عندما رفضت سماع كلامه البذيء تخلى عني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم و رحمة الله، أشكركم على هذا الموقع ، أريد حلا لمشكلتي من فضلكم ، انا عمري 20 سنة و اعترفت لشاب يدرس معي بحبي له لأنه هو من سألني عن شعوري تجاهه فضننت أنه يبادلني نفس الشعور .. فقال أنه لا يحبني لكن سيحبني مع مرور الوقت لأني بنت محترمة و .. مع العلم أني لم أقم أي علاقة مع أي شاب طول حياتي ،لكن رغم ذلك صبرت لأني قلت مع نفسي الشاب صارحني و لم يضحك علي لكنه فجاءني بعد مرور أيام بكلام وقح و عندما أقول له كفى من هذا الكلام يقول لي أني لا أحبه و كنت أكذب عليه فأقول له لا بل قلت لك الصراحة أصبحنا دائما على هذه الحال ، و بعد عدة ايام أصبح يأتي بعدة بنات أمامي عمدا و يضحك معهم و يلمسهم .فقررت أن لا اكلمه مجددا رغم أني أحبه و كان لي أمل أنه سيكلمني لكن دون جدوى ، ارجو ان لا تبخلو علي نصائحكم و هل ما فعلته خطأ كبير يجب علي أن أخبر شريك حياتي المستقبلي به فأنا لا أحب أن أكون خائنة.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي بلا شك هذا شاب قذر فاقطعي علاقتك به الان. فعليا انت لست على علاقة معه، هو استدرجك ليمع اعترافك بحبه وانت ما زلت قليلة الخبرة في الحياة ولم تكتشفي قذارته في اول الوقت. اقطعي علاقتك به حتى لو حاول الاتصال بك، تصرفاته غير محترمة ومن الواضح انه لا ينوي الارتباط بك بطريقة محترمة. التفتي الى حياتك واعملي على توسعة مداركك من خلال التطوع والاشتراك في نشاطات ثقافية واجتماعية تعزز خبرتك في التعامل مع الناس فلا تقعين ضحية احد في المستقبل.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    وقح غير ناضج مازال طفلا، أتركيه و ستجدين رجلا يحبك و يتزوجك و لا تخبريه بشيء عن هذا الحقير انسيه و امحيه من ذاكرتك
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اتركي هذا الشاب نهائيا ولا تفكري فيه اطلاقا فهو لا يحبك بل هو شخص كاذب يريد ان يلهو بك ثم يتركك في مهب الريحاذا تقدم لك شخص آخر وكان ثقة فلا تخبريه بشيء فهذه ليست خيانه انما علاقة فاشلة والحمد لله انها انتهت على خير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟