أنا بين نارين إما الزواج أو حضانة ابنتي، ماذا أفعل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم أنا إمرأة عمري 27 سنة مطلقة ولدي بنت .. تعرفت منذ ثلاث سنوات على شب عن طريق النت وأحببته وهو كذلك بادلني الحب والمشاعر لم أخبره في البداية بأنه لدي بنت ولكن مع مرور الوقت عرف كل تفاصيل حتى الان أنا في حيرة من أمري مشكلتي هي بأني أريد أن أعيد بنتي إلى حضانتي ووالدها لو علم بعلاقتي وبأني سوف أتزوج هذا الشب سيحرمني من أبنتي ..أصبحت أفرض الزواج من الشب واتحجج بإي وسيلة لأبتعد عنه في سبيل ان تبقى أبنتي معي مع العلم أني لاأستطيع الانجاب فقد أجريت عملية استأصال للرحم بسبب المرض لاأعلم حقا ماذا أفعل كيف السبيل حتى لا أجرح مشاعري ومشاعر هذا الشب الله وحده يعلم أني أحبه حبا صادقا ولكن لاأستطيع الزواج منه والاستغناء عن ابنتي هو يقول لي عيشي حياتك واتركيها عند والدها ولكني أشعر بالذنب إن تخليت عنها فالأمومة قيمة أعلى من الحب ساعدوني من فضلكم كيف أتصرف؟؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة وعليكم السلام ، انت محق انه اختيار صعب ولكنك صدقت ان شعور الأمومة وحبها قيمة تفوق كل الحب الذي بالدنيا ولن يتفهم هذا الشاب هذه المشاعر لانه لم يشعر بها كما انك حرمت الإنجاب ايضا وهذا ما يجعلك تتمسكي بأبنتك بقوة اكثر من ذي قبل ولو تركتيها لن تسامحي نفسك وهي لن تسامحك فيه ما زالت صغيرة وبحاجتك سيدتي اعتقد انك حسمت رايك مسبقا فمماطلتك وتهربك دليل على اختيارك البقاء مع طفلتك وهذا هو القرار الانسب لك حتى لا تعيشي بقية حياتك في عذاب ولكن هل لي بسؤال من الممكن ان يحل المشكلة ولكن عليك مراجعة محامي في بلدك والتأكد منه هل في حالة زواجك تنتقل الحصانة الى والدتك انت ام لوالدها بحسب قوانين بلادكم سيدتي .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    طيب الله يعينك ويلهمك في امرك ، طيب شوفي الشاب اللي تعرفتي عليه هل سيقبل ان تعيش ابنتك معكم بعد الزواج وان بتعهد يحبها ويرعاها كأبنته وأن لا يتضجر منها ابدا وان لا يطالبك بإبعادها عنك (وانت تكتب هذي الشروط بعقد الزواج) اذا وافق فخلاص تزوجيه وخذي ابنتك معك ، واذا لم يوافق فالله يعوضك بخيراً منه عاجلا غير اجل ... ابنتك لا تتركينها ابداً فهي الوحيده لديك ولا احد بيحن عليها ويبربيها بأحسن تربيه إلا انت ،، واذا ابتعدتي عنها وصار لها شي لا سمح الله فماراح تسامحي نفسك طول عمرك ... الله يحل امرك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ارى ان الامومة قيمة اكبر من الحب كما قلت.. سامحيني ولكن ألست قلقة على مستقبل هذا الزواج بسبب فقدانك للرحم؟ ابق على بنتك وربيها واحسني التربيةقد تنفعك اكثر من اي حب !
  • علم
    علم
    من مجهول
    في يوم من الايام زرت جارتي المتزوجة وام لاطفال وكانت عندها شابة جميلة متزوجة وتشبهها كثيرا. فسألتها عنها. وفاجأتني بانها ابنتها من زوجها الاول وانهن يتبادلن الزيارات دائما. الحياة قصيرة والدنيا صغيرة. اذا قررتي الزواج حافظي فقط على تواصلك مع ابنتك ومراعاتها من بعيد وهذا حقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عاجلا ام آجلا ستنتقل البنت الى حضانة ابيها، اذا كان هذا الرجل يقبلك بكل ظروفك ويعلمها كلها وما زال يحبك ويريد الزواج منك فلم لا؟ لكن اتمنى ان لا تكون له مصلحة اخرى. تأكدي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟