أحببت فتاة مشهورة وتسببت لي بجرح عميق

الحب والعلاقات العاطفية
أحببت فتاة مشهورة وتسببت لي بجرح عميق

السلام عليكم، كنت أتابع شابة تعمل فلوغز في اليوتوب وتعلقت بها كثيرا لاسيما لأنها كانت تعرض جوانب مهمة من حياتها وتعرفت على جوانب عديدة من نمط عيشها وشخصيتها خصوصا أنه لدينا عدة جوانب مشتركة في الشخصية فكلانا لديه نفس الشخصية ونفس العقليات ونفس الاهتمامات ونفس نمط الحياة بل إنها نحب نفس الطعام وزيادة ذلك هي فتاة جميلة جدا ونطابق مواصفات الجمال التي أفضلها في المرأة ناهيك عن أنه ليس لديها أشقاء ذكور ولكننا نختلف في عدة أمور أخرى فهي تسكن في شمال المغرب ولديها مستوى دراسي جامعي وتنتمي لطبقة متوسطة تملك شقة في وسط المدينة وأوضاعهم المالية ميسورة في حين أنني أنتمي لأسرة مفقرة وليست فقيرة ولانملك لامنزل ولاسيارة ولاأراضي ولامحلات تجارية ولانملك حساب بالبنك أي أننا في بعض الأحيان بالكاد نجد عشاء ليلة كما أنني عاطل على العمل ولاأملك سوى شهادة التعليم الابتدائي، والمشكل الثاني أنها متدينة ومواضبة على الصلاة وملتزمة بالشعائر الدينية وأنا لاديني مع أنني أؤمن بالله تعالى، رغبت في التعرف عليها شخصيا وأفصح لها عن إعجابي بها ففتحت موقع على الأنستاغرام ووضعت فيه إسمي وصورتي الشخصية وراسلتها في صفحتها على الأنستاغرام لكنها لم تجبني ولم تعرني أدنى اهتمام وظلت مهووسا بهذه الفتاة إلى درجات جنونية فأتابع أخبارها باستمرار وأفكر فيها طيلة اليوم ولاأستطيع النوم لأنني أظل أفكر فيها وأشعر بنار الحب والعشق تشتعل في صدري من ناحيتها، بعد أيام أعلنت أنها خطبت لشاب باكستاني وتزوجت به، وذهبت لتعيش معه في المملكة المتحدة وأمها هي التي تكلفت بمصاريف الزواج والزفاف لكنها عندما ذهبت مع زوجها إلى المملكة المتحدة لم تعتد الحياة هناك وطلبت منه أن يرجعا إلى المغرب لكن زوجها الباكستاني رفض ذلك متحججا بعمله في المملكة المتحدة فقالت له أنها ستجعله يسكن معها في بيت أمها وتصرف عليه دون أن يفعل شيء فقلت مع نفسي إلى هذه الدرجة أحبت هذه الفتاة هذا الرجل؟ فبعد ظهور جائحة كورونا صادف ذلك عودتها إلى المغرب لزيارة أهلها وبعد إغلاق الحدود وحظر السفر من المغرب إلى أوروبا اضطرت للبقاء في بيت أمها وزوجها ظل هناك في المملكة المتحدة وبعد مرور ثلاثة أشهر على الحجر الصحي رفع حظر السفر من المغرب إلى المملكة المتحدة وعادت إلى هناك وتفاجئت أن زوجها الباكستاني تزوج ببنت أخواله أو أعمامه ودخلت في مرحلة صدمة واكتئاب حاد وقررت الطلاق منه وابتعدت مؤقتا على اليوتوب، بصراحة فكرت في التواصل معها بعدما تعود إلى طبيعتها نظرا لأنني أريد التعرف إليها وأنسيها في همومها وأتوج علاقتي بها بالزواج ولايهمني كونها مطلقة مع أنها تجاهلتني وخدشتني في كرامتي وعاملتني كذبابة حقيرة بلا قيمة. حتى أنه عندما تواصلت معها في الأنستاغرام عملت ستوري وجهت إلي فيه رسائل مبطنة كلها تحقير مع أنني كنت أتكلم معها باحترام تام وقالت أنها لاترد على الحقيرين الذين يتملقون لها ولاتنزل إلى مستواهم ولاتعرهم اهتماما لأنهم لايساوون شيء، مع أنها تعرفت على زوجها الباكستاني بنفس الطريقة التي أردت أن أتعرف عليها بها لكن لم يزعجها الأمر، صرت أفكر هل أتواصل معها مجددا أو أنسى أمرها بالمرة وخصوصا أنزي قررت عندما أنساها سأحقد على النساء جميعا دونما استثناء لأن الحقد على النساء واعتبارهن عدوات هو الذي سيعالج الجرح العميق الذي تسببت به هذه الفتاة لي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي واريد ان اخبرك بان ما اثارني في قصتك هو كيف انك شاب في عز عطاءك وعاطل عن العمل!!!!! يا ولدي الله يهديك انت ستحاسب عن وقتك وحياتك وبدنك وانت من يدك ما انت فيه، قم واشمر عن ذراعك واعمل واعد بناء حياتك او تعلم وعد للمدرسة وطور ذاتك واهلك معك، فقد يكون الخير في يدك انت، او افعل اي امر ولا تتحجج بالفقر، الفقير ليس من لا مال معه ولا درهم، انت لست فقير ان شاء الله، قم وابحث عن عمل مهما كان ولو تكسب في اليوم دراهم من تعب جبينك افضل من قضاء وقتك وراء البنات وفي احلام اليقظة، فان كنت لا تملك اي امر في الحياة ولا تملك حتى الارادة لتغيّر مستقبلك كيف ستكون قادرا ان تكسب فتاة احلامك مستقبلا سواء هي ام غيرها. القصة انك لو فكرت لازواج من اي فتاة سيكون الامر صعب في وضعك، قم واعمل واعن اهلك واخرج من هذه السلبية والتواكل، فانت شاب ولك قيمتك ومستقبلك وحياتك ان اردت انت ان تضع لحياتك قيمة. ولن ياتي احد ليساعدك ان لم تساعد انت نفسك. اما بالنسبة للفتاة فلا تدع الامر يؤثر فيك لسبب بسيط هي لا تعرفك ولا تعرف من انت ولا تقصدك انت لشخصك مباشرة، وربما كما ارسلت انت لها يوجد الاف من اتباعها يرسلون لها، يا ولدي اقول لك ومن تجربة من كان شخصية عامة يتلقى الكثير الكثير من هذه الامور وخاصة ان كانت انثى ولها اتباع ومعجبون، فانا بحكم ان لي صفحة عامة كشخصية اعتبارية امر بهذه المواقف، صحيح انني لا ابهدل ولا اتكلم باي كلمات نابية بل اعمل نصيحة مباشرة للشخص واخبره بكل ادب عن ردي، ولكن هي بسبب ظروفها وربما تلقت الاف الرسائل مثل رسالتك فقررت الاجابة ولا تقصدك انت بذاتك، وبما اننا نتحدث عن الشخصيات الاعتبارية احب ان اقول لك انني واجهت حالة تدعى متلازمة الطرف القصير وتفوقت على كل الصعوبات في حياتي وحققت واحدة من احلامي وهي انني تسلقت جبال الهيملايا الى مخيم قاعدة جبل أفرست اعلى جبل في العالم حتى اقول لاتباعي ومعجبين صفحتي انه من الصعب هزيمة انسان لم يهزمه اليأس من داخله، يا ولدي كن قويا وقم وقرر ان تبدأ اليوم مرحلة جديدة من حياتك بتطوير ذاتك ورحلة الالف ميل تبدأ من خطوة واي مساعدة انا في خدمتك وربي يوفقك ويرسل لك ما يفرح قلبك.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    انساها دي.زي القرع بتند لبره

  • animate

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول

    ليست هذه هي تجربتي الفاشلة الأولى في الحب عندما كنت طفلا كنت أحب زميلتي في القسم في الابتدائي وهي لم تكن تبادلني نفس الشعور عندما التقيت بها بعد سنوات كانت تعاملني بازدراء وكراهية خصوصا عندما تسجلت في الأولى إعدادي وكنت متخلفا عنها بسنة دراسية فعندما التقيت بها في ساحة المدرسة وكان زملائي القدامى يسخرون مني ويقولون لي هاهي حبيبتك فلما سمعتهم جاءت عندي وقالت لي بأنها لاتبادلني نفس الشعور وأنها تحب زميلا آخر لأنه رجل حقيقي وليس كلبا ذليلا يلاحق الفتيات ثم  بهدلتني أمام رفاقي القدامى وشعرت بغصة في صدري حتى أنني كرهت نفسي كرها شديدا وقررت معاقبة نفسي بالانقطاع عن الدراسة ودمرت مستقبلي حتى أنتزع مصطلح الحب من ذاكرتي بصراحة كان العقاب قاسيا وحولني إلى كاره شديد للنساء عندما أصبحت شابا راجعت نفسي مجددا وقلت أنني أبالغ في ردود أفعالي وكذا وكذا فلما تعرفت على تلك الفتاة أيقظت ذلك الكائن الملهم المحب الذي كان ميتا لمدة 11 سنة وعندما تعرضت للذل مجددا تأكدت بأن مواقفي الأولى كانت هي الصحيحة فقررت هذه المرة قتل ذلك الكائن الملهم المحب بالمرة وانتزاع قلبي وأكله واستئصال كل وازع أو ضمير أو عاطفة أو إنسانية وقررت أن أتحول إلى رجل استخبارات سوفييتي جاف تماما من المشاعر ولادين ولاملة له. وقطعت عهدا على نفسي بأن لن أحب ولن أتزوج مهما بقيت على قيد الحياة وإذا أحسست بالإحباط من الوحدة وضاقت بي الأحوال سألجأ إلى الموت الرحيم.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عزيزى. اولا الخب مان من طرف واحد وانت من احببت وانت من عشقت واستغرب كيف يتعلق قلبك بامراءة من السوشل ميديا كشفت كل حياتها وحين اقتربت سمعتك كلام. لماذا تحاسب كل النساء بسببها   انت اخترت الامراءة الخطاء هناك بنات مستورات بالبيوت  هذه النوعيات من النساء سطحيات 
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انت اذا مانسيتها تعتبر رجل بلا كرامه   انساها وانسا  امها   وكل   قبيلتها

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    خلقت لنفسك حكاية وهمية وصدقتها ..اذهب وتعالج.

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول

    أشكركم يا إخواني وأخواتي الكرام من السعودية وفلسطين جزاكم الله خيرا على نصائحكم القيمة بصراحة هذه التجربة أفادتني كثيرا وجعلتني أتيقن من أن الحب مجرد وهم وخرافة. 

  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    من مجهول

     كله وهم حطيت حالك فيه بارادتك عيش واقعك اكثر وابعد عن كل شي بعيد  

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي العزيز ان كل ما تشعر به مجرد اوهام كونها عقلك وعلقت بها انت ،، فانت لا تعرف هذه الفتاة معرفة شخصية ولم تتعامل معها ولا مرة واحدة حتى تتأكد اذا كانت هي الفتاة المناسبة لك ولصفاتك ام انها غير مناسبة ولم تتمكن من الحياة معها ،، فلا توقف حياتك على اوهام وعلى افتراضات قد تكون غير حقيقية ولكن حاول نسيان هذا الامر وبدء حياتك من جديد .

  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول

    هي لم تسبب لك أي أذى يا ولد !! عجبا لك هل عندك عقل يفكر ام بعته لأحدهم ؟؟ ولماذا تجيبك رغما عنها ؟ هل أختك وبنتك يجب عليهن أن يجبن أي رسالة وصلتهن ؟ أنت رجل ولا مريوة ؟ من حقها أن تختار أن تعيش من تريد وتتزوج من تريد وأنت لماذا لا تتزوج بنت أخرى ؟ لأنها ببساطة لم تعجبك هي كذالك من حقها الرفض والقبول ، كن راجل أبحث عن عمل عوض تضييع الوقت على الأنترنت قلت بنفسك بالكاد تجدون عشاء ليلة إذا ماذا تنتظر لتساعد أهلك في المصروف وتشتغل عوض الحب الفارغ والحقد على النساء ككل ، منذ علمت أنها تزوجت كان عليك صرف النظر عنها وهل تحب أن يعشق أحد زوجتك ؟ جد عمل تساعد نفسك في تكوين مستقبلك وساعد أهلك وصلي صلاتك واقرأ القرآن وربنا يسهل عليك ، كنت أعرف وأسمع أن الشباب يتابعون الكرة واللعب بلايستشن وليس متابعة بنات والطبخ والمكياج ؟!!!! فيق من نومك العميق وكن راجل وكون نفسك بنفسك كم من شاب لا أم ولا أب ولا أهل كونوا أنفسهم وأصبحو أغنياء أو ميسورين كن مثلهم وتقرب من الله ، بالنسبة لغضبك أنها لم تجب عن رسالتك تخيل لو أي شخص يبعث لها رسالة وتجيبه كم يخصها من الوقت ؟؟ ستبقى كل حياتها على الجهاز والأنترنت ، لو أردت الإنتقام إنتقم من نفسك الأمارة بالسوء وشيطانك وكن راجل بمعنى الكلمة وطور نفسك عوض النحيب والزعل مثل الطفل ، وفقك الله وأصلح حالك ورزقك من حيث لا تحتسب 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا بني انصحك بالتقرب من الله واللجوء اليه ، وتقويه علاقتك بالله والايمان به ، حتي تكون صاحب شخصيه قويه وناضجه وحتي تهدأ نفسك وتستطيع التصرف بشكل سليم ، فالله خير معين وخير سند لك في الحياه عليك ان تعرف ذلك جيدا ، ثق بأن الله لن يأتي لك الا الخير ، فرب الخير لا يأتي الا بالخير ، توكل عليه واهتم بحياتك وارضي بقضاء الله وقدره .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي الكريم عليك بالخروج من تلك القوقعه التي وضعت نفسك فيها ، فانت كل ما حدث معك هي مجرد نزوه عابره واعجاب عابر لا تجعله يأثر علي حياتك ومستقبلك ، انظر الي حياتك وتمتع بها وانظر الي الامور الجيده فيها ، واترك تلك الامور من راسك حتي لا تدخل في حاله اكتئاب ويكون من الصعب عليك الخروج منها مره اخري ، اهتم بنفسيتك وكون مستقبل باهر لك تفخر به .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا بني ان ما تقوم به سوف يدمر حياتك ويدمر مستقبلك ، فانت تخطأ بحق نفسك ، قم بطرد كل تلك الافكار السلبيه التي تملأ راسك وابدلها بافكار اخري اكثر تفاؤلا و املا ، وانظر الي الحياه بنظره اخري ولا تقفل باب قلبك للحياه او للاشخاص الآخرين ، فليست هذه هي نهايه العالم او نهايه المطاف ، بل انها تجربه عابره ومجرد اعجاب بفتاه لا تدعه يأثر عليك كل هذا التأثير فهذا خطأ في حق نفسك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي بالتأكيد هذه الفتاه لم تقصد ان تهينك او تقلل منك ، ولم تقصد عدم الرد عليك انت شخصيا ، كل ما في الامر انها بالتاكيد يأتي اليها الكثير من الرسائل اليويمه المزعجه وكانت تتحدث عنهم حتي يكفوا عن ازعاجها ، فهذا الامر ليس له علاقه بك انت شخصيا ، وعليك ان تعرف اذا كان هناك نصيب لك مع تلك الفتاه فسوف يجمع الله بينك وبينها مهما كانت الظروف او مهما كان هناك صعوبات .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    قول دائما " يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي طاعتك " صلي و استغفر كثير انا لما باتخنق اووي باقول " لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين " الدعاء ده بيغير النفسية تماما اياك تياس " و لا تياسوا من روح الله " ربنا بيكتب دائما الخير العبد لضيق عقله ما بعرفش حكمة ربنا من اي حاجة حتي لو ظاهرها حزينة لينا بس اكيد باطنها خير كويس اوي احنا ما نعرفوش ارضي عن كل حاجة ربنا كتبها و ما تشغلش نفسك بالعباد اشغل نفسك برب العباد طهر قلبك من اي حاجة تغضب ربنا القلب لربنا و بس اللي خلقنا و أعطانا كل النعم فلازم القلوب تكون طاهرة خالصة لوجه الله " الا من اتي الله بقلب سليم "

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي بيدك تقدر على ان تخرج من هذه  الحالة الت يتمر بها واعلم جيدا ان كل انسان بهذه الدنيا له نصفه الثاني وياخذ نصيبه من الصحيح بان احببتها وثابرت لاجلها لكن هي ليست من نصيبك لانها من نصيب انسان اخرى ,فحاول ان تنساها لان الله سوف يبعث لك نصيبك بهذه الدنيا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    نصيحتي لك يا عزيزي هي استمر في تفريغ طاقتك السلبية، وعليك إيجاد أشياء مفيدة وتساعد في نسيان الألم يجب على الإنسان الذي يرغب في نسيان ألمه أن يجد طرق متعددة تُمكنه من التخلص من قصص الماضي مثل الكتابة وممارسة الرياضة فهم يساعدون على التخلص والهاء النفس بامور غير التفكير في الماضي الاليم

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي ان الإنسان الذي يتعرض إلى الألم يجب عليه ألا يتوقف عند تلك الحادثة، وأن يكون على معرفة بأن هذا لا يعني النهاية، لأنه قد تكون حصلت نهاية هذه القصة المؤلمة من أجل حدوث بداية جميلة، لذلك يجب عليه أن يتحلى بالأمل في كل خطوة في خطواته وتأكد من ان الله سيعوضك بانسانه افضل منها تحبك وتبادلك الشماعر نفسها ولا يكون الحب فقط من طرفا واحد

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي العزيز انا اري ان هذا ليس حبا حقيقيا بل هو مجرد اعجاب فقط ،، فالحب الحقيقي يكون بين طرفين محبين لبعضهم البعض ويتبادلوا الاحترام والترابط الحب و الود ،، ويكون بينهم توافق ايضا ،، وكل ما مررت به مع تلك الفتاه هو اعجاب بها وبطريقه حياتها فقط ،، فاترك ذك الامر من رأسك ولا تحقد علي باقي النساء ،، لانك بالتأكيد سوف تلتقي بحبك الحقيقي قريبا .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي الفاضل انت الي بتعمله بحالك هو اكبر خطا  هو الي بخليك تعيش العذاب لماذا قلبك متعلق بها ؟ كل الرجال يحبون النساء، لكن هي مجرد نزوات وتزول راجع نفسك وما تتمادى فى هذا التفكير حتى ما تتعب صدقني الوقت كفيل ينسى الانسان اى ذكرى مؤلمة المهم لا تجعل حياتك تقف على تلك المراة فهي راحت ال حال سبيلها حان الوقت لتفكر ايضا بمستقبلك ولتعيش حياتك لكي تكون فقط مرتاح وسعيد

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟