معالم الكبر تظهر على وجه حبيبتي وهذا الشيء يخيفني

الحب والعلاقات العاطفية
معالم الكبر تظهر على وجه حبيبتي وهذا الشيء يخيفني

انا الان على علاقة جدية بزميلتي فالعمل هي اكبر مني بثلاث سنوات تقريبا... انا 29 اقتربت من الثلاثين و هي 33هي فعلا انسانة محبوبة عند الجميع وعندها شخصية جميلة و كاريزما و امرأة تتقن اعمال المنزل ومسؤولة... لكن مايزعجني ان اعراض الكبر بدأت تضهر عليها مثل بقع على الوجه و بعض التجاعيد و هالات سوداء اسفل العين... الخ. اخاف ان تبدو اكبر مني اكثر فأكثر مع مرور السنين لانني والحمد لله اتمتع بصحة جيدة و ابدو اصغر من سني. هناك احساس ينتابني انني سأندم فور زواجي بها وسأتأسف عند رؤية فتيات اصغر و اجمل... انا بتعاملي جعلتها تتعلق بي و تحبني وانا ايضا متعلق بها شيئا ما لكن هذا الاحساس يؤرقني. ويجعلني متقلب و متردد. انا اعرف انه ربما غرور مني او ثقة زائدة بالنفس ولكن المشكل هو ان هذا الاحساس يلازمني اريد حلا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي ومع ان فارق العمر بينكما ليس كبير الا ان شعورك ورؤيتك للموضوع هي التي تتحكم في مشاعرك، لذا ارى ان لا تؤذيها لاحقا بتركها، وصدقني قد تكون عشرين سنة ويبدو عليها التعب فهذا يعتمد على حياتها وقد تكون في السبعين وتظهر نضرة، الامر ايضا له علاقة بطبيعة البشرة والتغذية والسهر وما شابه من عوامل، فلا تظلمها بهذه الأفكار وابتعد عنها بدون اساءة او تجريح، وصدق احساسك لأنه طالما تفكر انك ستشعر هكذا فانت ستشعر هكذا، لذا حاول ان تنسحب بهدوء وان لا نصيب وابحث عن نصيبك مع غيرها، واتركها لنصيبها وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا بني الجمال حمال الروح وليس جمال الشكل
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هل حبيبتك هي البنت التي في الصورة لو هي سأتي أنا للمغرب وأخطبها بدال عنك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    امير انجلترا امير وماادراك تزوج بامراة مطلقة مرتين واكبر منه وبشعة هل انت أمير ؟امير المغرب؟هههه.أمزح.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    وهل البقع علامة من علامات تقدم السن صغيرات وعندهن بقع كلف ونمش صغيرات وعندهن تجاعيد ،المهم كيف تظهر اذ كبيرة او الصغيرةوالمهم لا تتزوج الا وانت راضي ياعرب ياعرب انتم زواجكم ابدي اذن فكروا جيدا
  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    هذه علامات ارهاق وليس كبر... لكن يبدو انك مركز ع موضوع العمر. حطها ببيت وريحها وشوف كيف ينعكس عليها وع مظهرها
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    من الاحسن إنك تبعد و تتركها لمستقبلها ... الجمال والشباب مش دائمين.. سواء عندك أو عندها. هي لسه في أوج عمرها وانت مش شايف فيها غير اللي ناقصها فما بالك لما تتعب من الولادة وأرق التربية وطلباتك وطلبات أولادكم... ياترى هتعاملها إزاي وهتقولها إيه ؟ هتبقى تعايرها أو تهجرها أو تشوف غيرها...؟ ولو إنت مكانها ولو قدر الله الزمن حرمك من سمو الاربع سنين اللي انت باني اقتناعك كله عليهم، هتقبل انها تسيبك وتروح لغيرك ؟ إيه السطحية دي؟ أكيد ماصارحتهاش عشان لو كنت صارحتها أكيد هي اللي هتبعد !
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اذا كانت مريحه وقلبك احبها فلماذا التشكيك والتردد . للعلم المرأه في سن الثلاثين تكون في اوج جمالها وعطاءها والفرق في العمر بسيط وتذكر ان الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج خديجه رضي الله عنها وهي اكبر منه 15 عام واحبها حب عظيم ولم يتزوج عليها في حياتها وكان اعظم مثال للزواج الناجح . قد تتزوج فتاه صغيره تداريها طول العمر ولن تعطيك مثل ما تعطيك هذه المرأه . في كل الاحوال استفتي قلبك واذا شعرت انك ستتزوجها مجامله او استحياء او عطف فاتركها لتجد زوجا خيرا منك اما اذا شعرت انك لا تستطيع الاستغناء عنها ولن يملأ مكانها في حياتك غيرها فاستخير وتزوجها وان شاء الله بالتوفيق وبالرفاه والبنين
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    الاهتمام بعا والراخهالنفسيه اهم شي لا تقلق
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هناك شي اسمه الصداقة ليس كلشي زواج زواج انت تعجبك عقليتها ولا تريد ان تخسرها مثلما أرى خلاص حول علاقتكما لصداقة وهكذا ستستمر علاقتكم لاجل غير مسمى ،عليك ان تفهم ان حياتك ليست لعبة وقراراتك اتخذها عن رضا القلب والعقل معا ولا تبنبها عن شفقة لا تشفق على احد قبل نفسك خصوصا بقرار زواج تزوج بصغيرة فلايوجد احسن من صغيرة اما هذه البنت فانشاء الله يجي نصيبها وربي يوفقك.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    تصيحتـي لك .. أترك هذه الفتـاة لحـالها و دعهـا تحبث عـن نصيبها في حقيبـة الزمـن و أكيـد سوف يأتيها الرجـل المناسـب .. أنت مستـاء من كبـر سنهـا و و لن ترضى عنـها مهما جملت و جاملـت .. سوف تظـل تنظـر لهـا بعيـن الشفقـة و هذا ليـس بزواج .. أن تبقـى وحيـدة خيـر لها من علاقـة بدايتهـا حيـرة و تردد و نهايتهـا تجريــح .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الي بحب بتوقع عمره ما بتفرج على المحتوى الخارجي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخاف اذا انت بتحبها اكيد ما رح يصير الي انت خايف منه
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    كنت في نفس الوضع مع خطيبي السابق وبعد سنه وقبيل عقد القران تركني ولم يقل الاسباب ولكن اتوقع انه تأثر من كلام من حوله امه واخواته واضدقاءه بسبب فارق السن وفضل الانفصال تركني . اذا انت متردد من الان لاتجرح قلب البنت واخبرها من بدري وبكل احترام انكما لاتصلحان لبعض بدون ذكر السن حتى لاتجرحها هي لاتستحق الجرح .
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    انت غير مقتنع بها و لا تحبها و لا أظن زواجكم سينجح اترك الفتاة تشوف مستقبلها و ابعد عنها لانك تظلمها و الظلم ظلمات
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    الحل ..تاخذ فتاه بعمرك..او اصغر
  • علم Denmark
    علم Denmark
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ‎الحب قبل الزواج منه ما هو مباح لا يد للإنسان فيه ، ومنه ما هو محرم ، لأنه يقوم على علاقة محرمة ، يفعلها الإنسان باختياره ، فالأول كأن تسمع المرأة بصالح أو يكون لها جار أو قريب ، فيقع في قلبها حبه ، وتود لو تتزوج منه ، ولا تزيد على ذلك مراسلة أو اتصالا ، فهذا حب يعذر فيه صاحبه ؛ لأنه لا يد له فيه ، ولم يقرنه بشيء محرم .‎إذا حصل العشق بسبب غير محظور : لم يُلَم عليه صاحبه ، كمن كان يعشق امرأته ثم فارقها وبقي عشقها غير مفارق له : فهذا لا يلام على ذلك،‎وقد يسمع إنسان عن امرأة بأنها ذات خلق فاضل وذات علم فيرغب أن يتزوجها ، وكذلك هي تسمع عن هذا الرجل بأنه ذو خلق فاضل وعلم ودين فترغبه ، لكن التواصل بين المتحابين على غير وجه شرعي هذا هو البلاء ، وهو قطع الأعناق والظهور ، فلا يحل في هذه الحال أن يتواصلوا ، بل ينبغي أن يخبر وليها أنه يريد زواجها ، أو تخبر هي وليها أنها تريد الزواج منه ، وأما أن تقوم المرأة مباشرة بالاتصال بالرجل : فهذا محل فتنة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟