طلب صوري حتى يراني و يأتي لخطبتي بعدها، هل أرسل له؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا بنت عمري ٢٥ تعرفت ع شاب عن طريق الفيس مطلق عمره ٢٨ وظلينا كل يوم نتواصل لفترة واعترفلي بحبه لي وقلي بدو يتزوجني وانا وثقت فيه حسيته رجال محترم وابن ناس وخلوق لقيت فيه مواصفات شريك الحياة اللي بتمناها وحبيته انا كمان وبدي اتزوج واستقر واحنا نيتنا زواج مابنتسلى ... رسلت له مرة بصورتي ورجع طلب مني صورة ثانية لي تكون كاملة عشان يشوفني ويتعرف علي اكثر ويجي يتقدم لي بس انا مو عارفة ارجع ارسله بصوري ولا لا ايش تنصحوني ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اذا كان الانتباه للعلاقات في الحياة الواقعية واخذ الحذر واجب فهو عشر مرات ااكثر خلال علاقات النت. لذلك وجب الانتباه ،،، الرجل يستطع ان يرسم اي صورة له خلال النت وممكن ان يعطي اي معلومات يرغب بها والفرض يجب ان يكون انه يتسلى الا اذا ثبت العكس والعكس هو ان يتقدم رسميا،، اخطات بارسال الصورة الاولى واياك من ارسال الثانية،، اذا اقتنع بفكرك واخلاقك عليه التقدم ليراك وان لم يقتنع بك فليقلها بعد ان يتقدم.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    لا ترسلي شيء. مخادع لو صادق يجي يتقدم ويشوفك وبأمكانه يرفض لو ما عجبه وبأمكانك ترفضي لو ما عجبك. انسي موضوعه
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    هذا كذاب ثم هل تعلمي شي عنه? الا ما يريده هو ان يرسمه عن نفسه فكل معرفتك به مجرد كلام اخبرك هو به..لو صادق ياتي لهطبتك وله ان يراكي ولو ما عجبتيه ما راح تحبروه ع الزواج لكن صورك تكون عند رجل غريب لا تعرفي شي عنه هذا تهور قد يهدم سمعتك وسمعه عائلتك وهل تسائلتي سبب طلاقه ولما لم تتحمله امراة اخري ? لعله بخيل او عصبي او غير متحمل مسؤليه او لديه مرض جنسي او نفسيا او اي مرض مزمن ويكذب ويخفي عنك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يبي يخطبك يتقدم لك ويشوفك شوفه شرعيه على ارض الواقع عجبتوا بعض وارتحتوا لبعض كان بهاما عبجتوا بعض وافترقتوا عادي ما حصل شيء لانها شوفه شرعيه وخليه يجي من الباب مش من الشباك احذري منه
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي الكريمة الصور هذه هي سبب الفضائح المنتشرة عبر اليوتيوب انتبهي لنفسك وفقك الله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لو هو جاد يأتي ليخطبك من والدك وينظر لك بالطريقة الشرعية حين ما يأتي العريس ليشاهد العروس وبعد ذلك يقرر اما بخصوص الصور هذا حرام شرعاً .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا ترسلي له صورك يا اختي والله حرام شرعاً الي تعمليه وتغضبي الله .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا ترسلي له مرة ثانية اطلبي منه ان يأتي وافتحي له مجال انه لو رأك ولم تعجبية فليرفضك ولا شئ عليه ..غير كده لاء وكفي حتي لا تعود احدكم تقول ارسلت له صوري ماذا افعل معه وانا تحت الضغط الجاد يأتي وتحمل مر الرفض احسن ...جايز انت نفسك حين مجالسته ترفضية .
  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    ابعثي له صور بيتكم من بره مرفقه بالعنوان٠
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    خلاص ما انتي ارسلتي واحدة انتهينا...شو راح تفرق الاولى عن الثانية احكيلو تعا اخطبني وشوفني ع الحقيقة
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ترسلي صوره ثانيه وبعدين راح يتمادى ويتطلب صور بدون ملابس وهكذا ........... اذا يبحبك يجي يطلبك من بيتكم مش من ورى الشاشه .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    لا ترسلى له صور اذا هو بيريدك يجى يتقدم لخطبتك، ولو يحبك بجد ما يهمه شكلك لكن هيك، هو عم يتسلى وبيلعب بيكى قوليله اذا بتريدنى تيجى من الباب وتخطبنى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟