تركني أنتظره لكن كانت غايته التسلية

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم...انا فتاة عمري ٢٨بدون زواج..تعرفت على شخص وسط مجموعة اصدقاء احببته بيني وبين نفسي ولم اقل له..المهم كنت بإنتظار ان يبادلني المشاعر وتكون النهاية كاي نهاية علاقة جدية وهي الارتباط...ولكن للاسف تبين لي انه معجب بي ويهتم بي ولكن غايته ليست لعلاقة جدية، فقط للعب وقضاء وقت ممتع كاي شاب وفتاة ...كانت صدمتي كبيرة لانه يعرفني جيدا وما تخيلت ان يفكر بي بهطريقة ابدا....لماذا الشباب هكذا وهل انا الي تصرفت بطريقة خاطئة خلته يتصرف هكذ معي ا؟؟؟ وثانيا ماذا يجب انا افعل الان؟؟ ابتعد عنه نهائي ول خلي علاقتنا عالرسمي جدا؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وقد وقعت في عدة اخطاء منها الافتراض فانت افترضت انه يحبك ويريد نهاية للقصة كما تريدين وهذا خطأ فلم تعرفي نيته ولكن سلمت قلبك وعواطفك ولهذا انتبهي مستقبلا فالقلب لا يُسلّم هكذا. ثانيا حب واعجاب من طرف واحد لا يسمى حب لأن الحب يحتاج الى الكثير ليكون حبا، الحب يحتاج الى العشرة والتعامل والتفاهم ومواقف حياة مشتركة والنقاش وتبادل الاراء والاتفاق ووجود الكثير من الأمور المشتركة واهمها الرابط الشرعي، وكلها لم تكن موجودة في قصتك. والمطلوب ان تبتعدي وتحاولي اعادة كرامتك وسمعتك بانك لست سهلة ولست متاحة لعلاقات حرام وخطأ وبدون رباط شرعي وان استطعت الابتعاد عنه يكون افضل او ابقاء الامر رسمي جدا ولكن يجب تقوية ذاتك لتكوني طبيعية ولا تبقي فكرة الموضوع في عقلك فتتعبك وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هذا درس لك لكي لا تبني حباً بقلبك لشخص لم يبادلك أي شيء جدي مجرد كلام و تسلية ,, كان يجب عليكي أن تدرسيه قبل أن تضعي كل هذا الحب له في قلبك 

    ستمرين بالكثير مثل هذه التجارب و كلها تجعل منك انسان أقوى و يتصرف بحكمة أكثر

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تسألي كثيراً بردة فعل الشباب فأنتم في عمر لازلتم صغاراً و تحتاجون الكثير من الوقت لتكونوا ناضجين و مسؤولين عن علاقاتكم و عن الدخول بحب حقيقي نهايته الزواج ..

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    أنت من بنيتي كل هذا الوهم في عقلك و كونتي تلك المشاعر لشخص لم يتقدم نحوك بخطوة واحدة .. انسيه و اهدمي ما بنيتي من مشاعر لأجله ..

    الخروج من هذه العلاقة يجب أن يقويكي لا أن يضعفك فكل الشباب تحب أن تجمع حولها الكثير من المعجبات للتسلية و ليثبتوا لأنفسهم و لمن حولهم أنهم محبوبون و بشخصية جذابة ,, كوني لنفسك و اهتمي بما يبني مستقبلك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليكي ان تهتمي لحياتك ونفسك وانتظري مستقبلك وخططي لحياتك بعيداً عنه هذا الشاب سيدمر حياتك ولا تواصلي معه .. اختي العزيزة حياتك ستصبح جحيم ان استطاع ان يتواصل معك وغرضه التسالي واللعب بمشاعرك عليكي ان تنسيه اهم شيء .وتركزي على مستقبلك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كرامتك اهم من كل انسان وكرامتك فوق كل شيء لا تسمحي له ان يفعل ما يريد، عليكي ان تقوي شخصيتك ولا تسمحي له ان يتسلى بك انسيه واقطعي علاقتك به فوراً .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حافظي على نفسك منه واقطعي علاقتك معه أفضل .. نصيحتي هذا الشاب سيدمر حياتك ولا يكون معك على محمل الجد انما هو يتسلى يضيع وقت معك ويلعب بمشاعرك وبعد ذلك ينهي علاقته معك فوراً دون احترام مشاعرك ولا يعطيكي اي قيمة.. عيشي لنفسك ولقيمتك وانتبهي على حياتك أفضل .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اقطعي علاقته معه فوراً ولا تتواصلي معه وانا نصيحتي اليكي ان لا تسمحي له ان يحاول التسالي او تضيعة الوقت معك نهائياً نصيحتي الك لا تعطيه اي قيمة وفكري بحياتك ومستقبلك بعيداً عنه .. لان المثل ذلك قد يتعبك وقد يجعل حياتك كلها ندم في المستقبل .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟