هل ما أفكر فيه صحيح أم مجرد وساوس

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا فتاة في 21 من عمري متحجبة ادرس في الجامعة قصتي أني احب شخص من نفس منطقتي و هو أيضا يبادلني نفس الشعور احببنا بعض لمدة 7 سنوات منذ ان كنا ندرس في المتوسطة هو يكبرني ب 4 سنوات احبه لدرجة اني ان لم اتحدث معه على الاقل مرة في اليوم يصيبني قلق و انزعاج و هو كذلك يسأل عني في كل دقيقة و يساعدني كثيرا في حل مشاكلي و يحسسني بالراحة عندما اكون معه يناديني بعبارة حبيبتي الجميلة فهو متخلق و متفهم كثيرا فكل مرة حبنا يزداد لدرجة انه اصبح يراقبني كثيرا ان اتصل ولم أجب ينزعج ويعصب و يقول لي اني لم أعد أحبه ايضا اصبح ينزعج اذا ذكرت اسم ولد امامه دون قصدي تقوم القيامة ....و انا ايضا اصبحت احبه لدرجة اني افكر ان تركني ماذا يحدث لي بالرغم من انه وعدني بأنه لن يتركني مهما حدث و برهن لي في الكثير من المواقف بأنه يعشقني. عيون الحاسدين كثيرة من أقاربه و الأصدقاء الكل يسأل كيف لم يتركا بعض كل هذه المدة حتى اصبحنا في الآونة الأخيرة نتشاجر كثيرا لمشاكل تافهة هو لديه 5 أشهر بدون عمل عندما اقول له يقول لي خليني ارتاح شوي بالاضافة الى انه كان يبني بيت لنا لنعيش فيه لكنه توقف و يقول لي لا أستطيع اكماله .لا أدري لماذا اصبح كل شيء مشوشا خايفة يكون سحر او شيء ما لكي يبعدونا عن بعض لأننا قررنا ان نقوم بالخطبة هذة السنة ان شاء الله انا لا أنام هذه الايام عم ببكي كتيىر و لا أستطيع التركيز في دراستي اخبرته انه ليس بخير لكنه يقول لا تخافي فأنا أحبك لا أدري ان كان ما أفكر فيه صحيح او مجرد وسواس أرجوكم ساعدوني فأنا لا أستطيع العيش بدونه .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي بدأت في هموم الحب باكرا جدا ، ما دام يحبك وينوي الزواج منك فأعطه مهله أطول فانتما ما زلتما صغيرين جدا وقد كثرت عليه المسؤوليه من بناء بيت الى إيجاد عمل ، لم كل هذه العجلة ؟ لا تضغطين عليه كثيرا فانه لا شك شاب مستقيم ويريد الارتباط بك رسميا ولكن خففي عنه مشاكله واكدي له انك تستطيعين انتظاره بعد الخطوبة مهما لزم الامر . لا تعطي مشاكلكما اكثر من حجمها الطبيعي ولا تضّايقيه بحركات صبيانية لتغيظيه فلا لزوم لذكر اسماء شباب أمامه ، أكدي له حبك واجعلي ثقته فيك كبيره ولا تفكري بالحاسدين او السحر ، ما عليك سوى الانتظار . ما سبب البكاء في الليل ؟ انه لن يحل لك مشاكلك ، اتركي امرك لله يغير من حال الى حال ، ثقي بالمستقبل وتفائلي ولا بد ان تنحل مشاكلك ولكن كل ما يلزمك هو ثقه بالشاب الذي تُحبين ومهله أطول ليحقق طموحاته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بعض تخوفاتك منطقية وبعضها الاخر مجرد وساوس وحواجز تضعيها امامك اهتمى بانجاز دراستك والتفوق فيها واتركى الامور الاخرى
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تمرين به شئ طبيعي، انتي بحاجة لمنح المشكلة حجمها الصحيح دون تهويل ومبالغة حتى لا تؤثر على شخصيتك وثقتك بنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    حتى تتخلصى من تعبك النفسى وشكوكك اطلبى من ان يسرع بالتقدم لك وخطبتك حينها سوف تعرفين مدى جديته واخلاصه لكى
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتركى هذه الوساوس من راسك واهتمى بدراستك وما تخافى فالزواج قسمة ونصيب واذا كان لك نصيب مع هذا الشاب فسوف تتزوجيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تضغطى عليه اكثر من اللازم فحبيبك يعانى من ضغوط ماقبل الزواج يجب ان تسانديه وتقفى الى جانبه حتى يتخطاها وما تزودى همومه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟