كيف أتخلص من تفكيري بحبيبي وخاصةً أثناء معاشرة زوجي لي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم أتمنى بعد طرح مشكلتي احترام قصتي وعدم مواجهتي وانتظر رد محترم انا فتاة عمري 31 كنت على علاقه بشاب اصغر مني بخمسه سنوات وكانت تجمعني به علاقه حب للأسف كانت من طرفي اكثر وكنت اعاشره معاشره الازواج كنت اسعد فتاه فلكون حين أكون بقربه ولست نادمه مع انه لم بتزوجني بحكم العادات القبليه بعد ياسي و حزني من هذا الموضوع قررت ان اتزوج الان عمري لا يسمح ان أضيع اكثر وقت وتزوجت بشخص بطريقه تقليدية وتم الزواج وهو إنسان طيب ومتدين لدينا الان شهران من زواجنا لم أر منه عيب بل هو يحاول ان يسعدني بشتا الطرق المشكلةان قلبي و عقلي في ذلك الشاب و اره ولَم استطع التوقف بالتفكير بيه حتى في معاشره زوجي أكون بارده معه مع أني من النوع الحار جدا كلمته منذ أسبوع و هو سعيد لزواجي و ينصحني ان أنساه ولكن الامر ليس بيدي ماذ افعل لقد حاولت و حاولت اقسم ان الامر فوق طاقتي انصحوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي اهلا بك، ونحن نحترم كل القضايا لأنها دليل على أن هناك رغبة في التغيير واصلاح الحال، وان شاء الله لن تسمعي سوى النصيحة. يا سيدتي لو اعدت قراءة قصتك لوجدت كم هي مليئة بالحزن لأن فتاة مثلك انتهكت حرمة اخلاقها ودينها وتربية اهلها لها لأجل ولد طايش لا يفكر بأبعد من ارضاء شهوته الجنسية ولم يفكر ولن يفكر في اي واحدة مثلك الا انها زانية ورخيصة لترمي نفسها بين يديه فهو لا يستحق حتى الحب الذي اعطيته اياه. وقبل ان انتقل للنقطة الثانية اقول لك كيف سيكون شعورك وانت تقفين امام الله يحاسبك على افعالك وانت غير نادمة عليها وامك وابيك يشهدان حسابك؟ لا تقولي لست نادمة، فانها عظيمة وسد يحرم التوبة والعودة لطريق الحق، ارتكاب واحدة من الكبائر امر خطير وبتكرار ورغبة وعدم وجود رغبة في التوبة، كل هذه دلائل تشير الى انك تحتاجين للخلوة بنفسك واسترجاع روحانياتك، فالرغبة لن تنتهي ولن تشبعي وستشعرين باستمرار شهوتك الحيوانية الغرائزية للمحرمات وكأنك دون مرتبة البشر السوية. امر الحبيب انتهى وهو تركك كما يترك قطعة اثاث ( ولن اقول كلمة أسوأ) وانتقل لامرأة اخرى ولا اعتقد انه سيمارس معك الجنس حتى لو طلبتيه لسبب انه اكثر ذكاء منك لأن يورط نفسه مع امرأة متزوجة وسيحاسبه زوجها ان اكتشف الملعوب، يعني امرك قد انتهى من ناحيته هو. وساتطرق الان اليك، ربنا ستر عليك ورزقك بزوج تتمناه كل بنت وانت تخونينه بالتفكير والاصرار على البحث عن الحبيب الغادر، ولا تعطينه حقه، اعتقد انك لن تستيقظي الا ان حصل مكروه وهز حياتك هز، وهذا خطأ، يجب ان تستيقظي الان واعلمي ان اتصالك بنا هو رسالة من رب العالمين لك لتستيقظي من غفلتك، يا سيدتي ربنا ستر عليك فاستري على نفسك، وارحمي زوجك فما له ذنب في سوء ما اقترفتِ قبل الزواج به، انصحك ان تطوي صفحة الماضي وتحرقيها، وتطهري واذهبي للعمرة، واستغفري ربك وركزي نظرك وعقلك وتفكيرك على زوجك الحالي، وتقربي منه وضعي صوره في كل مكان حولك، وكرري حسناته وتحدثي بها، وقولي له كم احبك وكرري هذه الكلمة ولو بالتمثيل حتى تترسخ في عقلك الباطني وكلما تطرق لبالك ذلك الرجل استغفري الله واستعيذي به من الشيطان الرجيم ،لأنه شيطان رجيم، انفضي اي فكرة من رأسك، وتقربي من زوجك حلالك، فما اطيب الحلال وابتعدي عن الحرام فهو محرقة لك، وقريبا ستنجبين اطفال وتشغلك الحياة فاهتمي بهم وبتربيتهم وابعديهم عن الحرام، وفقك الله واي مساعدة انا هنا لا تترددي بالتواصل معنا.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    زوجك يصلي وانتي لا ماتصلين بدليل انك مازلتي تكلمين شيطان
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الحل عندك !! يعني رحتي مارستي معاه الجنس ممارسه كامله وهو اصغر منك بخمس سنوات ولستي نادمة وحب من طرفك فقط يعني انتي وعاء فقط لتفريغ الطاقه مثل " الحيوانات " هذا هو الاستغلال رخصتي نفسك لشخص فين عقلك فين عقلك فين مبادئك فين دينك ومافي اي ندم الزنا سهل ولا كيف نسأل الله السلامة انتي حره في تصرفاتك واطلقي من زوجك ادا تفكري في حبيبك السابق وخليك معلقة مضحوك عليك وخلي زوجك ياخد وحده " شريفه نظيفه بنت ناس " وانتي وامشي ورا هواك لين تحسي بالندم فعلا .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما في شيء اسمه حب شفتي بعينك بيحكيلك انو انبسط انك تجوزتي . وبهيك رح يحب وحدة غيرك و يعمل معها مثلك .. يلعب ببنات الناس وانتي لسا بتفكري فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خبي هاي القصة ببالك وانصحك ان لا تفكري بها لمجرد تفكير .. الله سترك انتي بدك تفضحي حالك بتصرفاتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتوكلي على الله وتوجهي لله بالدعاء والصلاة بأن يخلصك من هذه الافكار واحمدي الله انك تزوجتي وبنيتي عيلة ..
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله ، الا تستترين بستر الله عليكي وتبتعدي عن ذلك الشاب، الآن تزوجتي برجل بالحلال ليصونك والمفروض تتوبين لله وتنسين ذلك الشاب الذي عاشرتيه بالحرام ،،، ولكن لازلتي تحنين للماضي السيء ،، هل تعلمين ما معنى هذا ؟ معناه شؤم المعصية ،، فعليك التوبة النصوح لله وكثرة الاستغفار وتأكدي إذا لم تتركي ذلك الشاب وتقطعي صلتك به فأنت معرضة لأن يفضح الله سترك أمام زوجك وامام الناس ،،،، انتبهي واحذري فإن الله يمهل ولا يهمل.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟