت محق انه اختيار صعب ولكنك صدقت ان شعور الأمومة وحبها قيمة تفوق كل الحب الذي بالدنيا ولن يتفهم هذا الشاب هذه المشاعر لانه لم يشعر بها كما انك حرمت الإنجاب ايضا وهذا ما يجعلك تتمسكي بأبنتك بقوة اكثر من ذي قبل ولو تركتيها لن تسامحي نفسك وهي لن تسامحك فيه ما زالت صغيرة وبحاجتك سيدتي اعتقد انك حسمت رايك مسبقا فمماطلتك وتهربك دليل على اختيارك البقاء مع طفلتك وهذا هو القرار الانسب لك حتى لا تعيشي بقية حياتك في عذاب ولكن هل لي بسؤال من الممكن ان يحل المشكلة ولكن عليك مراجعة محامي في بلدك والتأكد منه هل في حالة زواجك تنتقل الحصانة الى والدتك انت ام لوالدها بحسب قوانين بلادكم سيدتي .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    طيب الله يعينك ويلهمك في امرك ، طيب شوفي الشاب اللي تعرفتي عليه هل سيقبل ان تعيش ابنتك معكم بعد الزواج وان بتعهد يحبها ويرعاها كأبنته وأن لا يتضجر منها ابدا وان لا يطالبك بإبعادها عنك (وانت تكتب هذي الشروط بعقد الزواج) اذا وافق فخلاص تزوجيه وخذي ابنتك معك ، واذا لم يوافق فالله يعوضك بخيراً منه عاجلا غير اجل ... ابنتك لا تتركينها ابداً فهي الوحيده لديك ولا احد بيحن عليها ويبربيها بأحسن تربيه إلا انت ،، واذا ابتعدتي عنها وصار لها شي لا سمح الله فماراح تسامحي نفسك طول عمرك ... الله يحل امرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ارى ان الامومة قيمة اكبر من الحب كما قلت.. سامحيني ولكن ألست قلقة على مستقبل هذا الزواج بسبب فقدانك للرحم؟ ابق على بنتك وربيها واحسني التربيةقد تنفعك اكثر من اي حب !
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    في يوم من الايام زرت جارتي المتزوجة وام لاطفال وكانت عندها شابة جميلة متزوجة وتشبهها كثيرا. فسألتها عنها. وفاجأتني بانها ابنتها من زوجها الاول وانهن يتبادلن الزيارات دائما. الحياة قصيرة والدنيا صغيرة. اذا قررتي الزواج حافظي فقط على تواصلك مع ابنتك ومراعاتها من بعيد وهذا حقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عاجلا ام آجلا ستنتقل البنت الى حضانة ابيها، اذا كان هذا الرجل يقبلك بكل ظروفك ويعلمها كلها وما زال يحبك ويريد الزواج منك فلم لا؟ لكن اتمنى ان لا تكون له مصلحة اخرى. تأكدي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا