هل كنت تسلية بيد هذا الرجل أم لا؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

أنا فتاة، عُمري 25 سنة .. أعمل في شركة .. تعرفت على شاب هناك من غير جنسيتي ومذهبي .. أحببنا بعض كثيراً لدرجة كبيرة .. وكنا نخرج كثيراً .. حتى حصل خلاف فقد علموا اهلي بموضوع خروجي معه .. ولقد حضر بنفس اليوم وأخبر اهلي بأنه سيعود لبلده لكي يرجع مع أهله ويتقدموا لي .. ولقد أوصا أهلي بأن يحافـظوا علي حتى يأتي ويأخذني .. وبعد محاولات مع أهله ومحاولات كثيرة الحصول على تأشيرة للذهاب إلى بلده لم ينجح الأمر .. رجع من بلده وقد قرر بأن ينفصل عني بسبب عدم حصوله على التأشيرة وقرار أهله .. رغم أني تقبلت العيش بأي دولة قريبه من دولته .. حتى يتمكن من الذهاب والرجوع ... ولكنه قال لي إذا اردني أن تتركيني وتذهبي هذا قرارك ... وأنتي تعرفين بأنهُ لا يوجد نصيب بيننا.. أنا شعرت بالحيرة والخوف من فقده .. فأنا أحبه كثيراً .. تقبلت البقاء معه لعله يغير رأيه .. وهو يحبني كثيراً وأنا أعشقه حد الجنون .. لدرجه أني لا اتخيل يومي بدونه ... فقد أصبح روجي وكل ما فيني ... ولكنه اصبح لا يبادلني كلمات الحب والغزل ... ولا يشعرني بالاهتمام .. وأرسل له كثيرا وهو لا يرد على رسائلي .. وقد سافر في عطلة .. ولم يسأل حتى عني ... فقط أنا أسأل عنه وأرسل له في غالب الآيام وهو يكتفي نادرا بأرسال الابتسامات .. وبعد رجوعه .. أخبرته لما لا ترسل وتسأل عني .، هل تريد مني أن أتوقف عن السؤال ؟ ... قال نعم .. بعد أقتناع وتفكير لا يجب أن نستمر في علاقتنا .. لأنني لا اريد أن اجرحكِ بعد ذلك .. لأنه في النهاية ستأخذنين شخصاً من دولتك وأنا من دولتي .. فأخبرته بأنني لا أستطيع الأبتعاد عنه .. كيف سيفعل هو ذلك ... قال بأنه لا يستطيع أيضا ولكنه سيحاول النسيان .. أنا جدا جدا جدا متخبطة ولا اعرف ماذا أفعل .. رغم أنه وعدني بالزواج وأخبر عائلتي بعد اقترافها خطأ الخروج بأنه سيتقدم .. هل كنت تسليه بالنسبة له؟ أنا جداً متعبة من التفكير في هذا الأمر .. ولا أستطيع الأبتعاد عنه ... ماذا أفعل؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ومن الاصل يجب ان تكوني ذكية وتعرفي ان هناك امور معقولة واخرى غير معقولة، فغالبا ما يكون من الصعب ان يوافق الاهل على زواج من جنسية مختلفة ومذهب مختلف سواء اهل الفتاة او الرجل. والعيش في بلاد مختلفة لأمور لها علاقة بعاداتنا والسؤال عن الطرف الاخر والتحقق من امكانية العيشة وغيره، ومع هذا انت جازفت بعلاقة على أمل ان تتم، بوالفعل الرجل حاول فأنت لم تكوني لعبة بيده ولكن هو واجه مشاكل بما فيها التأشيرة وقرار الأهل وهذا امر متوقع، وحاول ان يقول لك ان لا نصيب وان اتخذي قرارك وانت كنت لحوحة وهو اكثر واقعي منك ومع هذا استمريت والان هو قال كلمة الحق وهي ما يجب فعله، يا ابنتي الزواج قسمة ونصيب وانت لا نصيب لك به، لا تتوجسي الخيفة واحسني الظن بالله واعلمي ان نصيبك سياتيك، الم الفراق صعب في أوله وخاصة انك تأملت نهاية مختلفة ولكن لعله خير، والنسيان نعمة. فلا تخافي ولا تقلقي ولا تبكي وارمي حملك على الله فهو الرحمن الذي يلطف بحالنا، واستغفري ربك وارفعي راسك فانت لم تفعلي اثم عظيم وخرجت معه على نية خير واثبتي لاهلك الان بانك ثقة وتابعي حياتك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تتعبي ولا تجهدي نفسك ابدا لأنه شخص لن يستحق جزء حتى من حبك له ولكنه خسر قلب لن يعوضه 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا الشاب لا يعرف شيئ عن الوعود لذا قررفجاة أنك غير مناسبة وابتعد دون مقدمات

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحياة لم تقف على أحد يا أختي الفاضلة ولكن انت من حقك أن تعيشي حياتك مع الشخص الذي يختاره قلبك ولكن اختيارك تلك المرة لن يصيب

  • علم
    علم
    من مجهول

    مثل هذا لشاب اعتاد على كسر قلوب الفتيات لذا لا يشعر بقدر حبك له هل هو جاد أم لا

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه العلاقة كانت للتسلية فقط لا غير وأخذ وقته معك ثم رحل فعليك أن تنسيه حتى لا تصيبي بالاحباط واليأس

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تقللي من شأنك أمامه أكثر من كذا وعودي وفكري في مستقبلك وحياتك الجديدة حتى تعيشي مع شخص يقدرك ويتقي الله فيك

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان هذا الشاب يحبك كان تمسك بك ولا يفرط فيكي أبدا حتى إذا كان عكس رغبة أهله ولكن هو استسلم للوضع

     

  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري في مستقبلك وحياتك بعيدا عن هذا الرجل الذي لا بيده شيئ يفعله من لاواضح أن ضغوط عائلته عليه أكبر من حبه لك

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يوجد أمل للأسف لكي تستكملو حياتكم مع بعض لأن الظروف المحاطة بكم تفرض عليكم هذا ليس بيدكم

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيتي ما دام الامر أصبح صعبا لكي تتزوجا إذا فلا تعلقي أمالك على هذا الشاب واتركيه وانسيه نهائيا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟