كيف أظهر لهذا الشخص إعجابي به لكي يتزوجني؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

 المهم عمري 33 سنة ولم يسبق لي الزواج او التعارف ولكن ككل البنات يوجد المعجبون حولي وقد خطبت لعدة مرات ولكن مازال لم ياتي مكتوبي ، ويوجد شخص اعلم انه يحبني من فترة طويلة ولكنه لم يصارحني لانه خجول جدا ولديه عزة نفس وانا من النوع الذي يصد حتى بدون ان اشعر وكل من يعرفني يقول لي بانني اظهر كشخص غير بشوش ومن لايعرفني يصفني بالمتكبرة ، فانا اريد ان اظهر لهدا الشخص بانني مهتمة به ايضا وان صارحني موقفي لا يكون الرفض ولكن دون ان اقولها مباشرة علما بانه صديق لي ونتكلم في العديد من امور الدنيا السؤال هو : هل من نصيحة للتعامل في مثل هذا الموقف فانا فعليا اريد الزواج به ولا اريد ان يتزوج بغيري والسلام عليكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا يجوز ان يكون الرجل خجول بهذه الطريقة وبهذا الموضوع بالتحديد لأن هذا ضعف في شخصيته وعدم قدرة على المواجهة، او عدم رغبة وانت تظنين انه يحبك، لذا من رايي ان كنت واثقة من مشاعره ان لا تبادري انت ابدا، احذري ان تبادري او تقولي او تعملي اي تصرف، ولكن يمكنك الاستفادة من شخص ثقة وسط بينكما ليفتح الامر بطريقة غير مباشرة ويعرف الحقيقة لمشاعره ويوجهه بدون قصد نحوك، وفقط هذا اقصى ما يمكنك عمله لان الشاب ينفر من البنت التي تظهر اي اشارة عن رغبة في زواج ويعتبرها سهلة وترمي نفسها لعيب فيها، ودعي سلوكك يتحدث عنك بادب ولطف ورقة وابتسامة بشر على مُحيّاك، واكثري من الدعاء والزواج في النهاية قسمة ونصيب وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    يريد الرجل الفتاه الواثقة بنفسها أكثر ، تجعل الرجل ينظر إليها بالثقة و الإحترام . ولكن يجب ملاحظة ان لا يؤثر ذلك على مراعاته لك اثناء اوقات تعبك و مصاعبك .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة و قوية أمام الرجل . و يجب أن تكوني غير كل الفتيات . فذلك يجعله ينظر إليكي بنظرة ساحرة  و بارعة . وعدم الإندماج في موضوعات القيل و القال يجب الإندماج أكثر في مواضيعه الشخصية .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المعروف  أن أفضل طريقة للوصول إلي قلب الرجل هو أن تكوني علي طبيعتك و عدم التصنع في شخصية أخري قد لا تتماشي مع صفاتك الطبيعية ، لمجرد لفت إنتباه فهذا يقلل من شخصيتك أمامه . و خصوصاً بأن الحب الحقيقي قد يأتي من الإنطباع الأول الذي سيأخذ الرجل عنك . و أنتي ايضاً تفضلي أن يكون الرجل علي طبيعته و صادق معك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل ، علي العكس من الشخص السلبي المتشائم. لذلك دائماً ، حاول دائماً البحث عن الجانب المشرق من الحياة ” نصف الكوب الممتلئ ” و التمتع بالإبتسامة دائماً .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن أن هذا الشاب الخجول يهاب أن يتعامل معك بسبب الفكرة المأخوذة عنك بالتكبر

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا انصحك بأن ترتبطي بشخص خجول لأنه سيتحسس في كل شيئ معك والخجول في الرجل بالأخص ليس شيئ جيد

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتظري حينما يفهم أنك تحبيه ويبدأ هو بالتلميح والحديث لكي لا تكوني أن من بدأت 

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحة من شخص مر بتلك التجربة لا تبدأي بأبداء مشاعرك ناحية شاب لكي تعطي نتيجة عكسية ويفهم الأمور بالخطأ  ويقول بداخله أنك ليس لديك كرامة

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابدأي بالتلميح لهذا الشاب بالرومانسية وطريقة تعامل ملفتة لكي ينتبه أن هناك مشاعر من ناحيتك ويبدأ أن يكون هناك تبادل 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب أن تتخلصي من تلك الطريقة التي تكاد أن تجعلك شخصية منبوذة وغير محبوبة لكل من حولك

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة يجب أن تكوني فتاة بشوشة واجتماعية لكي تعبري عن حبك لتلك الشاب الذي احبيتيه 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟