وقعت في حب أخ خطيبي السابق، ماذا أفعل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا واقعة في حب اخ خطيبي السابق و هو كذالك ..، اشعر باني مذنبه لما احببته لاني بذالك قمت بظلم حبيبي السابق ،، لكني عاشقة للثاني لكن نواجه صعوبه كبيره جدا كيف سنواجه الناس و خصوصا خطيبي السابق بهذا الامر ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده هذه من أصعب المواقف على الاطلاق وان خطبك هذا الاخ ستتدمر العلاقة بين الاخين وربماتحدث جريمة وكيف سترين خطيبك السابق امامك كل يوم وخاصة ان كان بينكما حب وتقبيل وتلامس واحاديث وكلمات وغزل وغيرها، ستدمرين العائلة وتدمرين نفسك فلن تعيشي سعيدة في هذا الوضع وسيبدو الوضع للناس خيانة وغبن وقلة حياء وسيتقاولون عليك الكثير، ما اصعب الخطبة على خطبة الاخ، صعبة ومسيئة، لذا نصيحتي لك لا تقولي احبه ولن اعيش بدونه لانه كما تركت خطيبك الذي احببته ستتركين هذا وكوني عاقلة وارتبطي مع شخص مناسب لك يجلب لك الحب وليس وجع الراس والمشاكل، ثم اعتقد ان اهله لن يوافقوا اصلا على طلبك واهلك لن يوافقوا اصلا لانهم يعرفون المشاكل والقيل والقال الذي سيثار لهذا الامر، وفقك الله
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لااااا طبعا والف لااااا ابعدي عن العيله كلها ممكن الاخوان يقتلوا بعض بسبب الغيرة . حرام عليك تخربي بين الاخوان . ابعدي عن هالعيله كلها . روحي حبي حدا خارج هذه العائلة .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا ضد فكرة انك تحبي اخوووه فكري بالمستقبل ولو اخوه عرف ، اصلاً كيف هو راضي لحاله يكون بحب خطيبة اخوه السابقة والله صعبة اتكريه قبل ما تحكمي في الاعدام على الاخوة .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تخيلي للمستقبل انه صار نصيب مثلاً بينكم كيف بدك تنظري لخطيبك السابق انه سلفك واخو جوزك وهو اكيد راح ينظر الك بحقد وكراهية ويكره اخوه كمان وتهدمي مستقبل الاخوة ومستقبل البيت كامل انصحك يا عزيزتي انك تنهي هيك موضوع وما يكون بينكم اي علاقة نهائي .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي انتي بضيعي وقت . ممكن يتقدم لخطوبتك واهله يوافقو انك تخطبي اخو خطيبك اعتقد لاااااااااا واهله راح يرفضو وممكن يسير خلافات كبيرة بين خطيبك واخوه ويسير عنده دافع الانتقام كيف يهون عليه يخطب خطيبته اوعك يا اختي انصحك انك تتركيييييييه فوراً .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    القصة مش سهلة والله يا اختي ، بدك تعملي جهدك انك تخرجي من حياته ولا تتحدثي معه ولا يكون بينك وبين اي علاقة بسبب حفظ كرامتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يا عزيزتي ، ابعدي بيكون أحسن الك وللجميع
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    لازم تعرفين بأن الزواج قسمة ونصيب ,, وانتم لم يحالفكم الحظ في الخطبة الاولى ،، لكن شاء القدر ان تحبي اخوه ويحبك ,, والزواج بالحلال مش عيب ولا غلط ,, اذا كان جاد فليأتي لخطبتك ,, واخوه فاليرمي حقدة ويتزوج بنت اخرى بنات الحلال كثر وينتظرن النصيب مش موقفه الدنيا عليك مثلا .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟