إتصالاته المتأخرة واختفائه المتكرر أصبح يخيفني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم و رحمة الله تعرفت على شاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدثنا الى ان تطورت علاقتنا الى علاقة حب لم نرى بعض الى الان اطلاقا محادثاتنا فقط عبر الانترنيت دائما ما يود ان يأتي لرأيتي لكن عمله لم يتيح له فرصة حسب ما يقول اي ليست لديه اجازة عمله به ظغط المشكلة انه لا يسأل عني باستمرار اي يحدثني مثلا 3 ايام باستمرار في اوقات متأخرة من الليل ثم يختفي هو يحبني دائما يقول لي انه فعلا يود رأيتي كي نتعرف اكثر عدم حديثه معي باستمرار و اتصالاته في اوقات متأخرة بالليل فقط تخيفني فعلا لا اعلم السبب الحقيقي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والله يهدي بالك هذا ليس حب وليس علاقة هذه علاقة افتراضية وانت أصلا تعرفين من هنا وربما يكون رجل يخدعك وربما يكون بنت تعمل بك مقلب فلا تفترضي حسن النية والصدق، وان قال لك ان العمل مضغوط وغيره فهل تعتقدي انه سياتيك؟؟ هل تعتقدي انه سيتزوج بك؟؟ اغلب الظن انه لا فهو فقط يملأ وقته ولا ادري لما شعرت انه متزوج وعنده عائلة وانت تسليته، لذا لا ترضي على نفسك هذا الأمر وانسحبي، واعملي له حظر واغلقي حسابك واعملي واحد جديد وابدأي صفحة جديدة في حياتك وبعيدا عن كل هذه الشوائب التي انت في غنى عنها واعلمي يا ابنتي ان اي علاقة بين الشاب والفتاة بدون اطار شرعي هي علاقة حرام وخطأ ولا تجوز فاحفظي نفسك حتى ياتي نصيبك وابدعي في حياتك وتفوقي وربي يوفقك.
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    و أؤكد لك أنه لا يُحبك و أنه ذئب يبحث عن فريسة ليلتهمها و يظهر أحيانا كي يجعلك تشتاقين إليه و تتعلقين به مع مرور الوقت، لحتى توقعي في المصيدة بسهولة٠ اتصاله ليلا يُثبت أنك فقط نزوة جنسية بالنسبة له، يتصل لما يحمى الفرن !! إذن آستفيقي و آحظريه و آقطعي كل سبيل يوصله إليك، و هذا فقط وهم أما الحب لا يكون بهذا المفهوم، الذي يحبك سيدق باب أبوك و لن يبحث عنك ليلا عبر الأسلاك ليفرغ شهوته، إذن لا تقولي " إنه يحبني " !!
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    . بصي ل بيحب حد بد بيعل اي حاجه عشان يكلمه.. مهما كان وقته ضيق ومش فاضي.. كان فين شغله دا في بداية م كلمك.. هو بيعمل كدا عشان يزهقك منه وتسبيه.. لو بيحبك بجد هيحاول يكلمك كل يوم حتي لو دقيقة مش معقول يعني مش فاضي دقيقه.. اصلا ممكن يكون تزوج.. بيتكلم من ورا زوجته باليل
  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب ان تعرفي اصله وفصله لان  افعاله تبيني عكس كلامه فهو شخص يتكلم معك حسب مزاجه وحسب وقته وانتي راضية كنتي راضية بذلك ولكن يجب ان تعلمي ماذا يرديد منك لكي تعرفي ماذا تفعلي

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي لك ان تفكري بنفسك وان تضعيه تحت الأمر الواقع وتفهمي ماذا يريد ولا يجعله يعلقك بالهوا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تكوني وسيلة للترفيه والتسلية ، احفظي كرامتك ونفسك امامه ، معقول يحبك وتحبيه وانتي ما عمرك شفتيه ولا شافك وشو ضمنك انه يحبك ، الي يحب بعمل المستحيل من اجل حبيبته .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تكوني طيبة القلب كثير ، ديري بالك على حالك وانتبهي وحافظي على نفسك فهو يتسلى بك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتصلي به واحكي له تقدم لي عريس وانا افكر بالموضوع ماذا عنك ؟ هل مستعد ام اذا وحينها ممكن تعرفي قيمتك عنده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تزعلي مني ، هو يتعامل معك فقط لتفريغ طاقة وتسلية عندما يشعر بالملل لا اكثر ، لانه من المعطيات التي تقدميها لنا انه لا يحبك الذي يحب يعمل المستحيل من اجل معشوقته .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتبهي على نفسك وفكري بحياتك افضل الك انا برأيي انه لا يحبك ولا يحترمك وانما يتسلى بك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ومن يضمن لك انه يحبك ، هو يتكلم معك ويتحجج بعمله معقول في حد بيعمل 24 ساعة على مدار الأسبوع ، عليكي ان تفهمي منه لماذا يتعامل معك وماذا يريد منك .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا كذاب وانتي مصدقته انا اقول اتركيه بس لو يحبك جاء لباب بيتكم وخطبك وكلنا ننضغظ باشغالنا بس مانجي نكلم خلق الله باخر الليل وهم مش حلال علينا!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟